ميغان ماركل Meghan Markle تتألق بمجوهرات تزيد قيمتها عن 300 ألف جنيه إسترليني في لاهاي

تألقت ميغان ماركل Meghan Markle في حفل استقبال Invictus Games في لاهاي بهولندا، بالعديد من قطع المجوهرات الناعمة والتي تجمع بين البساطة وثمنها الباهظ، إذ قٌدرت قيمة المجوهرات التي ارتدتها دوقة ساسكس في الحفل بحوالي 300 ألف جنيه إسترليني.

وفيما يلي نتعرف على قطع المجوهرات الفاخرة التي تألقت بها ميغان ماركل في لاهاي.

خاتم خطوبة ميغان ماركل

يعتبر خاتم خطوبة ميغان ماركل من أبرز قطع مجوهراتها، إذ صممه لها زوجها الأمير هاري فهو خاتم خطوبة مميز وفريد من نوعه، فهو مصنوع خصيصًا لحبيبته ولا يوجد له تصميم مماثل. طلب دوق ساسكس من شركة Cleave and Company صياغته باستخدام 3 ماسات ذات معنى رومانسي.

جاءت الماسة الكبيرة من بوتسوانا حيث قضى الثنائي إجازة ممتعة معا، والتي يبلغ حجمها حوالي 6 قيراط بقطع الوسادة، أما الماستان التي تحيطان بها فهما من مجموعة مجوهرات الأميرة ديانا والدة الأمير هاري، وكان هذا تكريما لوالدته الراحلة.

يقدر خاتم خطوبة ميغان ماركل الماسي بحوالي 271 ألف جنيه إسترليني، كما أقرنته بخاتم الزفاف من الذهب الويلزي الذي قدمه لها الأمير هاري يوم زفافهما.

ميغان ماركل والأمير هاري في دورة الألعاب Invictus Games
ميغان ماركل والأمير هاري في دورة الألعاب Invictus Games

ساعة الأميرة ديانا

من الواضح أن ميغان ماركل من أشد المعجبين بساعات كارتييه، إذ ارتدت ساعة يد Cartier Tank Française  للأميرة الراحلة ديانا الذهبية من علامة المجوهرات الفرنسية كارتييه أكثر من مرة، والتي أهداها لها الأمير هاري بعد تعارفهما بوقتا قصير، ويقدر ثمنها بحوالي 17,800 جنيه إسترليني.

مجوهرات ميغان ماركل الناعمة
مجوهرات ميغان ماركل الناعمة

أقراط زفاف ميغان ماركل

تألقت ميغان ماركل بأقراط ماسية من علامة المجوهرات كارتييه  Cartier، وهو يتكون من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ومرصع بماسة كبيرة نوعا ما في المنتصف، ومصفف حولها قطع صغيرة من الألماس بشكل متداخل، وتقدر قيمتها بحوالي 12 ألف جنيه إسترليني.

ميغان ماركل تتألق بأجمل قطع المجوهرات في دورة الألعاب Invictus Games
ميغان ماركل تتألق بأجمل قطع المجوهرات في دورة الألعاب Invictus Games

قلادة الحب من مجوهرات ميغان ماركل الناعمة

استخدمت ميغان ماركل حيلة ذكية لإرسال رسالة خفية تركز فيها على حظها الجيد وحبها المتزايد للأمير هاري بمساعدة مجوهراتها، إذ ارتدت قلادة من تصميم مصممة المجوهرات صوفي ليس  Sophie Lis، واستشهدت بقصيدة للشاعرة الفرنسية روزموند جيرار  Rosemonde Gérard والتي تعود إلى القرن التاسع عشر، وحُفِرَ عليها نقوش باللغة الفرنسية بكلمتي "أمس" و"غدًا" بالإضافة إلى تزينها بحجر الألماس والروبي.

تبلغ قيمة قلادة الحب 400 جنيه إسترليني، ويذهب 10% من مبيعات كل عقد إلى مؤسسة Wild at Heart Foundation الخيرية لرعاية الحيوانات.

ميغان ماركل Meghan Markle في حفل استقبال Invictus Games
ميغان ماركل Meghan Markle في حفل استقبال Invictus Games

سلسلة يد ذهبية من مجوهرات ميغان ماركل الجديدة

أضافت ميغان ماركل قطعة مجوهرات جديدة إلى صندوق مجوهراتها، وهي سلسلة يد ذهبية عصرية، ارتدتها على يدها اليسرى من توقيع علامة المجوهرات كاتبيرد Catbird التي يقع مقرها في نيويورك.

يُطلق على سلسلة اليد الذهبية اسم Kitten Mitten وتقدر قيمته بـ 234 جنيهًا إسترلينيًا.

الصور من AFP والانستقرام