هذا هو ثمن السوار الذي ظهرت به المحامية Camille Vasquez في المحكمة

حصدت المحامية الأمريكية كاميل فاسكيز Camille Vasquez شهرة واسعة، بعد تولّيها المرافعة إلى جانب موكلها الممثل العالمي الشهير جوني ديب Johnny Depp، ضد طليقته الممثلة آمبر هيرد Amber Heard، بسبب تشهيرها بسمعته، في مقال رأي كتبته في صحيفة "واشنطن بوست" في عام 2018، مطالبًا بتعويض مالي قيمته 50 مليون دولار.

ومنذ ذلك الحين، يتمّ تداول ليس اسم الثنائي المعني بالقضية فحسب، بل اسم محامية جوني ديب Johnny Depp أيضاً، التي بدأ روّاد مواقع التواصل الاجتماعي تداول اسمها والبحث عنه بسبب أدائها الناجح من جهة، وإطلالاتها الملفتة الكلاسيكية من جهة أخرى، إضافة إلى انتشار مقاطع من استجوابها لـ Amber Heard على نطاق واسع.

Camille Vasquez إلى جانب موكلها الممثل العالمي الشهير جوني ديب Johnny Depp
Camille Vasquez إلى جانب موكلها الممثل العالمي الشهير جوني ديب Johnny Depp

اعتمدت Camille Vasquez الإطلالات الرصينة الأحادية اللون، فرأيناها بإطلالة الأسود بالكامل أو الأبيض والكحلي. أما بالنسبة لتصاميم مجوهراتها فهي قطع ناعمة وكلاسيكية فاخرة.

من بين تلك القطع برز سوار Camille Vasquez الخاص بدار فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels :

  • سوار Vintage Alhambra
سوار Vintage Alhambra من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels
سوار Vintage Alhambra من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

سوار مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مع حجر الأونيكس

عبارة عن  5 زخارف.

تميّز إبداعات Vintage Alhambra التي ابتكرتها دار فان كليف أند آربلز بأناقتها الفريدة الخالدة، وفية لأول جوهرة Alhambra التي أُنشئت في عام 1968. مستوحاة من أوراق البرسيم، أيقونات الحظ هذه مزينة بإطار من الخرز الذهبي.

 

أما السوار الآخر فهو  سوار Love من توقيع دار كارتييه Cartier العالمية:

  • سوار LOVE
سوار LOVE من كارتييه
سوار LOVE من كارتييه

سوار LOVE، مصنوع من الذهب الأصفر عيار 750/1000. يباع بمفك البراغي. العرض: 6.1 مم (لحجم 17). يعتبر سوار LOVE الأيقوني رمزًا للحب الحر منذ عام 1969. شكله اللولبي وتقنية القفل الشهيرة هي توقيعات تصميم خالدة، بينما يضمن شكله البيضاوي ملاءمة قريبة ولكن مريحة لمعصم مرتديها.

تتكون آلية القفل من اثنين من البراغي الوظيفية الموجودة على كل جانب من السوار. يُباع كل سوار LOVE بمفك براغي مطابق مصمم خصيصًا لهذه القطعة.

يبلغ ثمن هذا السوار نحو 6900 دولاراً.