نجمات الوطن العربي بتصاميم مجوهرات مُبهرة في مهرجان الجونة

أطفأ مهرجان الجونة، في دورته الخامسة، النار التي أضرمت فيه قبل يوم واحد من الافتتاح، فنفض غبار الحريق ونفح مزيجاً من الألوان الحيوية اللائقة بين زوايا ديكور قاعة البلازا المخصصة لاستضافة الحدث.

فتوافد عدد كبير من النجوم والمشاهير في مصر والوطن العربي للمشاركة قلباً وقالباً في هذا الحفل المنتظر في الوقت عينه من كل عام.

حضرت باقة من النجمات على السجادة الحمراء وتمكنّ من  لفت الأنظار إليهنّ، بسبب تنسيقات  إطلالاتهن المميزة والمختلفة. نذكر منهن؛ يسرا، منى زكي، أمينة خليل، درّة زرّوق، رانيا يوسف، نسرين طافش، البلوجر دينا داش، هند صبري، مهيرة عبد العزيز وغيرهنّ.

برزت على السجادة المخملية لألأة قطع مجوهرات النجمات اللاتي انتقينها من أشهر الدور العالمية، في ما يلي تفاصيل إطلالاتهنّ:

  • نسّقت النجمة منى ذكي إطلالة ملكية باللونين الوردي والأسود من توقيع دار MAISON YEYA زيّنته بقلادة ضخمة مصنوعة من الأميترين الطبيعي والأحجار الكريمة التنزانيتية ضخمة الحجم 110 قيراطاً، من العلامة التجارية  Vintage Lane jewellery  

gouna

  • تألقت الممثلة المصرية أمينة خليل على السجادة الحمراء بفستان من تصميم Salma Osman مع أقراط مرصّعة بالأماس ومجموعة من الـ earrcuffs من مجوهرات العلامة التجارية Tony Jewellery & Watches.

gouna

  • النجمة المتألقة يسرا اختارت إطلالتها من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة GEORGES HOBEIKA مع أقراط مرصّعة بالألماس مع الأحجار الكريمة والذهب عيار 18 قيراطاً من مجموعة Dima Jewellery .

gouna

  • الممثلة هند صبري تميّزت بفستان باللون الأصفر من دار المصمم اللبناني فؤاد سركيس وزادت بريقه بقطع مجوهرات من IRAM Jewelry، الذي منح مجموعة من النجمات لمسة راقية وفاخرة من خلال تصاميمه الماسية كالنجمة درّة زرّوق التي انتقت فستانها من دار المصمم اللبناني جورج شقرا. كذلك الممثلة السورية نسرين طافش التي نسّقت إطلالتها من توقيع المصممة اللبنانية نور فتح الله Nour Fathallah.

gouna

كما تميّزت البلوغر دينا داش Dina Dash بمجوهرات IRAM إضافة إلى النجمة مي سليم والممثلة ميس حمدان التي انتقت فستانها الملكيّ من توقيع المصمم فؤاد سركيس.

gouna

  • أما الممثلة رانيا يوسف فقد نسّقت فستاناً مخملياً من مجموعة Atelier Ayman Lahmouni مع مجوهرات من GLAMOUR.

gouna

كذلك الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، نسّقت لها خبيرة الموضة والمظهر جوني متّى إطلالة لامعة من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد والمجوهرات أيضاً من

GLAMOUR Jewellery.

gouna