تصاميم مجوهرات النجمات في London Film Festival

تلعب إنجلترا اليوم دور عاصمة السينما بفضل مهرجان لندن السينمائي الذي فرد السجادة الحمراء لاستقبال نجوم العالم في دورته الخامسة والستين، إيذانًا بعودة عروض الافتتاح المبهرة التي يشارك فيها النجوم بأنفسهم في المهرجان السنوي، بعد نسخة 2020 التي غلبت عليها المشاركة الافتراضية.
وبحسب الـBBC، يركز المهرجان على حقوق الأقليات  وكفاح السود ضد التمييز ونضال المرأة من أجل حقوقها، حيث أبهر الثنائي أمل وجورج كلوني الحضور حيث حضرا يوم الأحد الماضي لتقديم "The Tender Bar" ، الفيلم الثامن من إخراج جورج كلوني.
 حضر كلوني مع زوجته أمل التي نسّقت فستانًا مليئًا بالريش الأبيض، من توقيع العلامة التجارية 16Arlington، وتمّت تغطية التصميم بالترتر الأبيض الثلجي، مع تفاصيل عند الخصر وحواف مليئة بالريش الأبيض، زيّنته بأقراط ماسية من مجوهرات MOUSSAIEFF :

أقراط Diamond Tassel من MOUSSAIEFF JEWELLERS

أقراط متدلية بتصميم الثريا بحبّات الماس على شكل كمثرى عيار 16.76 قيراطاً وألماس دائري الشكل، منها 12.52 قيراطًا ، وألوان H-I-J ، ووصفات SI2-I2 ، مركّبة من البلاتين والذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا.

أما الممثلة البريطانية زوجة الممثل والمخرج Idris Elba صابرينا دوري إلبا Sabrina Dhowre Elba  فقد شاركت بالحفل بفستان أبيض اللون من توقيع المصممة الإيطالية Alberta Ferretti وأضافت لمسة من الفخامة والتميز على مظهرها من خلال أقراط Plume de Paon من بوشرون.

أقراط Plume de Paon من بوشرون Boucheron

تعكس هذه الأقراط صورة الريش المنسدل، وهي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، ومرصّعة بأعين ألماسية مقطوعة بالورود بحوالي 1.17 قراريط.
مع 40 ماسة مستديرة 0.20 قراريط.

من الممثلات اللاتي تألقن بمجوهرات بوشرون أيضاً، الممثلة الأمريكية ليلي راب  Lily Rabe التي تألقت على السجادة الحمراء واستطاعت جذب عدسات الكاميرات بفستانها الأصفر المشعّ من توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera مع أقراط
Serpent Bohème، وفي تفاصيل القطعة:

أقراط Serpent Bohème من بوشرون Boucheron

أقراط متدلية Serpent Bohème من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، مرصّعة بالماس وبأربع قطرات مرصوفة بالماس حوالي 112 ماسة مستديرة 3.43 قراريط. قطع خالدة مع إيحاءات من السبعينيات، تعبر عن إبداع وجرأة Maison Boucheron.
أما الممثلة الأمريكية ريجينا كينغ Regina King فقد حضرت على السجادة بفستان باهر من دار LOUIS VUITTON وزيّنت إطلالتها بسوار كارتييه الفاخر، وفي التفاصيل:

سوار CACTUS DE CARTIER من دار كارتييه Cartier

سوار Cactus de Cartier،  مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً،  مرصّع بـ223 ماسة قطع بريانت بإجمالي 4.26 قراريط.
يبلغ ثمن هذا السوار نحو 82,000 دولاراً.
الممثلة الإيرلندية Caitriona Balfe نسّقت فستانها الذهبي من دار Stella McCartney مع مجوهرات العلامة التجارية Jessica McCormack.