أبرز قطع مجوهرات بيونسيه الفخمة وطرق تنسيقها

في حدث أثار ضجة كبيرة في صيف العام الفائت، أصبحت النجمة الأميركية السمراء، بيونسيه Beyoncé أوّل امرأة من أصول أفريقية ترتدي ماسة دار تيفاني أند كو Tiffany & Co. الصفراء الشهيرة. في ما يلي نستعرض أبرز قطع مجوهرات بيونسيه الفخمة وطرق تنسيقها.

ماسة تيفاني الصفراء

بيونسيه ترتدي ماسة تيفاني الصفراء الضخمة
بيونسيه ترتدي ماسة تيفاني الصفراء الضخمة

أصبحت بيونسيه أوّل امرأة من أصول أفريقية ورابع امرأة تتزين بماسة تيفاني الصفراء الضخمة المقدّر وزنها بـ128 قيراطاً. وقد شاركت بيونسيه إلى جانب زوجها مغني الراب جاي زي  Jay-Z بحملة About Love أي "عن الحب" التي أطلقتها دار تيفاني تجسيداً لالتزام العلامة الشهيرة منذ تأسيسها بتتويج قصص الحب. وارتدت بيونسيه الماسة في سلسلة مرصعة بأحجار الألماس الأبيض.

خاتم خطوبة بيونسيه

قُدّرت قيمة خاتم خطوبة بيونسيه بـ5 ملايين دولار
قُدّرت قيمة خاتم خطوبة بيونسيه بـ5 ملايين دولار

عرض مغني الراب جاي زي الزواج على بيونسيه في العام 2008. وقدّم لها للمناسبة خاتم خطوبة يحمل توقيع المصممة الشهيرة لورين شوارتز Lorraine Schwartz. ويتميّز الخاتم بحجر الألماس الأبيض الضخم المقصوص بأسلوب الزمرد. ويبلغ وزن هذا الحجر 18 قيراطاً وقُدّرت قيمته آنذاك بـ5 ملايين دولار أميركي.

أقراط لورين كوارتز

بيونسيه بأقراط من تصميم لورين شوارتز في العام 2014
بيونسيه بأقراط من تصميم لورين شوارتز في العام 2014

يلاحظ من يتابع إطلالات بيونسيه على مر السنوات حبها لتصاميم دار لورين شوارتز، لا سيّما أقراط الأذنين البارزة. فعلى سبيل المثال، نسقت بيونسيه أقراطاً ضخمة مرصعة بحبات من الألماس الأبيض مع فستانها الأسود خلال حضورها حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards في العام 2014.

وقبل هذه الإطلالة، اختارت بيونسيه خلال حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards في العام 2011 أقراطاً من البلاتين مرصعة بالألماس الأبيض من تصميم كوارتز.

يُشار إلى أنّ شوارتز مصممة مجوهرات فاخرة أميركية، تنجز تصاميم تحت الطلب. وقد سبق لها أن صمّمت مجوهرات للنجمة بلايك لايفلي Blake Lively ونجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان Kim Kardashian.

عقد من تصميم إريكسون بيمون Ericson Beamon

بيونسيه بعقد من تصميم إريكسون بيمون
بيونسيه بعقد من تصميم إريكسون بيمون

خلال تصوير فيديو كليب أغنيتها الشهيرة XO في بروكلين في الولايات المتحدة الأميركية في العام 2013، تحوّل العقد الذي ارتدته بيونسيه لحديث وسائل الإعلام. وآنذاك، نسقت بيونسيه مع قميصها الأبيض البسيط عقداً من عدة طبقات يحمل توقيع دار إريكسون بيمون. يُذكر أنّ عدداً كبيراً من الوجه النسائية الكبيرة يخترن تصاميم من دار إريكسون بيمون وعلى رأسهن النجمة الأميركية مادونا Madonna والسيدة الأميركية الأولى السابقة ميشال أوباما Michelle Obama.

تصاميم ميسيكا Messika

بيونسيه تتألّق بتصاميم ميسيكا
بيونسيه تتألّق بتصاميم ميسيكا

خلال مشاركتها بحفل السوبر بول في العام الجاري في كاليفورنيا، تألقت بيونسيه بتصاميم دار ميسيكا، فارتدت القلادة المرصعة بأحجار الألماس الأبيض Shards of Mirror التي نسقتها مع أقراط Exotic Charm الضخمة والمرصعة بالألماس الأبيض وقلادة Flappers.