تنسيق المجوهرات بوحي المدونة لما العقيل

عرفت المدونة السعودية "لما العقيل" بأناقتها وتميزها منذ ظهورها الأول، وتعتبر "لما العقيل" من أوائل المدونات السعوديات ظهورًا في وسائل التواصل، ونستعرض اليوم بعضًا من تنسيقاتها للمجوهرات في إطلالاتها الجميلة.

"الإختيار الأمثل للمجوهرات اليومية"

تنسيق مجوهرات لما العقيل بطابع مينيمالي بسيط

عند اختيارنا للمجوهرات التي نرتديها بشكل يومي، نبحث عن القطع المريحة والبسيطة والعملية، ظهرت "لما العقيل" في صورتها على الشاطئ بإسوارتين من "كارتييه" أحدهم من مجموعة "لوڤ" والأخرى "جست ان كلو"، فهاتين القطعتين تعد من أكثر القطع العملية شهرةً لدى "كارتيية"، ويتجه الأغلب إلى إقتنائها كقطع أساسية من المجوهرات.

"مجوهرات أيقونية من مجموعات الماركات الكلاسيكية "

أطلت "لما العقيل" في عيد الفطر المبارك بقطع من مجوهرات شوبارد الأنيقة والتي شوهدت بها من قبل، ارتدت خاتمًا وقلادة وإسوارةً وأقراط من مجموعة "هابي دايموند"، وخاتمًا آخر مرصعًا بالألماس من مجموعة "امبيريال"، وأكتملت الإطلالة بالساعة الراقية من مجموعة "هابي سبورت".

مجوهرات ماسية وأحجار ملونة  في المناسبات الخاصة

تنسيق مجوهرات ايقونية من الماركات العالمية على طريقة لما العقيل

لفتت "لما العقيل" الأنظار بإطلالتها الخلابة والناعمة في اليوم الثاني من "كأس السعودية"، وتميزت إطلالتها باختيارها لقطع مميزة من مجوهرات "الكوهجي"، فقد اكتفت "لما العقيل" بارتداء أقراطٌ ناعمة وخاتم كلًا منهم مرصع بـ6.9 قيراط من الألماس، وكان إبراز الهوية السعودية هو دور البروش الساحر المرصع بـ29 قطعة من الألماس تتوسطه حجرة الزمرد الخضراء والتي يصل وزنها إلى 129 قيراط.

"إختيار مميز لمناسبة مميزة"

في أحد المناسبات الخاصة، أطلت "لما العقيل" بإطلالة راقية اكتملت بأقراط طويلة مرصعة بالألماس من دار "زيدان للمجوهرات"، وأضافت لها "لما العقيل" ساعة "سيربينتي بوغاس" الرائعة من "بولغري" ذات الميناء الأحمر وطوق الألماس، والتي ارتدتها أيضًا في سحور مجلس "بولغري" الرمضاني 2022.

"الكثير من القليل"

مجوهرات مميزة للمناسبات المميزة

لا تعتمد عادةً "لما العقيل" الكثير من المجوهرات، فهي تميل أكثر للإكتفاء بالقليل وعدم المبالغة، وفي أحد الإطلالات الجميلة، اكتفت "لما العقيل" بارتداء إسوارة واحدة من مجموعة "UNICEF" التي أصدرتها دار "لويس فيتون"، والتي تزهو بخيط أزرق الحريري.

"أساور مكدسة خارجة عن المألوف"

لأن "لما العقيل" تهتم بالتغيير والتجديد، خرجت عن المألوف وظهرت بإطلالة جديدة بارتدائها الأساور متعددة الأحجام والمتكدسة من مجوهرات "تيفاني اند كو"، كما دمجت بين الذهب الأصفر والذهب الوردي بالإضافة إلى الألماس.