نجمات لفتن الأنظار بمجوهراتهن على السجادة الحمراء في بداية شهر يونيو

شهد بداية شهر يونيو، حفل توزيع جوائز أكاديمية الفيلم الهندي الدولي الثاني والعشرين  Indian Film Academy Awards، المعروف أيضًا باسم IIFA، في الفترة من 3 إلى 4 يونيو 2022، حيث حضر مجموعة كبيرة من أشهر نجوم Bollywood. وقد حرص النجوم المشاركين على اعتماد الإطلالات الفاخرة من توقيع أشهر المصممين العالميين مع تنسيق ألمع وافخم تصاميم المجوهرات من أهم الدور المحلية من جهة والعالمية من جهة أخرى.

كما أقيم في 5 يونيو، مهرجان MTV Movie & TV Awards 2022 وذلك على مسرح Barker Hangar في سانتا مونيكا Santa Monica، كاليفورنيا California. حيث شارك نجوم هوليوود بالحفل وتميّزوا بإطلالات فريدة مزينة بأبهى وأثمن قطع المجوهرات.

النجمة الشابة الأمريكية جينا أورتيجا Jenna Ortega
النجمة الشابة الأمريكية جينا أورتيجا Jenna Ortega

تألقت النجمات على السجادة الحمراء بأسلوب باهر ولافت، مع قطع مجوهرات لامعة مزيّنة بألمع قطع الماس الفاخر من جهة والأحجار الكريمة الملونة من جهة أخرى.

نبدأ مع مشاهير حفل Indian Film Academy Awards

 

  • حضرت الممثلة الهندية Kriti Sanon، بثوب فاخرة من توقيع دار الأزياء Michael Cinco، وزيّنت إطلالتها بأقراط الماس المتدلية والمرصّعة بحجر كريم أصفر اللون Citrine Triangular Drop، مع مجموعات الماركيز بمشبك للدعم. تم تشطيبها بطلاء من الروديوم وأحجار مثبتة يدويًا، من توقيع العلامة التجارية Joolry by karishma mehra.
الممثلة الهندية Kriti Sanon
الممثلة الهندية Kriti Sanon

 

  • تألقت نجمة بوليوود الأمريكية Nargis Fakhri، بفستان راق من توقيع دار الأزياء Michael Cinco، وزيّنت مظهرها بتصاميم مجوهرات فخمة من العلامة التجارية Bil Arabi by Nadine Kanso.
نجمة بوليوود الأمريكية Nargis Fakhri
نجمة بوليوود الأمريكية Nargis Fakhri

 

  • تميّزت النجمة الهندية Lara Dutta Bhupathi، بإطلالة أزياء من توقيع المصمم GAVIN MIGUEL، ونسّقت تصاميم مجوهرات فاخرة من دار Joolry by karishma mehra.

النجمة الهندية Lara Dutta Bhupathi

  • نجمات حفل MTV Movie & TV Awards 2022

 

  • تألقت النجمة الشابة الأمريكية جينا أورتيجا Jenna Ortega بقلائد تيفاني فيكتوريا وأقراط تيفاني هاردوير لينك والعديد من حلقات تيفاني فيكتوريا من دار Tiffany & Co، في حفل جوائز MTV Movie and TV في 5 يونيو 2022.
JENNA ORTEGA
JENNA ORTEGA
  • تميّزت المغنية والممثلة الأمريكية جينيفر لوبيز Jennifer Lopez بإطلالة الجلد الأسود اللون وزيّنت مظهرها بأقراط Sugar Cube المرصّعة بالماس الفاخر من توقيع العلامة التجارية Candy Ice.
المغنية والممثلة الأمريكية جينيفر لوبيز Jennifer Lopez
المغنية والممثلة الأمريكية جينيفر لوبيز Jennifer Lopez
  • اختارت الممثلة الأمريكية Vanessa Hudgens إطلالة أزياء من توقيع المصممة الأمريكية Vera Wang، وزيّنت مظهرها بأقراط دائرية التصميم باللون الفضي.
الممثلة الأمريكية Vanessa Hudgens
الممثلة الأمريكية Vanessa Hudgens

 

  • نسّقت المغنية والممثلة الأمريكية Sofia Carson إطلالة لافتة من دار Iris van Herpen، وزيّنت مظهرها بأقراط Cleo Jazz المرصّعة بالماس وخاتم Cleo Jazz Statement Diamond من مجوهرات العلامة التجارية العالمية مارلي Marli.
Sofia Carson
Sofia Carson بقطع مجوهرات مارلي

 

الصور المستخدمة من موقع AFP