تنسيق اطلالات بأقراط cuff مستوحاة من النجمات

تعد أقراط cuff من اهم قطع المجوهرات العصرية التي تعشقها الفتيات والجميلات لكونها موضة جريئة وصيحة جذابة تلفت الأنظار على الفور وتعبر عن ذوق مميز مفعم بالحداثة.

والنجمات أيضاً يعشقن أقراط cuff حيث يتألقن في بأجمل اطلالات بأقراط cuff من أشهر الماركات العالمية والتي تضفي لمسة ساحرة من الأنوثة العصرية وتمنحهن البريق والتألق.

وهناك العديد من أساليب ارتداء أقراط cuff والتي يمكن استلهامها من ستايل النجمات المميز اللائي قمن بتنسيق هذه الأقراط العصرية الجذابة في الاطلالة بأسلوب حيوي مميز..

أقراط cuff  الناعمة

ايما واتسون ترتدي أقراط من آنا خوري Ana Khouri

اذا كنت تفضلين البساطة واللمسة الناعمة أو ترغبين في اضفاء لمسة عصرية رقيقة على اطلالات النهار يمكنك اختيار أقراط cuff ذات التصميمات الهادئة والرقيقة.

وفي هذه الاطلالة تألقت النجمة ايما واتسون بأقراط رقيقة في تصميم ناعم من الذهب واحجار الماس من علامة آنا خوري Ana Khouri.

الأقراط بتصميم الحلقات

ايفا غرين ترتدي أقراط من ريبوسي Repossi

أقراط cuff بتصميم الحلقات من أكثر موديلات هذه الأقراط شهرة وتتميز بشكل حلقة واحدة أو عدة حلقات متصلة لتبدو أشبه بالخواتم المعلقة في الأذن.

وفي هذه الاطلالة تألقت النجمة ايفا غرين بأقراط cuff في تصميم الحلقات من علامة ريبوسي Repossi.

أقراط cuff  مكدسة

مايلي سايرس ترتدي أقراط cuff بأسلوب التكديس

يمكنك اعتماد صيحة التكديس مع أقراط cuff أيضاً، فهذه الأقراط العصرية الجذابة يمكن تجميع العديد منها وارتدائها في الأذن لخلق مظهر مكدس مفعم بالحيوية والاشراقة اللافتة.

وفي هذه الاطلالة قامت النجمة مايلي سايرس بتكديس أقراط cuff في أسلوب نابض وجريء لتمنح اطلالتها الجاذبية اللافتة.

أقراط cuff مجنّحة

جينيفر لورانس ترتدي أقراط من  آنا خوري Ana Khouri

هناك أقراط cuff تتميز بالتصميم المجنح حيث تزين الأذن بتكوين انسيابي ساحر مستلهم من أجنحة الطيور والملائكة وهي تضفي على الاطلالة لمسة فخامة جذابة.

وفي هذه الاطلالة لفتت النجمة جينيفر لورانس الأنظار بأقراط cuff مجنّحة من علامة آنا خوري Ana Khouri ببريق الذهب الأسود والماس.

الاقراط المميزة بسحر الماس

كيت يلانشيت ترتدي أقراط من ريبوسي Repossi

تقدم العديد من ماركات المجوهرات تصميمات أقراط cuff تعتمد على بريق أحجار الماس لتلعب بمفردها البطولة ويختفي منها الذهب وقد تجاورها أحجار كريمة فاخرة مثل الزمرد.

وفي هذه الاطلالة الراقية تألقت النجمة كيت بلانشيت بأقراط cuff تعتمد في تصميمها على فخامة أحجار الماس بقصة الاجاصة مع حجر ساحر من الزمرد وهي من علامة ريبوسي Repossi.

الأقراط المطوقة للأذن

كريستين ستيوارت ترتدي أقراط من ميسيكا Messika

تبتكر بعض ماركات المجوهرات تصميمات أقراط cuff مطوقة للأذن حيث تتميز بتكوين يلتف حول الأذن ويحتضنها بأسلوب ابداعي معاصر لتتحول الأٌقراط الى قطعة مجوهرات ساحرة.

وقد تألقت في هذه الاطلالة النجمة سكارليت جوهانسون بالأقراط المطوقة للأذن من علامة بياجيه Piaget في تصميم جذاب من الزهور ببريق الذهب والماس والأحجار الكريمة.

كما لفتت النجمة كريسيتن ستيوارت الأنظار بإطلالتها مع أقراط مطوقة للأذن من علامة ميسيكا Messika تتألق بتصميم كالشلال في بريق الذهب وأحجار الماس بقصة الاجاصة.

أقراط يتم ارتدائها في نقطتين

ليلي كولنز ترتدي أقراط cuff في نقطتين

هناك أقراط cuff تتمتع بتصميم جذاب ومبتكر وهو التصميم الذي يتم ارتدائه في نقطتين ويربط بينهما سلاسل رقيقة حيث يضفي هذا التصميم لمسة جريئة وخلابة.

وقد تألقت النجمة ليلي كولينز في هذه الإطلالة بسحر أقراط cuff يتم ارتدائها في نقطتين في بريق الذهب الأصفر.

أقراط statement

ريتا أورا ترتدي أقراط cuff بتصميم statement

يمكنك اختيار موديلات أقراط cuff بتصميم statement وهي التصميمات اللافتة والبارزة التي تتميز بأشكال متنوعة من الكريستالات او أحجار الخرز واللؤلؤ.

وفي هذه الاطلالة ارتدت النجمة ريتا أورا أقراط cuff بتصميم statement لتعبر عن اشراقة حيوية نابضة ولافتة للأنظار.