لماذا تعد أقراط اللؤلؤ الناعمة قطعة أساسية في علبة مجوهرات أي سيدة؟

لطالما كانت أقراط اللؤلؤ الناعمة بمثابة استثمار طويل الأمد وقطعة أساسية في علبة مجوهرات كل إمرأة تقدر الأناقة والذوق الرفيع، فهذه الأقراط كفيلة بنقل الاطلالة الى مستوى آخر من الأنوثة والسحر مهما تبدلت الموضة ومر الزمن.

وبرغم اختلاف الأذواق بين النساء الا أن أقراط اللؤلؤ الناعمة تستطيع التوائم مع رغباتهن، فهي مثالية لاطلالة عصرية أو اطلالة صيفية أو اطلالة بوهيمية أو اطلالة رسمية وفي اطلالات النهار أو المساء بنفس العذوبة الساحرة.

وترتبط اللآلئ بالاطلالات الملكية منذ أقدم العصور لذلك تتميز بسحر راقي يلفت الأنظار ويعبر عن ذوق متألق بالأناقة النبيلة ولازالت العائلات الملكية حول العالم تعتمد أقراط اللؤلؤ الناعمة كقطعة أساسية في الاطلالات.

واستطاعت ماركات المجوهرات العالمية أن تمنح أقراط اللؤلؤ الناعمة مكانة رفيعة في الاطلالات المعاصرة والرسمية عبر تقديم العديد من التصميمات المفعمة بالأنوثة والعذوبة، وتخصصت بعض الماركات فيها أيضاً حتى أصبحت مقصداً لكل سيدة ترغب في اقتناء زوج راقي من أقراط اللؤلؤ الناعمة.

ولأنكِ تستحقين التمتع بإطلالة راقية واضفاء لمسة ملكية عذبة تعبر عن سحرك وعشقك للأناقة الرقيقة فقد انتقينا لك اليوم هذه المجموعة الجذابة من أجمل موديلات أقراط اللؤلؤ الناعمة والمميزة بتصميمات هادئة تلائم مختلف المناسبات في النهار أو المساء..

أقراط من أنوشكا  Annoushka

أقراط من أنوشكا  Annoushka
أقراط من أنوشكا  Annoushka

نبدأ مع هذه الأقراط من علامة أنوشكا وهي الأقراط المفضلة لدى كيت ميدلتون حيث تتمتع بعذوبة راقية من الذهب الأصفر المرصع بالماس مع أحجار اللؤلؤ الجذابة.

أقراط من جيمي وولف  Jamie Wolf

أقراط من جيمي وولف  Jamie Wolf
أقراط من جيمي وولف  Jamie Wolf

قدمت علامة جيمي وولف هذه الأقراط الرقيقة الناعمة بتصميم مستدير لاطلالة مفعمة بالأنوثة والعذوبة في تألق الذهب الأصفر مع أحجار ناعمة من الماس وحبات اللؤلؤ.

أقراط من أيرين نيويرث Irene Neuwirth

أقراط من أيرين نيويرث Irene Neuwirth
أقراط من أيرين نيويرث Irene Neuwirth

ابتكرت علامة أيرين نيويرث هذه الأقراط الراقية بتصميم جذاب من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس والفيروز مع أحجار اللؤلؤ.

أقراط من تيفاني  Tiffany & Co

أقراط من تيفاني  Tiffany & Co
أقراط من تيفاني  Tiffany & Co

عذوبة وفخامة كلاسيكية تقدمها علامة تيفاني في هذه الأقراط الأنيقة والمفعمة بنعومة وعذوبة ساحرة من الذهب الأبيض مع أحجار اللؤلؤ وأحجار ماس مستديرة.

أقراط من بيرسيه  Persée

أقراط من بيرسيه  Persée
أقراط من بيرسيه  Persée

قدمت علامة بيرسيه هذه الأقراط الجذابة بتصميم حلقات راقية من الذهب الأصفر مرصعة بحبات اللؤلؤ مع أحجار متدلية من الماس.

أقراط من ماتيو Mateo

أقراط من ماتيو Mateo
أقراط من ماتيو Mateo

من علامة ماتيو ننتقي هذه الأقراط الناعمة من الذهب الأصفر المتألقة بشكل مثلث مرصع بالماس مع حبات اللؤلؤ الجذابة.

أقراط من جيما واين  Jemma Wynne

أقراط من جيما واين  Jemma Wynne
أقراط من جيما واين  Jemma Wynne

ابتكرت علامة جيما واين هذه الأقراط الساحرة بأنوثة أنيقة في تصميم مجنح من الذهب الأسود مع أحجار الماس الناعمة وحبات اللؤلؤ متدرجة الحجم.

أقراط من ميزوكي  Mizuki

أقراط من ميزوكي  Mizuki
أقراط من ميزوكي  Mizuki

قدمت علامة ميزوكي أقراط راقية مفعمة بالنعومة والأناقة الراقية بتصميم من الذهب الأصفر المرصع بحجر الماس التي تعلو حبات اللؤلؤ.