أفخم مجوهرات بياجيه تخطف الأنظار في فيلم The 355

إلى جانب التشويق والإثارة التي قدمها لنا فيلم The 355 الجديد من إخراج سيمون كينبرج Simon Kinberg وبطولة أفضل الممثلات العالميات النساء، مثل جيسيكا تشاستين Jessica Chastain، لوبيتا نيونغو Lupita Nyong’o، بينيلوبي كروز Penelope Cruz، فان بينغ بينغ Fan Bingbing، ديان كروغر Diane Kruger وغيرهن، شهدنا من خلال الفيلم أفخم المجوهرات على الإطلاق من علامة "بياجيه" Piaget الشهيرة التي تعتبر الشريك الحصري للساعات والمجوهرات للفيلم.

وهذه ليست التجربة الأولى لـ “بياجيه" في عالم السينما والأفلام، لكنها حتماً من الأفضل والأجمل، لأنها جمعت قطع المجوهرات الراقية التي نحبها جميعنا من مجموعات مثل Possession، إلى جانب القطع الفاخرة التي خطفت الأنفاس بالفعل.

مشهد الحفل في فيلم The 355

وتبدأ قصة الفيلم بوقوع سلاح سري في أيدي المرتزقة، فتتعاون العميلة في وكالة المخابرات المركزية الأميركية مايسون "مايس" براون مع العميلة الألمانية ماري، بالإضافة إلى خديجة، الحليفة السابقة لجهاز الاستخبارات البريطاني والأخصائية في الحاسوب، مع الأخصائية الكولومبية المتمرّسة في علم النفس غراسييلا، لينطلقن في مهمة خطيرة بهدف استعادة السلاح، ويتعرفن من خلال المهمة على لين مي تشينغ، التي تلاحق بدورها كل تحركاتهن.

إليك أفخم مجوهرات بياجيه التي رأيناها في The 355

مجوهرات Sunny Side of Life

عقد Sunny Side of Life

هذا العقد الذي لفت الأنظار أكثر من أي قطعة أخرى في فيلم، وهو الأغلى أيضاً، وهذا ليس بالأمر الغريب كونه استثنائي حقاً. رأينا العقد على الممثلة ديان كروغر في مشهد الحفل الذي كان المشهد الأكثر براقة من ناحية المجوهرات. العقد الساحر يجمع الذهب الوردي مع حجر الإسبنيل الوردي الضخم في الوسط، وأحجار الألماس الأبيض المرصعة حوله بأكمله.

ومن المجموعة ذاتها، رأينا أيضاً العقد المرصع بأحجار الألماس الأبيض من كل مكان مع التفاصيل المثالية على الممثلة فان بينغ بينغ في المشهد ذاته.

مجوهرات Piaget Treasures

عقد Piaget Treasures

وعلى الممثلة الشهيرة وصديقة الدار منذ عام 2015 جيسيكا تشاستين، رأينا أجمل مجوهرات هذه المجموعة الفاخرة وبالأخص طقم العقد والأقراط المرصعة بأحجار الألماس الأبيض مع أحجار الألماس الأصفر الضخمة بقصة الإجاصة مثلما ترين بالصور المرفقة.

مجوهرات Piaget Sunlight

عقد Piaget Sunlight

وخلال الفيلم، وبالتحديد على النجمة لوبيتا نيونغو، رأينا مجوهرات Sunlight الأنثوية والفخمة المرصعة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان، وبالأخص القلادة المذهلة التي زينت إطلالتها في مشهد الحفل ذاته.

مجوهرات Piaget Rose

عقد Piaget Rose

حرصت "بياجيه" على اختيار القطع المناسبة لشخصية كل ممثلة. ومن هذا المنطلق، رأينا على الممثلة الراقية بينيلوبي كروز مجوهرات روز الأنثوية المدهشة والمرصعة بأحجار الألماس الأبيض مع لمسة من أشكال الورود أيضاً.

خاتم Possession

خاتم Possession المفتوح

وبالطبع، لا يمكننا نسيان القطعة الأولى في أول مشاهد الفيلم، وهي خاتم الذهب الوردي المفتوح والمزين بالألماس الأبيض من مجموعة Possession الراقية التي تعتبر من أشهر المجموعات على الإطلاق.