مجوهرات فاخرة زيّنت النجمات من توقيع فواز غريوزي في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

لمعت تصاميم مجوهرات فواز غريوزي Fawaz Gruosi، في جميع أنحاء مهرجان البحر الأحمر السينمائي، بعدما تمّ توقيع عقد الشراكة الرسمية مع المهرجان، حيث زيّنت مجموعة مذهلة من قطع المجوهرات الراقية السجادة الحمراء، ومن بين المشاهير اللواتي تألقن بهذه التصاميم، منذ إنطلاق الحفل، هنّ عارضات الأزياء، ايرينا شايك وشانينا شايك، الفاعلة الخيرية كانديس سوانبويل، الممثلة المصرية يسرا، الفنانة التونسية هند صبري والنجمة ليلى علوي والممثلة المغربية ميساء مغربي.

  • عارضة الأزياء الجنوب أفريقية كانديس سوانبويلCandice Swanepol ، تألقت بفستان من دار Mônot، وأضفت لمسة من الفخامة على مظهرها مع خاتم الماس مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً.                         وآخر خاتم سيراميك عاجي من الذهب الوردي، من مجموعة  ENLACED.
عارضة الأزياء الجنوب أفريقية كانديس سوانبويلCandice Swanepol
عارضة الأزياء الجنوب أفريقية كانديس سوانبويلCandice Swanepol
  • عارضة الأزياء Tina Kunakey، حضرت المهرجان بثوب من دار Mônot، ومنحته بريقاً باهراً مع عقد مجموعة المجوهرات الراقية من Fawaz Gruosi.
عارضة الأزياء Tina Kunakey
عارضة الأزياء Tina Kunakey
  • عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك Irina Shayk، تميّزت بفستان من مجموعة دار Mônot، ونسّقت معه ساعة مرصّعة بالماس، مع جلد أسود اللون وخاتم الماس ENLACED مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً.
عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك Irina Shayk
عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك Irina Shayk
  • الممثلة المغربية ميساء المغربي نسّقت ثوباً أنيقاً من توقيع المصمم طوني ورد مع أقراط الماس متدلية مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، 25.05 جرام مرصّعة بـ 738 ماسة بيضاء مقطوعة بريانت 13.45 قيراطًا و 104 ياقوتة بقطع بريانت 3.70 قيراطًا وقطرتان من الفيروز الطبيعي 69 قيراطاً.
الممثلة المغربية ميساء المغربي
الممثلة المغربية ميساء المغربي
  • عارضة الأزياء الاسترالية Shanina Shaik، تألقت على السجادة الحمراء خلال مرورها للمشاركة بالمهرجان بثوب برّاق من مجموعة دار Mônot،
عارضة الأزياء الاسترالية Shanina Shaik
عارضة الأزياء الاسترالية Shanina Shaik

مع أقراط وخاتم من Colorissima مرصّعين بالأونيكس المنحوت والألماس المرصّع بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا.

أقراط  من Colorissima مرصّع بالأونيكس المنحوت والألماس المرصّع بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا
أقراط  من Colorissima مرصّع بالأونيكس المنحوت والألماس المرصّع بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا

كما يحتوي المهرجان على معرض مجوهرات من توقيع دار Fawaz Gruosi  بحضور المدعويين بصفة خاصة فقط، وذلك في الجناح الملكي في فندق أصيلة.

ويقول المؤسس وصانع المجوهرات فواز غريوزي بأنه لطالما كانت السينما موطناً لأكثر النساء شهرةً وابداعاً في العالم، ويسعده أن يكون شريكاً في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي ذات الأهمية الثقافية.

كما أن التفاصيل المعقدة والفنية التي تتميز بها تصاميم الدار تعادل جهد وجمال الروائع السينمائية التي ستعرض لأول مرة في المهرجان.