بين قطع محلية بسيطة ومجوهرات ماسية فاخرة.. أجمل مجوهرات كيت ميدلتون في جولة الكاريبي

  بدأ الأمير ويليام Prince William وزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton رحلتهما في منطقة البحر الكاريبي، منذ الأسبوع الماضي وتنقلا بين العديد من البلدان، وكانت محطتهما الأولية في بليز وحتى وصلا إلى جزر البهاما.

واليوم نستعرض قطع المجوهرات التي رافقت دوقة كامبريدج في جولتها الملكية بمناسبة اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية في منطقة البحر الكاريبي، والتي جمعت فيها كيت ميدلتون بين قطع محلية بسيطة ومجوهرات ماسية فاخرة بالإضافة إلى خاتم خطوبتها ذو الفص الياقوتي الساحر.

أقراط ودلاية كيت ميدلتون من الياقوت الأزرق والألماس

أقراط ودلاية كيت ميدلتون من الياقوت الأزرق والألماس
كيت ميدلتون ترتدي أقراط ودلاية من الياقوت الأزرق والألماس

اختارت كيت ميدلتون في أول إطلالة لها على أرض منطقة بحر الكاريبي، ارتداء قطع المجوهرات الملكية من مجموعة الأميرة الراحلة ديانا، المرصعة بالياقوت الأزرق والألماس، تٌكرر دائمًا دوقة كامبريدج ارتداء الأقراط الماسية ذات الفص الياقوتي الأزرق الذي يتلاءم مع خاتم خطبتها.

وتعتبر الأقراط الماسية التي أهداها الأمير ويليام لكيت ميدلتون في 2010، من القطع المفضلة لديها، إذ ارتدته لأول مرة في جولتها بكندا، ومنذ ذلك الحين أصبح من قطع المجوهرات التي تفضلها وتظهر بها في العديد من المناسبات البارزة.

وأكملت كيت ميدلتون إطلالتها الجذابة بسلسلة متدلي منها دلاية من الألماس والياقوت من مجموعة الياقوت الشهيرة للأميرة ديانا والتي كانت هدية بمناسبة زفاف أميرة ويلز من العائلة المالكة السعودية، وتم اختيار الياقوت الأزرق تحديدا ليتناسب مع خاتم خطوبتها الشهير.

أقراط كيت ميدلتون في الحفل الرسمي ببليز

أقراط كيت ميدلتون في الحفل الرسمي ببليز من تصميم علامة المجوهرات O’Nitta
أقراط كيت ميدلتون في الحفل الرسمي ببليز من تصميم علامة المجوهرات O’Nitta

تألقت كيت ميدلتون في الحفل الرسمي الذي أقيم للاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية في دولة بليزBelize، بأقراط متدلية تشبه قرص الشمس، وهي من تصميم علامة المجوهرات O’Nitta.

أقراط كيت ميدلتون باللون الأزرق الزاهي

كيت ميدلتون تتألق بأقراط محلية الصنع باللون الأزرق الزاهي
كيت ميدلتون تتألق بأقراط محلية الصنع باللون الأزرق الزاهي

نحن نعلم كم تحب كيت ميدلتون اكتشاف قطع المجوهرات الأنيقة ذات الأسعار التي في متناول اليد، وفي جولة دوقة كامبريدج الرسمية في منطقة البحر الكاريبي بدت كيت جميلة في زوج من الأقراط باللون الأزرق الزاهي من متجر Sézane الفاخر.

وفي زيارتها لقرية هوبكنز الساحلية، ارتدت كيت ميدلتون زوجًا من الأقراط الدائرية مكسوة بخيط باللون الأزرق الجرئ من Sézane لتكمل فستان Tory Burch الزهري ذو الأكمام المنفوخة.

سوار الذهب واللؤلؤ خلال زيارتها لجاميكا

كيت ميدلتون تتألق بسوار الذهب واللؤلؤ خلال زيارتها لجاميكا
كيت ميدلتون تتألق بسوار الذهب واللؤلؤ خلال زيارتها لجاميكا

أضافت كيت ميدلتون لمسة أنيقة على قطع مجوهراتها عند وصولها إلى جاميكا، إذ تألقت بسوارين من علامة المجوهرات المحلية ستيلز ومانتراز Jamaican brand Steelz and Mantraz، وهما من تصميم لاشوندلا بيلي ميلر Lashawndla Bailey-Miller.

ارتدت كيت ميدلتون سوار من الذهب الخالص معروض حاليًا على موقع Steelz and Mantraz بسعر 48.37 جنيهًا إسترلينيًا، أما سوار اللؤلؤ الأنيق الذي تألقت به دوقة كامبريدج فهو غير متوفر الآن من علامة المجوهرات الجاميكية.

أقراط وسوار الزمرد الماسي لكيت ميدلتون

كيت ميدلتون تتألق بزوج من الأقراط وسوار من مجموعة المجوهرات الملكية  Emerald Tassel Parure
كيت ميدلتون تتألق بزوج من الأقراط وسوار من مجموعة المجوهرات الملكية Emerald Tassel Parure

وفي جاميكا أيضا، بدت دوقة كامبريدج جميلة بشكل مذهل حيث حضرت مع زوجها الأمير ويليام مأدبة عشاء خاصة أقامها الحاكم العام للبلاد، وتألقت كيت ميدلتون بزوج من الأقراط وسوار من مجموعة المجوهرات الملكية  Emerald Tassel Parureوالتي أعارتهما لها ملكة بريطانيا.

كما ارتدت كيت ميدلتون وسام العائلة المالكة البريطانية ونجمة GCVO، التي أهدتها لها الملكة إليزابيث الثانية في أبريل 2019 في عيد زواجها الـ 8 من الأمير ويليام.

أقراط اللؤلؤ والألماس من قطع مجوهرات الملكة إليزابيث الثانية

كيت ميدلتون تستعير أقراط اللؤلؤ والألماس من قطع مجوهرات الملكة إليزابيث الثانية
كيت ميدلتون تستعير أقراط اللؤلؤ والألماس من قطع مجوهرات الملكة إليزابيث الثانية

حضرت كيت ميدلتون مع الأمير ويليام عرض التكليف بالأكاديمية العسكرية الكاريبية في معسكر أب بارك التابع لقوة دفاع جامايكا في كينجستون، وتألقت بأقراط اللؤلؤ من قطع مجوهرات الملكة إليزابيث الثانية.

الصور من AFP والانستقرام