بين عقد ياسمين صبري و ديبيكا بادوكوني أيهما تختارين؟

حضرت كل من ياسمين صبري ونجمة بوليوود ديبيكا بادوكوني Deepika Padukone حدث كارتييه Cartier الفخم الذي أقيم هذا الأسبوع في مدينة مدريد المشمسة في إسبانيا.

حرصت النجمة ديبيكا بادوكوني  Deepika Padukone على أن يرتقي ثوبها الأبيض الناصع إلى معايير اللباس الفاخر الذي اختارته من العلامة التجارية Monsoori، حيث زيّنت إطلالتها بأقراط متدلية مرصّعة بالماس، وعقد كارتييه الفاره.

ياسمين صبري و Deepika Padukone
ياسمين صبري و Deepika Padukone

أما النجمة ياسمين صبري فقد نسّقت مع خبيرة المظهر كارول بو خالد، إطلالة الفستان الأحمر من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، مع عقد ملتوي من الياقوت والماس من ماركة المجوهرات الراقية كارتييه.

ياسمين صبري بقلادة كارتييه الفاخرة
ياسمين صبري بقلادة كارتييه الفاخرة

كما تدوال روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من صور الحفل الخاص الذي اقامته كارتييه مؤخراً، مسلّطين الضوء على تنسيقات ديبيكا بادوكوني  Deepika Padukone من جهة، وياسمين صبري من جهة أخرى.

حيث خطفت إطلالة ياسمين صبري الأنفاس من خلال بريق مجوهراتها وتحديداً القلادة المرصّعة بالماس والأحجارالكريمة الفاخرة من الدار الفرنسية العريقة.

 

كذلك إطلالة Deepika Padukone مع فستانها الأبيض البسيط التصميم جذبت نحوها عدسات الكاميرات لإلتقاط ألمع وأجمل الصور خلال الحفل.

نجوم حفل دار كارتييه في اسبانيا
نجوم حفل دار كارتييه في اسبانيا

أي قلادة من هاتين القلادتين تعكس ذوقك وشخصيتك أكثر؟!