مجوهرات نور الغندور الملائمة لإطلالة العباية في رمضان

نور الغندور ممثلة مصرية مقيمة في الكويت، لمع اسمها بداية في عالم الإعلام منذ في العام 2011، وسرعان ما انتقلت إلى عالم التمثيل فلمع اسمها وتمكنت من خلال أعمالها الفنية أن تحفظ مكانة لها بين نجمات الخليج.

كذلك برز اسم نور الغندور في عالم الأزياء والجمال والإطلالات الفريدة والمختلفة، حيث تحرص نور على اختيار القطع البعيدة عن الكلاسيكية والتكرار، فتعكس مظهراً باهراً بعيداً عن التقليد وتضفي لمسة من الأناقة والرقيّ.

نور الغندور بأقراط دائرية ملونة
نور الغندور بأقراط دائرية ملونة

في ما يلي جولة على بعض قطع المجوهرات التي سبق وانتقتها نور لتنسيق إطلالات بلمسة شرقية بمناسبة حلول الشهر الفضيل:

  • اختارت نور إطلالة العباية باللونين الأبيض والأسود من مجموعة layel.kw بنقوش الخط العربي، وقد زيّنتها بساعة SERPENTI TUBOGAS من بولغري BVLGARI، وهي ساعة لولبية واحدة مع علبة وسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ، وإطار مرصّع بالماس بقطع بريانت وميناء أسود اللون. مقاومة للماء حتى 30 متر. حجم صغير.
النجمة نور الغندور بساعة بولغري
النجمة نور الغندور بساعة بولغري
ساعة SERPENTI TUBOGAS من بولغري BVLGARI
ساعة SERPENTI TUBOGAS من بولغري BVLGARI

يبلغ ثمن هذه الساعة نحو 36,900 درهماً إماراتياً.

 

 

  • ثم نسّقت إطلالة شرقية مميزة مع العباية الخضراء اللون من مجموعة delighted.abaya وزيّنت مظهرها بأقراط دائرية بحجم كبير، مزيّنة بالاحجار الكريمة المتعددة الألوان من العلامة التجارية The8eme.
الممثلة نور الغندور
الممثلة نور الغندور

 

  • نشرت نور الغندور إطلالة لافتة مع عباية Posh Designs Dubai باللون البيج، وزيّنت مظهرها بأقراط بتصميم الوردة الكبيرة الحجم، مع ساعة يد نسائية باللون الأبيض وخواتم مختلفة التصميم، من مجموعة العلامة التجارية Bijou.Q Dubai.
نور الغندور بمجموعة مجوهرات Bijou.Q Dubai
نور الغندور بمجموعة مجوهرات Bijou.Q Dubai

 

  • تميّزت الممثلة نور الغندور بإطلالة اللون الأبيض المزيّنة بالريش من دار Le Choix وزيّنت مظهرها بأقراط من مجوهرات The8eme.

نور الغندور بأقراط اللؤلؤ

 

نور الغندور بأقراط The8eme
نور الغندور بأقراط The8eme

الصور المستخدمة من حساب نور الغندور الخاص على انستقرام