أبرز خواتم خطوبة جينيفر لوبيز فما أجملها

بعد طول انتظار، أعلنت النجمة الأميركية جينيفر لوبيز خطوبتها من النجم الأميركي بن أفليك في بداية شهر نيسان/أبريل الفائت. في الواقع، إنّها المرة السادسة التي تعلن فيها لوبيز خطوبتها من العام 1997 حتى اليوم. في هذا المقال، نستعرض خواتم خطوبة جينيفر لوبيز.

أوهاني نوا

صورة مقربة لخاتم خطوبة  لوبيز من نوا

عرض صاحب سلسلة المطاعم الكوبي، أوهاني نوا، الزواج على جنيفير لوبيز في العام 1997. وقدّم نوا للوبيز خاتماً من الذهب مرصعاً بحجر من الألماس الأبيض بقصة الماركيز.

وتردّد آنذاك أنّ قيمة الخاتم تبلغ نحو 100 ألف دولار أميركي. وبعد عام تقريباً على زواجهما، انفصل الزوجان.

كريس جود

خاتم خطوبة لوبيز من كريس جود

تلقّت لوبيز عندما تزوجت من الراقص في فرقتها، كريس جود، في العام 2001 خاتم خطوبة يزيّنه حجر كبير من الألماس الأبيض مقصوص بأسلوب الزمرد. وبلغ سعر الخاتم المصنوع من البلاتين والمرصع بحبات متراصفة من الألماس بأسلوب البافيه 100 ألف دولار أميركي. ولكن، مثل زواجها من نوا، لم تدم علاقة لوبيز وجود طويلاً، إذ أعلنا طلاقهما في العام 2002.

بن أفليك

خاتم خطوبة لوبيز الأولى من أفليك

عرض بن أفيلك الزواج على لوبيز للمرة الأولى في العام 2002، وذلك بعد لقائهما خلال تصوير فيلم Gigli. وتقدّم أفليك لزواجها بخاتم مرصع بحبة ضخمة من الألماس الوردي، تحميها ماستان بيضاوان من الجانبيْن. ويبلغ وزن هذه الماسة الوردية المقصوصة على شكل وسادة 6.10 قيراط. ويحمل التصميم توقيع دار هاري وينستون، وقُدِّر سعر الخاتم آنذاك بـ2.5 مليون دولار أميركي. يُذكر أنّ أفليك ولوبيز ألغيا زواجهما بسبب الاهتمام الإعلامي المبالغ فيه، على حدّ تعبيرهما.  

مارك أنتوني

خاتم خطوبة لوبيز من مارك أنتوني

تزوّجت جنيفير لوبيز من مارك أنتوني في العام 2004 ورُزقت منه بتوأم، صبي وفتاة، ماكس وإيمي. وقدّم أنتوني للوبيز خاتم خطوبة مرصعاً بحبة من الألماس الأزرق النادر، بلغ وزنها 8.5 قيراط.  ويحمل الخاتم توقيع دار هاري وينستون أيضاً. دام زواج لوبيز وأنتوني 7 أعوام، إذ انفصلا في العام 2011، وأنهيا معاملات الطلاق في العام 2015.  

أليكس رودريغيز

خاتم خطوبة لوبيز من أليكس رودريغيز

بدأت جنيفير لوبيز وأليكس رودريغيز المواعدة في العام 2017. وفي آذار/مارس العام 2019، عرض أليكس الزواج على جنيفير بخاتم خطوبة مرصع بحجر ضخم من الألماس. وقد تراوح وزن هذا الحجر المقصوص بأسلوب الزمرد بين 10 و15 قيراطاً، أمّا سعره فقُدِّر بين مليون و5 ملايين دولار. يُذكر أنّ الزوجيْن فسخا خطوبتهما في أوائل العام 2021.

بن أفليك

خاتم خطوبة لوبيز من بن أفليك للمرة الثانية

عادت لوبيز إلى مواعدة خطيبها السابق أفليك في العام 2021، ومن ثم أعلن الثنائي خطوبتهما مجدداً في 8 نيسان/أيار الماضي.  اختار أفليك هذه المرة خاتماً مرصعاً بحبة من الألماس الأخضر بلغ وزنها 8.5 قيراط. ونظراً إلى ندرة الألماس الأخضر، قُدِّر سعر الخام بين 5 و10 ملايين دولار.