شاهدوا تصاميم مجوهرات Lily-Rose Depp ابنة الممثل Johnny Depp

تصدر اسم ليلي روز ديب Lily-Rose Depp‏ مؤشرات البحث على غوغل، بعد إعلان نتيجة الدعوى القضائية التي رفعها والدها Johnny Depp على طليقته Amber Heard.

ليلي روز ديب Lily-Rose Depp‏ ممثلة وعارضة أزياء فرنسية أمريكية ولدت في 27 مايو(أيار) 1999 في باريس وهي ابنة الممثل الأمريكي جوني ديب والمغنية الفرنسية فانيسا بارادي Vanessa Paradis، بدأت مسيرتها في عرض الأزياء ثم انخرطت في التمثيل من خلال فيلم Tusk رغم صغر سنها، اختيرت لتكون سفيرة لماركة شانيل.

Lily-Rose Depp بخاتم مرصّع بالأحجار  الكريمة الملونة
Lily-Rose Depp بخاتم مرصّع بالأحجار  الكريمة الملونة

تتمتّع ليلي بذوق خاص ورفيع يجمع بين الـstreet style  الفرنسي والنمط الأمريكي التي تعتمده معظم بنات جيلها.

نستعرض اليوم ألبوم صور لإطلالات ليلي روز ديب Lily-Rose Depp‏ في مناسبات وحفلات مختلفة مع التركيز على تصاميم مجوهراتها التي انتقت معظمها من الدار الفرنسية شانيل Chanel.

  • حضرت ليلي روز ديب عرض Chanel Metiers D'Art 2018/19 في متحف متروبوليتان للفنون في 4 ديسمبر 2018 في مدينة نيويورك.وقد ظهرت بثوب أسود اللون مع أقراط اذن بتصميم الـHOOP ذهبية اللون، صغيرة الحجم.
ليلي روز ديب خلال عرض Chanel Metiers D'Art 201819 في متحف المتروبوليتان للفنون
ليلي روز ديب خلال عرض Chanel Metiers D'Art 201819 في متحف المتروبوليتان للفنون
  • ليلي روز ديب تشارك في Met Gala الاحتفالي لعام 2019: حول الموضة في متحف متروبوليتان للفنون في 6 مايو 2019 في مدينة نيويورك.وقد نسّقت للمناسبة ثوباً اسود اللون مزيّن بالسلاسل وزيّنت مظهرها بأساور الذهب الأصفر والأقراط الذهبية المتدلية.
ليلي روز ديب تحضر حفل في Met Gala الاحتفالي لعام 2019
ليلي روز ديب تحضر حفل في Met Gala الاحتفالي لعام 2019

 

  • Lily-Rose Depp‏ خلال عرض فيلم " The King" الذي تمّ عرضه خارج المنافسة في 2 سبتمبر 2019 خلال مهرجان البندقية السينمائي السادس والسبعين في فينيسيا ليدو.وقد اختارت للحفل ثوباً بنفسجياً مع الأقراط المتدلية المرصّعة بالأحجار الكريمة باللونين الأبيض والبنفسجي.
Lily-Rose Depp‏ خلال عرض فيلم  The King الذي تم عرضه خارج المنافسة في 2 سبتمبر 2019
Lily-Rose Depp‏ خلال عرض فيلم  The King الذي تم عرضه خارج المنافسة في 2 سبتمبر 2019
  • الممثلة الفرنسية الأمريكية ليلي روز ديب حضرت العرض الأول لفيلم Netflix "The King" في مسرح SVA في 1 أكتوبر 2019 في مدينة نيويورك، وقد نسّقت إطلالة الثوب الأسود المزيّن بالورود مع أقراط الورد المتدلية من شانيل.
الممثلة الفرنسية الأمريكية ليلي روز ديب خلال العرض الأول لفيلم Netflix The King في مسرح SVA
الممثلة الفرنسية الأمريكية ليلي روز ديب خلال العرض الأول لفيلم Netflix The King في مسرح SVA
  • الممثلة الفرنسية الأمريكية ليلي روز ديب خلال مرورها على السجادة الحمراء عند وصولها إلى حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام BAFTA في قاعة ألبرت الملكية في لندن في 2 فبراير 2020، بالفستان الأسود اللون الذي زيّنته بمجموعة من الأساور العريضة الذهبية اللون.
ليلي روز ديب في حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام BAFTA
ليلي روز ديب في حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام BAFTA
  • شاركت ليلي روز ديب في حفل Met Gala لعام 2021 في أمريكا: معجم الموضة في متحف متروبوليتان للفنون في 13 سبتمبر 2021 في مدينة نيويورك.حيث نسّقت إطلالة الثوب الوردي البرّاق مع أقراط دائرية مرصّعة بالماس دائرية التصميم.
ليلي روز ديب في حفل Met Gala لعام 2021 في أمريكا
ليلي روز ديب في حفل Met Gala لعام 2021 في أمريكا

 

  • ليلي روز ديب خلال العرض الأول لفيلم " Wolf" ضمن مهرجان تورنتو السينمائي الدولي لعام 2021 في مسرح Princess of Wales في 17 سبتمبر 2021 في تورنتو، أونتاريو، نسّقت إطلالة الفستان البنفسجي الفاتح وزيّنت مظهرها بأقراط الـHoop  الذهبية اللون.
ليلي روز ديب خلال العرض الأول لفيلم  Wolf ضمن مهرجان تورنتو السينمائي الدولي لعام 2021
ليلي روز ديب خلال العرض الأول لفيلم  Wolf ضمن مهرجان تورنتو السينمائي الدولي لعام 2021

 

الصور المستخدمة من موقع AFP