ليدي غاغا Lady Gaga بأجمل تصاميم مجوهرات في عيد ميلادها

هي ستيفاني جوان أنجلينا جيرمانوتا من مواليد 28 مارس (آذار) عام 1986، هي مغنية وكاتبة أغاني وممثلة أمريكية معروفة باسم ليدي غاغا Lady Gaga.

بدأت غاغا في الأداء عندما كانت مراهقة، الغناء ثم سرعان ما لمعت في عالم الغناء المحترف ونالت جوائز عالمية عديدة بعدما ذاع صيتها واشتهرت بسرعة البرق.

تعد Gaga واحدة من أفضل فناني الموسيقى مبيعًا في العالم والفنانة الوحيدة التي حققت أربع أغنيات فردية بيعت ما لا يقل عن 10 ملايين نسخة على مستوى العالم. تشمل الجوائز التي حصلت عليها 12 جائزة جرامي، و 18 جائزة MTV لموسيقى الفيديو، و 16 من موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

غاغا على السجادة الحمراء قبل العرض الأول لفيلم House of Gucci، في ميلانو، إيطاليا، في 13 نوفمبر 2021
غاغا على السجادة الحمراء قبل العرض الأول لفيلم House of Gucci، في ميلانو، إيطاليا، في 13 نوفمبر 2021

صنفتها مجلة تايم Time كواحدة من أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم في عامي 2010 و 2019 ووضعتها على قائمة أيقونات الأزياء 100 الخاصة بهم.

يركز عملها الخيري ونشاطها على الوعي بالصحة العقلية وحقوق المثليين؛ في عام 2012 ، أسست مؤسسة Born This Way Foundation ، وهي منظمة غير ربحية تهدف إلى تمكين الشباب وتحسين الصحة العقلية ومنع التنمر.

من مشاريع Gaga التجارية هي انتاج مستحضرات تجميل نباتية بإسم : Haus Laboratories، والتيّ تم إطلاقها في عام 2019.

لطالما اعتُبرت غاغا علامة فارقة في عالم الموضة لكونها رسمت خطّاً مغايراً عبّرت به عن شخصيتها المختلفة وذوقها الفريد الذي لا يلتقي مع أي نمط آخر.

لذا من اللافت تسليط الضوء على مجموعة من إطلالاتها الفاخرة التي تميّزت بها خلال الحفلات أو المناسبات المختلفة :

 

  • حضرت ليدي غاغا حفل Vanity Fair أوسكار لعام 2019 بعد حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 91 في مركز Wallis Annenberg للفنون المسرحية في بيفرلي هيلز في 24 فبراير (شباط) 2019، مرتدية ثوباً أسود اللون من توقيع Alexander McQueen مع مجوهرات راقية وفاخرة من تيفاني اند كو Tiffany & Co.
ليدي غاغا حفل Vanity Fair أوسكار لعام 2019
ليدي غاغا حفل Vanity Fair أوسكار لعام 2019

 

  • خلال العرض الأول لفيلم "House Of Gucci"، في جاز في مركز لينكولن في 16 نوفمبر 2021 في مدينة نيويورك، نسّقت غاغا إطلالة مخملية مع الدانتيل من توقيع Armani Privé. وزيّنت مظهرها بأقراط Tiffany & Co البلاتينية والألماس، وسوار من Schlumberger Cooper، وخاتم Tiffany Victoria Vine.
GAGA خلال العرض الأول لفيلم House Of Gucci
GAGA خلال العرض الأول لفيلم House Of Gucci
  • وصلت GAGA إلى حفل توزيع AWARDS SAG في دورته الـ 28، والذي أقيم في Barker Hangar وذلك يوم 27 فبراير (شباط)، في سانتا مونيكا، كاليفورنيا، مرتدية ثوباً أبيض اللون مع صدّ ذهبي ترتر من تصميم Armani Privé. وزيّنت مظهرها بأقراط متدلية وقلادة Tiffany & Co المرصّعة بالكامل بالماس، مما زاد على إطلالتها الكثير من الجاذبية والفخامة.
GAGA في حفل توزيع AWARDS SAG
GAGA في حفل توزيع AWARDS SAG
  • شاركت ليدي غاغا في حفل توزيع جوائز EE BAFTA السينمائي لعام 2022، حيث تمّ ترشيحها لجائزة الممثلة البارزة عن دورها في دور باتريزيا ريجياني في "House of Gucci". وارتدت غاغا للمناسبة فستانًا دراماتيكيًا من المخمل والحرير من التفتا، على السجادة الحمراء، والذي استغرق صنعه أكثر من 150 ساعة يدويًا، وهو من توقيع دار رالف لورين، يتميز بلونه المخملي الأخضر. ارتدت غاغا الفستان بحذاء ذو ​​نعل عالٍ أسود مميز. حقيبة مساء سوداء من الريش ؛ ومجوهرات مرصّعة بالماس والزمرد من دار تيفاني اند كو Tiffany & Co.
ليدي غاغا في حفل توزيع جوائز EE BAFTA السينمائي لعام 2022
ليدي غاغا في حفل توزيع جوائز EE BAFTA السينمائي لعام 2022
  • تألقت غاغا في حفل Critics Choice Awards لعام 2022 وهو الحفل السنوي السابع والعشرون لجوائز اختيار النقاد في Savoy، وذلك يوم 13 مارس (آذار) 2022 في لندن، المملكة المتحدة. صُمم الفستان الرائع من توم إيريبوت وساندرا أمادور، وياقة عالية من الدانتيل الأسود، وتنورة صفراء تتميز بذيل حورية البحر المثير المزين بالترتر اللامع.
غاغا في حفل Critics Choice Awards لعام 2022
غاغا في حفل Critics Choice Awards لعام 2022

وقد زيّنت إطلالتها بأقراط مرصّعة بالماس وسوار من مجموعة تيفاني اند كو Tiffany & Co.

  • حضرت ليدي غاغا LADY GAGA حفل عرض جوائز الأوسكار السنوي الثلاثين لمؤسسة إلتون جون، وذلك في 27 مارس (آذار) 2022 في ويست هوليود، كاليفورنيا، مرتديةً فستاناً أصفر اللون من التول، مع قطع مجوهرات راقية من الماس من مجموعة تيفاني اند كو Tiffany & Co.
ليدي غاغا LADY GAGA
ليدي غاغا LADY GAGA

الصور المستخدمة من موقع AFP