بالصور : كيف نسّقت النجمات قطع المجوهرات في The Academy Museum Gala؟

تمّ افتتاح متحف Academy Museum of Motion Pictures رسميًا في لوس أنجلوس، وقد شارك أهم الممثلين والموسيقيين وصانعي الأفلام وعارضات الأزياء وغيرهم من المشاهير  يوم 25 سبتمبر (أيلول) لإزاحة الستار عن متحف تذكارات السينما في أكاديمية السينما الذي طال انتظاره في ويلشاير بوليفارد وفيرفاكس أفينيو.

لم تخيّب السجادة الخضراء الآمال، فقد تباينت الإطلالات بين الجريئة والكلاسيكية، العصرية والتقليدية، كذلك المجوهرات خطفت الأنفاس ببريقها الفاخر فجذبت عدسات الكاميرات نحوها، لنقل فخامة الصورة للعالم أجمع عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة. وقد لفت في اطلالات مجوهرات النجمات أن أقراط الأذن كانت قطعة المجوهرات الأهم، فاختارت معظمهن أقراطا ماسية مع خواتم متناسقة.

الممثلة الأمريكية لورا  درن بمجوهرات Anabela Chan

أبهرت المغنية الأمريكية ليدي غاغا Lady Gaga الحضور بإطلالة رصينة باللونين الأزرق اللامع مع الأسود من العلامة التجارية Schiaparelli حيث صُمّمم خصيصاً لها من قبل المصمم Daniel Roseberry، زادت لمسة من الفخامة على مظهرها مع مجوهرات شوبارد Chopard الفاخرة، فتزينت بأقراط متدلية من الذهب الأبيض المرصع بنحو 26.82 قيراط من الماس من مجموعة Haute Joaillerie وخاتم Vague من مجموعة Precious Lace مصنوع من الذهب الأخلاقي الأبيض والمرصع بنحو 1.32 قيراط من الماس.

الممثلة ماغي جيلنهال  Maggie Gyllenhaal اختارت فستانا أبيض ناعم من تصميم Stella McCartney ونسقت معه اطلالة مجوهرات عصرية من تصميم آنا خوري Ana Khouri، تمثلت بقرط أذن Marie المصنوع من الذهب المرصع باللؤلؤ وقرط طويل مرصع بالماس بالقطع الإجاصي.

عارضة الأزياء البرازيلية الشهيرة ادريانا ليما Adriana Lima تألقت بفستان ذهبي اللون من تصميم اللبناني نيكولا جبران Nicolas Jebran نسقت معه اقراط أذن متدلية طويلة مصنوعة من الذهب ومرصعة بالماس والزمرد المحفور. 

المخرجة البريطانية صوفي هانتر Sophie Hunter، التي حضرت الحفل مع زوجها الممثل بيندكت كامبرباتش Benedict Cumberbatch، تألقت بفستان كوتور من ديور Dior من التول المطرز بالريش وخيوط ذهبية والحرير. وعكست مجوهراتها ألوان الريش فتزينت بأقراط مرصعة بالياقوت الأزرق بقطع البريوليت وسوار فينتيج من الزبرجد الأزرق والماس من فيردورا Verdura.

المخرجة البريطانية صوفي هانتر Sophie Hunter، بمجوهرات فيردورا Verdura

الممثلة الأمريكية ريجينا كينغ Regina King اختارت اطلالتها بالكامل من دار لويس فويتون Louis Vuitton، فاختارت ازياءها من مجموعة كروز 2022 ونسقتها مع خاتم وقلادة مجوهرات راقية من مجموعة Stellar Times.

الممثلة الأمريكية كيت هادسن Kate Hudson انتقت أيضا اطلالتها من من دار لويس فويتون Louis Vuitton، فتألقت بفستان من مجموعة كروز 2022  مع خاتم Le Voyage وأقراط Talisman من مجموعة المجوهرات الراقية.

أما عارضة الأزياء الأمريكية كايا غيربر Kaia Gerber، فقد نسّقت إطلالتها من مجموعة دار سيلين Celine  وزيّنتها بمجوهرات فاخرة من مجموعة تيفاني أند كو Tiffany & Co الماسية، بعقد وأقراط من مجموعة Victoria بالبلاتين المرصع بالماس، وخاتم Soleste بالبلاتين المرصع بالتورمالين الأخضر والماس وخاتم Embrace بالبلاتين المرصع بالماس.

الممثلة الأمريكية Anna Kendrick بمجوهرات Kwiat

من النجمات المشاركات بالحفل الممثلة الأمريكية آنا كندريك Anna Kendrick التي تميّزت بفستان أسود اللون من توقيع دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana مع المجوهرات الماسية الفريدة من العلامة التجارية Kwiat.

الممثلة الأمريكية اريانا ديبوس Ariana Debose اختارت مجوهرات من تصميم Graziela Gems مع فستان المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad.

الممثلة الأمريكية إيفا لانغوريا Eva Longoria تميّزت بأقراط Hollywood Hoop الماسية وخاتم Stella Stripe من مجوهرات  ديفيد ويب David Webb مع فستان مخملي أسود من تصميم Vitor Zerbinato.

ننتقل إلى الممثلة الأمريكية جايمي لي كيرتس Jamie Lee Curtis التي انتقت عقد Spiderweb من توقيع مصمّمة المجوهرات Cathy Waterman وذلك بهدف جمع التبرعات لدعم جمعية Children's Hospital L.A في لوس أنجلوس والتي تُعنى بمساعدة الأطفال المرضى.

أما الممثلة الأمريكية لورا ديرن Laura Dern والممثلة عارضة الأزياء الأمريكية ليديا هيرست Lydia Hearst فقد اختارتا أقراط اذن متدلية من مجموعة مجوهرات Anabela Chan، وفي تفاصيل القطع :

نسّقت لورا أقراط Black Diamond Cascade من مجموعة NOIR، وهي أقراط ماسية متتالية مصنوعة يدويًا من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا والروديوم الأسود القرمزي،  مع مجموعة من الأحجار الكريمة المزروعة في المختبر بما في ذلك 60 كمثرى و 32 ماركيز

 و 18 بيضاويًا و 6 قطع من الماس الأسود اللامع المستدير بإجمالي 121 قيراطاً.

يبلغ ثمنها نحو 3,190 جنيهاً إسترلينياً.

أما ليديا فقد اختارت مع فستان Sequined Strapless من العلامة التجارية RAISAVANESSA، أقراط Diamond Cascade من مجموعة SUPERNOVA وهي أقراط ماسية متدلية مصنوعة يدويًا من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا والروديوم فيرميل مع دعامات حلق من الذهب عيار 18 قيراطًا، مع الأحجار الكريمة المزروعة في المختبر بما في ذلك 62 إجاص و 32 ماركيز و 14 بيضاويًا و 10 قطع دائرية بيضاء لامعة ألماس بوزن إجمالي 48.37 قيراطاً.

بالنسبة للممثلة الأمريكية لافيرن كوكس Laverne Cox فقد نسّقت مع فستان Johanna Johnson مجوهرات دار Beladora.