صور خواتم خطوبة عائلة ميدلتون .. أي منها الأجمل؟

بيبا ميدلتون
1 / 4
بيبا ميدلتون
خاتم خطوبة اليزي ثيفينت يشبه خاتم كيت ميدلتون
2 / 4
خاتم خطوبة اليزي ثيفينت يشبه خاتم كيت ميدلتون
خاتم خطوبة بيبا ميدلتون فريد وغير تقليدي
3 / 4
خاتم خطوبة بيبا ميدلتون فريد وغير تقليدي
خاتم خطوبة كيت ميدلتون الأكثر شهرة في العالم
4 / 4
خاتم خطوبة كيت ميدلتون الأكثر شهرة في العالم

عندما أعلن عن خطوبة جيمس ميدلتون وخطيبته المحللة المالية الفرنسية اليزي ثيفينت Alizée Thevenet، تم مقارنة خاتمها بخاتم شقيقته كيت ميدلتون لاحتوائه على فص من الياقوت الأزرق المميز لواحد من أشهر الخواتم في التاريخ وهو خاتم دوقة كامبريدج.

وبمناسبة زواج اليزي ثيفينت وجيمس ميدلتون في فرنسا الأسبوع الماضي في حفل زفاف حميمي، نتعرف على خواتم عائلة ميدلتون.

اليزي ثيفينت

خاتم خطوبة اليزي ثيفينت  يشبه خاتم كيت ميدلتون

يتميز خاتم خطوبة اليزي ثيفينت Alizée Thevenet من الياقوت الأزرق بقطع الزمرد الذي يزن حوالي من 4.5 إلى 5 قيراط، وهو مرصع بأحجار جانبية من الألماس الأبيض بقطع الباغيت بأسلوب الآرت ديكو، ويٌقدر تكلفته ما بين 30 ألف إلى 50 ألف جنيه إسترليني.

ووفقا لمجلة Hello استوحى جيمس ميدلتون خواتم خطوبته من شقيقتيه الأكبر سناً، فمن المحتمل أن يكون الياقوت الأزرق مستوحى من خاتم خطوبة كيت أما تصميم الألماس بقطع الباغيت مع البلاتين فمستوحى من خاتم خطوبة بيبا ميدلتون.

كيت ميدلتون

خاتم خطوبة كيت ميدلتون الأكثر شهرة في العالم

أما عن خاتم الخطوبة الأكثر شهرة في العالم، فيأتي خاتم كيت ميدلتون ذو فص الياقوت الأزرق والمرصع بالألماس، الذي قدمه لها الأمير ويليام في أكتوبر 2010، من أشهر قطع المجوهرات في العالم وتعود ملكيته إلى والدته الأميرة الراحلة ديانا.

وكان الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا قدمه للأميرة ديانا عام 1981، بمناسبة خطبتهما. وبعد وفاة أميرة ويلز، عاد الخاتم إلى أبنائها ليقدمه ابنها الأكبر إلى دوقة كامبريدج فيما بعد.

يتوسط الخاتم حجر ياقوت أزرق عيار 12 قيراطا وهو مرصع أيضا بـ 14 قطعة من الألماس، ويحمل توقيع علامة المجوهرات غرارد Garrard.

بيبا ميدلتون

بيبا ميدلتون

في عام 2016، تقدم صديق بيبا ميدلتون رجل الأعمال جيمس ويليامز بطلب يدها مقدماً لها خاتم خطوبة بتصميم الآرت ديكور المستوحى من عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي، والذي يقدر وزنه بحوالي 4 قيراط.

انتقى جيمس ويليامز لها خاتماً فريدا وغير تقليدي مربع الشكل ويحمل توقيع المصمم  Robinson Pelham وتقدر قيمته بـ350 ألف دولار أميركي.

وربما حصل خاتم خطوبة بيبا ميدلتون على اهتمام كبير كونه من الخواتم الماسية النادرة، فقصته على شكل المربع ذو الزوايا الدائرية لا يمكن أن تتقن إلا إذا كان ذو صفاء ونقاء عاليين.

  • الصور من حسابات انستقرام بيبا وكيت وجيمس ميدلتون

×