كيت ميدلتون بقطع مجوهرات مناسبة لاستقبال فصل الشتاء

تصدرت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middleton مؤخراً مؤشر البحث على غوغل بسبب انتشار صورة لها بدت فيها كضحية للعنف المنزلي في جميع أنحاء أوروبا كجزء من حملة لإنهاء العنف ضد المرأة، أطلقها الفنان والناشط الإيطالي أليكساندرو بالومبو، الذي أراد لفت الانتباه إلى موضوع العنف الأسري لأخذ الإجراءات اللازمة من قبل السلطات المعنية لمحاربته.

وبحسب ما ذكرت صحيفة The Sun، لم يكن قصر كنسينغتون على علم باستخدام صورة الدوقة كجزء من الحملة.

من أسباب اختيار دوقة كامبريدج أنها تشكل مصدر إلهام للعديد من النساء حول العالم، لا بل تعتبر قدوة يحتذى بها في مجال الأناقة، الجمال، والشخصية الرصينة والهادئة، لذا يعتبر ادراج صورتها في تلك الحملة، للتأكيد على ضمان تأثيرها الإيجابي للحصول على النتائج المرجوة.

لتسليط الضوء على ذوق كيت ميدلتون في تنسيق إطلالاتها واختيار قطع المجوهرات المناسبة لإضفاء لمسة ملكية راقية على مظهرها، يمكن الاطلاع على أحدث إطلالاتها التي نسّقتها للمشاركة في مناسبات عديدة ومختلفة.

إطلالات كيت ميدلتون وقطع مجوهرات مختلفة

 

  • في 24 نوفمبر (تشرين الثاني) ارتدت الدوقة معطفًا ورديًا وسترة بياقة متدلية لزيارة مدرسة Nower Hill الثانوية في هارو، لندن. زيّنت إطلالاتها بأقراط ذهبية بتصميم الـ Hoop مشابهة لأقراط Hamilton & Inches المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا.

       يبلغ ثمن هذه الأقراط نحو 870 جنيهاً إسترلينياً.

Kate Middleton
كيت ميدلتون بأقراط ذهبية بتصميم الـ Hoop

 

  • أما يوم 18 نوفمبر 2021، مثّل ويليام وكيت جلالة الملكة في حفل

 Royal Variety Performance في رويال  Albert Hall في لندن. خرجت كيت في ثوب أخضر لامع بالترتر وزيّنته بأقراط ذهبية Zenyu Chandelier من مجموعة العلامة التجارية Missoma.

كيت ميدلتون باقراط ذهبية اللون
كيت ميدلتون بأقراط ذهبية اللون متدلية من Zenyu Chandelier

 

  • وفي 14 نوفمبر 2021 حضرت دوقة كامبريدج الخدمة الوطنية لإحياء الذكرى في النصب التذكاري للحرب Cenotaph في وايتهول ، لندن، بأزياء مختارة من دار

Alexander McQueen وزيّنت إطلالاتها الرسمية بأقراط متدلية من اللؤلؤ من مجموعة مجوهرات الأميرة ديانا، وهي أقراط Collingwood Jewellers London المرصّعة بالماس.

من الممكن اختيار قطعة مشابهة مع أقراط Kiki McDonough المصنوعة من اللؤلؤ والمرصّعة بالذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، ومُرفقة بحلقة ماسية صغيرة.

يبلغ ثمن هذه الاقراط نحو 1,500 جنيهاً إسترلينياً.

 

كيت ميدلتون بأقراط اللؤلؤ
كيت ميدلتون بأقراط اللؤلؤ الخاصة بالراحلة الأميرة ديانا

 

  • وفي يوم 13 نوفمبر 2021، حضرت دوقة كامبريدج مهرجان إحياء الذكرى في قاعة ألبرت الملكية في لندن، مع أفراد العائلة المالكة الآخرين، مرتدية ثوباً أسود اللون من مجموعة Eponine London، مع بروش الخشخاش الخاص بالفيلق البريطاني، إنه تصميم Three Poppies الخيري. وهو قطعة مطلية بالذهب تتميز بكريستال أبيض من الزركونيا وتفاصيل من المينا الحمراء.

وانتقت أيضاً قطع مجوهرات من صندوق مجوهرات الليدي ديانا، عبارة عن أقراط: Collingwood Jewellers London المرصّعة بالماس وسوار اللؤلؤ three strand bracelet.

 

إطلالة كيت ميدلتون
كيت ميدلتون بإطلالة بروش الخشخاش الخاص بالفيلق البريطاني بتصميم Three Poppies

 

الصور المستخدمة من موقع AFP