مصممات مجوهرات سعوديات يقدمن تصاميم ساحرة بمناسبة شهر أكتوبر الوردي

شهر اكتوبر الوردي هو شعار مبادرة شهر اكتوبر العالمي للتوعية من خطورة سرطان الثدي، ويتخذ العالم الشريط الوردي كشعار لهذه المبادرة. وقد شاركت العديد من مصممات المجوهرات بتصاميم مجوهرات مزدانة باللون الوردي أو الزهري كتوعية ودعم لهذه المبادرة الإنسانية. 

إليك قائمة لأهم المصممات اللاتي قدمن تصاميم مجوهرات راقية بمناسبة شهر اكتوبر الوردي: 

Rutanajewelry 

أحد مصممات المجوهرات السعودية تتميز بتصاميمها الأنثوية والتي تتناسب مع الأزياء اليومية وبمناسبة شهر اكتوبر الوردي شاركت مجوهرات رتانا بتصاميم خاصة لشهر اكتوبر الوردي باللون الوردي تحت شعار "كل شيء وردي" اضافة إلى خصم خاص لطلبات هذا الشهر بهذه المناسبة العالمية. 

مجوهرات ياتاغان | yataghan

من تصاميم مجوهرات ياتاغان

ساره أبو داوود هي مصممة مجوهرات وصاخبة  علامة ياتاغان لديها فروع في السعودية ودبي وشاركت في مبادرة التوعية بمناسبة شهر اكتوبر الوردي بجزء من أرباح هذا الشهر يعود ريعها إلى جمعية زهرة، وخصم خاص لهذا الشهر على بعض القطع الخاصة. 

مجوهرات دلال 

مجوهرات دلال هي واحدة من ضمن مصممي برنامج 100 براند سعودي المبادرة التي اطلقتها هيئة الأزياء من وزارة الثقافة.  تتميز العلامة  بتصاميم مجوهرات  تميزها عن غيرها شاركت بمناسبة شهر اكتوبر الوردي بتصميم  اسورة على شكل التوليب باللون الوردي وعند شراء هذه القطعة ستتبرع ب 50 بالمئة من مبيعاتها لجمعية زهرة الخيرية

مجوهرات سدرة | sedra

من تصميم مجوهرات سدرة

تتميز مجوهرات سدرة بمجموعة جميلة وأنيقة من المجوهرات الناعمة وبادرت في شهر اكتوبر لاودي بتصاميم مزينة باللون الوردي وتحت شعار "أكتوبر لنكون أوعى وأقوى"

مجوهرات لودا | luda 

تعتبر مجوهرات لودا من علامات المجوهرات السعودية التي تميزت بتصاميمها المصنوعة من احجار كريمة ملونة   لترضي  جميع الأذواق. وقد خصت العلامة بعض القطع الوردية الفاخرة للمشاركة بها في مبادرة شهر اكتوبر الوردي.