أحدث صور لإطلالات مجوهرات شيرين عبد الوهاب

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤشرات البحث على غوغل بعد أطلق الجمهور الكويتي هاشتاغ "دموعك غالية يا شيرين"، وذلك بعدما تأثرت شيرين خلال أداء أغنية "مشاعر"، فبكت بحرقة قلب شديدة مما دفع الجمهور للتعاطف معها بشكل كبير.

من جهة أخرى، أثارت شيرين حالة من الجدل بسبب ملابسها الكاجوال التي نسّقتها لحفلها الأخير في الكويت، مما دفع البض لكتابة تعليقات عديدة، منها حالة شيرين النفسية السيئة، جراء انفصالها عن الفنان حسام حبيب، التي دفعتها للظهور بالملابس الرياضية في الحفل.

النجمة شيرين عبد الوهاب
النجمة شيرين عبد الوهاب

وبحسب ما ذكره موقع "المصري اليوم"، أن الإعلامي عمرو أديب علّق، خلال تقديمه برنامجه عبر قناة MBC مصر، على بكاء الفنانة شيرين عبد الوهاب على المسرح، أثناء إحيائها حفلا غنائيا في الكويت، بالتالي:

" شيرين ما كنتش شيرن، شكلها مختلف وملابسها مختلفة، تشعر إنها في محنة...هي في حالة اكتئاب عميق... بقولها امسحي دموعك ياشيرين وقولولها كلمه حلوه وادعولها وشيرين ان شاء الله هتطلع من الازمه إلّي هي فيها".

كيف ظهرت شيرين عبد الوهاب في أحدث إطلالاتها وماذا اختارت من تصاميم مجوهرات!؟

  • نسّقت شيرين مع فستانها الأبيض المنسدل، خلال حفلها الغنائي في مدينة جدّة السعودية، أقراط اذن مرصّعة بالماس بتصميم ناعم، يمكن اختيار قطعة مشابهة من خلال أقراط Maison Mirath:
شيرين عبد الوهاب خلال حفل جدّة
شيرين عبد الوهاب خلال حفل جدّة

أقراط Stardust هي قطعة فريدة من نوعها مُعاد ابتكارها ومستوحاة من جوهرة ملكية عتيقة. مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصّعة بالماس بوزن إجمالي 0.93 قراريط.

يبلغ ثمن هذه الأقراط 7,530 دولاراً.

 

  • ثم اختارت إطلالة مختلفة في الحفل عينه مع الفستان اللامع، وأقراط اذن دائرية التصميم، ممكن انتقاء أقراط مماثلة من مجموعة GUMPS
أقراط شيرين عبد الوهاب
أقراط شيرين عبد الوهاب

أقراط الماس الأسود 0.34 مجموع الوزن بالقيراط.

14 قيراط الذهب الروثينيوم الأسود.

يبلغ ثمن هذه الأقراط نحو 995 دولاراً.

 

  • تألقت شيرين ليلة رأس السنة بفستانها البرّاق اللامع مع أقراط دائرية مرصّعة بالماس، يمكن اختيار قطعة مماثلة من مجموعة Shay
إطلالة شيرين عبد الوهاب
إطلالة شيرين عبد الوهاب

أقراط The SHAY Diamond Bezel Swirl من مجوهرات SHAY

إن هذه الأقراط الدائرية التصميم، مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، بوزن إجمالي 10.51 غرام

ومرصّعة بالماس الأبيضبوزن إجمالي 2 قراريط.

 

  • أما خلال افتتاح برنامج الدوم El Dome، فقد نسّقت شيرين بالتعاون مع خبير المظهر سيدريك حداد، ثوباً مميزاً من توقيع المصمم اللبناني GEORGES HOBEIKA وزيّنته بأقراط ألماس من مجوهرات IRAM Jewelry.
مجوهرات شيرين عبد الوهاب
مجوهرات شيرين عبد الوهاب 
  • وفي إطلالة ثانية من البرنامج عينه نسّقت شيرين البدلة الرجالية باللونين الأبيض والأسود، وزيّنت مظهرها بأقراط وخواتم من مجوهرات IRAM Jewelry.
شيرين عبد الوهاب   بأحدث إطلالاتها - الصورة للمصور سامح السباعي
شيرين عبد الوهاب   بأحدث إطلالاتها - الصورة للمصور سامح السباعي

 

الصور المستخدمة من حساب شيرين الرسمي على انستقرام