أقراط اللؤلؤ لإطلالة خاصة من وحي إطلالات سيرين عبد النور

على مرّ السنين، رافقت أقراط اللؤلؤ أشهر سيدات العالم كونه الحجر الذي يُضفي الرقي والأناقة الى المظهر في اطلالتكِ اليومية أو مناسباتكِ المسائية.

 وكونها من النجمات المؤثرات في عالم الموضة، اعتمدت الفنانة سيرين عبد النور أقراط اللؤلؤ في عدد من إطلالاتها المُمّيزة حيث اختارت في إحداها أقراط اللؤلؤ الأيقونية من شانيل CHANEL.

من وحي إطلالات أيقونة الموضة سيرين، انتقينا لكِ مجموعة منوعّة من أقراط اللؤلؤ من دور المجوهرات العالمية ستلفت الأنظار اليكِ أينما حللتِ.

أقراط  Leverback  من ميكيموتو  Mikimoto

أقراط  Leverback  من ميكيموتو Mikimoto

لإناقة كلاسيكية، أقراط  Leverback  من ميكيموتو Mikimoto من الذهب الأبيض، مُرصّعة بلؤلؤ بحر الجنوب والألماس.

أقراط Link من تيفاني أند كو Tiffany & Co

أقراط Link من تيفاني أند كو Tiffany & Co

تُجّسد أقراط Link من تيفاني أند كو Tiffany & Co الأناقة وروح نساء مدينة نيويورك. تتميز هذه الأقراط بحلقات جريئة من الذهب الأصفر المُزّينة بلؤلؤ بجر الجنوب الراقي.

أقراط  Joséphine Aigrette Impériale من شوميه Chaumet

أقراط  Joséphine Aigrette Impériale من شوميه Chaumet

صُممت أقراط  Joséphine Aigrette Impériale الاستثنائية من شوميه Chaumet من الذهب الأبيض ورُصّعت بلؤلؤ أكويا والألماس بقصة بريلينت.

أقراط C de Cartier من كارتييه

أقراط C de Cartier من كارتييه

يمنح توقيع C من كارتييه Cartier أناقة خالصة للإبتكارت. تعكس أقراط C de Cartier النقاء الفريد، فهي من الذهب الوردي مع لؤلؤ أكويا المركزي.

أقراط Lyla’s Bow من فانليليس Vanleles

أقراط Lyla’s Bow من فانليليس Vanleles

صُنعت أقراط Lyla’s Bow من فانليليس Vanleles المذهلة من الذهب الأبيض وزُيّنت بأحجار الألماس واللؤلؤ الرائعة، لإطلالة أنثوية رائعة حقًا. يمثل التصميم الجمال والقوة الرقيقين في آن، حيث يجمع بين عقدة الفراشة واللؤلؤ الذي يوفر أسلوبًا خالدًا يناسب أي مناسبة خاصة.

أقراط Sleek من YOKO London

أقراط Sleek من YOKO London

صُممت أقراط Sleek الأنيقة من YOKO London لتتزيني بها في أي وقت فهي تنضح بالإبداع والثقة. تتميز هذه الأقراط الفريدة المصنوعة من الذهب الأبيض بلآلئ أكويا مع الألماس الأنيق.

أقراط Galaxy من أوتور Autore

أقراط Galaxy من أوتور Autore

تستحضر أقراط Galaxy من مجموعة Stars & Galaxies من أوتور Autore جمال الكون من خلال تفسير الروابط بين النجوم غير المرئية بالعين المجردة. صُممت من الذهب الأبيض والألماس ولؤلؤ بحر جنوبي الأبيض.

أقراط Be Boodles من بودلز Boodles

أقراط Be Boodles  Boodles من بودلز

تُمثّل أقراط Be Boodles من بودلز Boodles التوازن الدقيق بين الألماس واللؤلؤ لتعكس جاذبية أنثوية خالدة. صُنعت من الذهب والوردي وزُيّنت بلؤلؤ بحر الجنوب والألماس بقطع بريلينت.

أقراط Pearl Deco من ديفيد موريس David Morris

أقراط Pearl Deco من ديفيد موريس David Morris

أقراط Pearl Deco المُتدلية من ديفيد موريس David Morris من الذهب الأبيض والألماس ومُرصّعة بحبات من لؤلؤ أكويا بأحجام مُختلفة.