مشاهير العالم في حفل 2022 Bafta Awards بقطع مجوهرات خيالية التصميم

لمعت أضواء حفل الـ Awards  Bafta في دورته الـ75، مساء الأحد 13 مارس (آذار)، مع مشاهير العالم من صنّاع السينما والنجوم من مختلف أقطار العالم، وذلك في قاعة ألبرت الملكية بلندن Albert Royal Hall، لتوزيع جوائز الاكاديمية البريطانية للسينما.

حضرت النجمات العالميات من مغنيات وممثلات على السجادة الحمراء بأبهى قطع الأزياء من توقيع أهم المصممين العالميين، واخترن ألمع وافخم قطع المجوهرات المزينة بالأحجار الكريمة حيناً والألماس حيناً آخر.

يُذكر أن الراعي الرسمي للحفل كانت دار بولغريBvlgari  العريقة التي زيّنت إطلالات مجموعة من النجمات بأجمل التصاميم الفارهة.

في ما يلي تفاصيل إطلالات مشاهير العالم على السجادة الحمراء في حفل الـ Bafta Awards 2022:

  • مجوهرات دار بولغري Bvlgari

  • الممثلة الأمريكية Ariana DeBose اختارت أقراط DIVAS’ DREAM من بولغري Bvlgari، مع ثوبها الأصفراللون من مجموعة Oscar de la Renta.
الممثلة الأمريكية Ariana DeBose
الممثلة الأمريكية Ariana DeBose
  • الإعلامية ريا أبي راشد نسّقت مع ثوب فالنتينو Valentino الأحمر اللون، أقراط DIVAS’ DREAM المصنوعة، من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، مخرمة مع الياقوت على شكل إجاصة وماسات مرصوفة بقطع لامع دائري.
الإعلامية ريا أبي راشد
الإعلامية ريا أبي راشد
  • الممثلة الاسترالية Rebel Wilson، ومقدمة الحفل، تألقت على السجادة الحمراء بفستان من توقيع Giambattista Valli، واختارت معه قطع مجوهرات من مجموعة بولغري الراقية.
الممثلة الاسترالية Rebel Wilson
الممثلة الاسترالية Rebel Wilson
  • مجوهرات دار بوشرون Boucheron

  • الممثلة المكسيكية سلمى حايك، تميزت على السجادة الحمراء مع فستان غوتشي Gucci البنفسجي اللون، وزيّنت مظهرها بأقراط Nuri assymetrical، مع عقيق يماني ورنيش أسود، مرصّعة بالألماس، والذهب الأبيض.

بالإضافة إلى خاتم Perspectives من باريس، من مجموعة Vu du 26 للمجوهرات الرّاقية، مرصّع بحجر زمرد كولومبي بقطع الزمرد يبلغ 802 قيراطًا. مرصّع بالألماس، مع طلاء أسود، على البلاتين.

الممثلة المكسيكية سلمى حايك
الممثلة المكسيكية سلمى حايك
  • الممثلة البريطانية Florence Pugh، نسّقت مجموعة مجوهرات راقية مرصّعة بالماس من Plume de Paon من توقيع دار بوشرون، وذلك مع فستان CAROLINA HERRERA.

المجوهرات عبارة عن: قلادة كبيرة من طراز Plume de Paon، مرصوفة بالماس، مرصّعة بماسة مقطوعة باللون الوردي، على ذهب أبيض.

مع خاتم Plume de Paon المرصّع بالماس مع الذهب الأبيض.

بالإضافة إلى خواتم من طراز Plume de Paon كبيرة وصغيرة، مرصوفة بالماس، مرصّعة بماسة بقطع وردي، على ذهب أبيض.

الممثلة البريطانية Florence Pugh
الممثلة البريطانية Florence Pugh
  • الممثلة البريطانية الأمريكية Lucy Boynton، ظهرت على السجادة الحمراء بفستان شانيل المميز وزيّنته بأقراط قلادة الطائر الطنان، من مجموعة Hopi، المرصّعة بالمورجانيت والياقوت، المرصّعة بالألماس والكريستال الصخري على الذهب الأبيض.

بالإضافة إلى خاتم  bird Humming، المرصّع بالمورجانيت، المرصّع بالياقوت الأزرق والألماس. مصنوع من الذهب الأبيض مع الذهب الوردي.

الممثلة البريطانية الأمريكية Lucy Boynton
الممثلة البريطانية الأمريكية Lucy Boynton

 

  • الممثلة الأميريكية Sienna Miller، نسّقت مع إطلالة غوتشي Gucci أقراط Pompon المتدلية والمرصّعة بالماس على ذهب أبيض، بالإضافة إلى عقد بومبون المرصّع بالماس على ذهب أبيض.
الممثلة الأميريكية Sienna Miller
الممثلة الأميريكية Sienna Miller
  • مجوهرات فواز غوريوزي Fawaz Gruosi

عارضة الأزياء البريطانية نعومي كامبل Naomi Campbell
عارضة الأزياء البريطانية نعومي كامبل Naomi Campbell
  • حضرت عارضة الأزياء البريطانية نعومي كامبل Naomi Campbell حفل توزيع جوائز Bafta لعام 2022، بفستان بربري المخملي، وزيّنته بسوار وأقراط متطابقة من الذهب الأبيض مرصّعة بالزمرد والماس.

مع خاتم FAWAZ GRUOSI Silhouette من الذهب الأبيض والمرصّع بالألماس الأبيض.

 

 

  • مجوهرات تيفاني اند كو Tiffany & Co

 

  • الممثلة الانكليزية Lashana Lynch، تألقت على السجادة الحمراء بفستان من الساتان الأسود التكنولوجي من توقيع دار Prada، مع خط رقبة غير متماثل، مزين بفيونكة ماكرو مع ذيل كتف وصدر من الحرير الأسود أثناء حضورها الدورة 75 لجوائز 2022Bafta . وزيّنت مظهرها  بأقراط Apollo.
الممثلة الانكليزية Lashana Lynch
الممثلة الانكليزية Lashana Lynch
  • المغنية الأمريكية ليدي غاغا Lady GAGA، اختارت قلادة من The Tiffany Archive. تكمل مظهرها بأقراط تيفاني آند كو Schlumberger Three Leaves وسوار Potager Leaves من BOTANICA.
lady gaga مجوهراتTiffany & Co
lady gaga مجوهراتTiffany & Co