أجمل قطع مجوهرات درة زروق Dorra Zarrouk بمناسبة عيد ميلادها

تحرص النجمة التونسية درّة زروق Dorra Zarrouk ،على تنسيق مظهر لافت في مختلف مناسباتها لإضفاء لمسة من الفرادة والأناقة اللافتة، من خلال أحدث التصاميم المختارة من أشهر الدور العالمية.

كما أنها استطاعت أن تلفت نظر أحد أهم دور المجوهرات في العالم المشهود له بحرفية الإبداع والفرادة، دار شوبارد العالمي الذي منحها لقب "سفيرة  العلامة التجارية" لتبرز جمالية التصميم من خلال إطلالاتها الباهرة الرسمية والخاصة.

نستعرض في ما يلي أجمل قطع المجوهرات التي تميّزت بها درّة العام الماضي خلال مرورها على السجادة الحمراء في عدد من المهرجانات العربية والعالمية بمناسبة عيد ميلادها ال42:

درة زروق ومجوهرات شوبارد
درة زروق ومجوهرات شوبارد

ظهرت درة في مهرجان كان 2021 مع تحفة فنية انحدرت من قصر الأحلام  لتلتف حول العنق بروعة أرستقراطية، وهي عبارة عن طوق يبدو كشريط زخرفي من شرائط الدانتيل، تتدلى منه تميمة مركزية يكللها حجر مبهر من الألماس الأصفر الفاقع بوزن 32,26 قيراط يلخص بمفرده أبهة ورونق هذه التحفة النفيسة التي تنتمي إلى مجموعةParadise” " من توقيع دار شوبارد.

عقد الدانتيل الماسي الفاخر من شوبارد
عقد الدانتيل الماسي الفاخر من شوبارد

هوعقد من الذهب الأخلاقي الأبيض والأصفر عيار 18 قيراطا، المصدق بشهادة التعدين العادل Fairmined . تتوسط العقد حجرة الماس باللون الأصفر الفاقع بوزن 32.26 قيراط وهو مرصّع أيضاً بنحو 61.26 قيراط من الماس الأبيض بالقطع  المختلف.

أضافت درة على إطلالتها خاتم RING PRECIOUS LACE المرصّع بالألماس على شكل كمثرى 1.86 قيراط.

وأقراط من الدانتيل الثمين - NUAGE مع 2.66 قيراط من الماس على شكل كمثرى و 1.11 قيراط من الماس.

 

  • أما في مهرجان الجونة فقد شاركت في الحفل بفستان من دار

Alexandre Vauthier الفرنسي الشهير، واختارت معه مجوهرات فاخرة مرصّعة بالماس من مجموعة IRAM Jewelry.

ثم ظهرت في يوم آخر بفستان من دار المصمم اللبناني جورج شقرا، مع قطع مجوهرات من IRAM Jewelry.

درة زروق الصورة من حساب مهرجان الجونة السينمائي- الصورة للمصورة Nora Youssef
درة زروق الصورة من حساب مهرجان الجونة السينمائي- الصورة للمصورة Nora Youssef
  • تميّزت درة لحظة مرورها على السجادة الحمراء، خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي، في دورته الافتتاحية التي استمرت نحو 10 أيام متتالية، بهدف دعم صناعة السينما السعودية وروّادها والموهوبين في مجال الفن والتمثيل.
النجمة التونسية درّة زروق Dorra Zarrouk
النجمة التونسية درّة زروق Dorra Zarrouk

حيث تألقت بثوب أزرق من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد، مع قطع مجوهرات دار شوبارد Chopard. وهي عبارة عن أقراط اذن من مجموعة Haute Joaillerie المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، و 5.86 قيراطًا من الياقوت و 22.32 قيراطًا من الألماس.

أقراط اذن من مجموعة Haute Joaillerie
أقراط اذن من مجموعة Haute Joaillerie

إلى جانب خاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مع 7.06 قيراط من الياقوت البيضاوي الشكل وماسة على شكل إجاصة وخاتم آخر من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مع 6.1 قيراط من الألماس من مجموعة Haute Joaillerie.

 

 

  • وفي أحدث إطلالة للنجمة درة، خلال العرض الخاص لفيلم "الكاهن"، في شهر ديسمبر (كانون الأول)، والذي في يُعرض في جميع القاعات السينمائية في مصر وتونس والمملكة العربية السعودية، نسّقت إطلالة كلاسيكية باللون الأسود من توقيع مصمّمة الأزياء Soraya Jaziri، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات ماسية راقية من دار IRAM Jewelry.
إطلالة درة زروق خلال عرض فيلم الكاهن- الصورة للمصورة Nora Youssef
إطلالة درة زروق خلال عرض فيلم الكاهن- الصورة للمصورة Nora Youssef