النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

إليك تفاصيل خاتم خطوبة "ميغان فوكس" الخاطف للأنفاس من "ماشين غان كيلي"

خاتم خطوبة ميغان فوكس
1 / 7
خاتم خطوبة ميغان فوكس
ميغان فوكس وماشين غان كيلي
2 / 7
ميغان فوكس وماشين غان كيلي
ماشين غان وميغان فوكس
3 / 7
ماشين غان وميغان فوكس
خاتم خطوبة كورتني كارداشيان
4 / 7
خاتم خطوبة كورتني كارداشيان
خاتم ميغان فوكس من ماشين غان
5 / 7
خاتم ميغان فوكس من ماشين غان
كورتني كارداشيان وترافيس باركر
6 / 7
كورتني كارداشيان وترافيس باركر
ميغان وماشين غان مع كورتني وترافيس
7 / 7
ميغان وماشين غان مع كورتني وترافيس

بعد حوالي سنة ونصف من علاقتهما التي جذبت انتباه الجميع، بين مؤيد ومنتقد، قرر المغني الأمريكي "ماشين غان كيلي" Machine Gun Kelly أن يطلب يد حبيبته الممثلة الأمريكية "ميغان فوكس" Megan Fox للزواج. وتم الإعلان عن الخبر السعيد عبر صفحاتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأتى إعلان الخطوبة هذا بعد أقل من 3 أشهر من طلب أعز أصدقائه المغني "ترافيس باركر" يد "كورتني كارداشيان" للزواج خلال أكتوبر الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Megan Fox (@meganfox)

وبالطبع، أكثر ما يحمسنا في هذه المناسبات السعيدة رؤية خواتم الخطوبة المذهلة التي يتم تقديمها للنجمات العالميات. وفي هذه الحالة بالتحديد، خطف أنفاسنا الخاتم الفاخر واللطيف في الوقت ذاته الذي قدمه "ماشين غان" لـ"ميغان".

خاتم خطوبة ميغان فوكس الخاطف للأنفاس

أعلن "ماشين غان" من خلال حسابه على "انستغرام" عن تفاصيل الخاتم الذي قرر أن يصممه بنفسه مع مصمم المجوهرات البريطاني الشهير "ستيفن ويبستر" Stephen Webster.

ومثلما تلاحظين في الصور، تم تصميم الخاتم على أن يكون في الواقع خاتمين، وأن يتصلان ببعضهما البعض من خلال المغناطيس الذي أضافه "ويبستر" على الذهب. وذلك ليدل على الاتصال بينه وبين "ميغان" بالرغم من كل ما يدور من حولهما، وقال بالتحديد أنهما يملكان "قلب وروح واحدة منقسمة إلى نصفين".

 

وأضاف "ماشين غان" إلى خاتم الخطوبة حجر الألماس الأبيض الضخم بقصة الإجاصة، وهو الحجر المخصص لشهر ميلاده في أبريل، مع حجر الزمرد الضخم الذي يحتضنه بقصة الإجاصة أيضاً كونه الحجر المخصص لشهر ميلادها في مايو.

وأثار هذا الخاتم بالتحديد ضجة كبيرة ليس فقط لجماله وفخامته، بل لمعانيه المليئة بالحب والشغف أيضاً، وبالأخص أن طلب الزواج حدث تحت الشجرة التي أشعلت علاقة الحب بينهما عام 2020.

وعلق الكثير من نجوم العالم على الفيديوهات التي نشرتها "ميغان" و "ماشين غان" على تطبيق انستغرام، ومن بينهم كان بالطبع "ترافيس باركر" و "كورتني كارداشيان" – أقرب الأشخاص إليهما.

وربما يكون خاتم "ميغان" شخصي أكثر من خاتم "كورتني" الذي صممه "ترافيس" مع علامة "لورين شوارتز" Lorraine Schwartz العالمية، والتي صممت العشرات من خواتم الخطوبة للنجمات. لكن هذا لا يزيل من جمال خاتم "كورتني" المثالي المزين بحجر الألماس الأبيض الضخم بقصته البيضاوية الرائعة، 15 قيراطاً، مثلما ترين في الصور المرفقة.

×