هذا هو سعر مجوهرات ميغان ماركل الخيالي على غلاف Time

كالعادة تتألق ميغان ماركل أينما تظهر بقطع مجوهرات فريدة وأنثوية، إذ تصدرت مع زوجها الأمير هاري غلاف قائمة مجلة تايم الأمريكية لعام 2021 لـ 100 شخص TIME100 List الأكثر تأثيرا في العالم.

ووفقا لصحيفة Daily Mail تزينت ميغان ماركل بمجموعة مجوهرات تقدر  بحوالي 384 ألف دولار، بما في ذلك خاتم من الذهب والألماس بقيمة 525 دولاراً.

 وفيما يلي نتعرف على الرسائل التي أرادت ميغان ماركل توجيهها من خلال مجوهراتها.

ميغان ماركل والأمير هاري على غلاف مجلة تايم

ساعة الأميرة ديانا

ارتدت ميغان ماركل ساعة يد الأميرة الراحلة ديانا، الذهبية من علامة المجوهرات الفرنسية كارتييه  Cartier Tank Française ، والتي أهداها لها الأمير هاري بعد تعارفهما بوقتا قصير، ويقدر ثمنها بحوالي 23 ألأف دولار.

وأرادت ميغان ماركل أن تكون الأميرة ديانا الغائبة الحاضرة في جميع إطلالتها الهامة.

سوار كارتييه

ميغان ماركل تزينت بسوار Cartier Love الأنيق

كما تزينت ميغان ماركل بسوار Cartier Love الشهير من الذهب عيار 18، والذي يبلغ قيمته حوالي 6900 دولارًا أمريكيًا، ويُعتقد أيضًا أنه كان هدية من الأمير هاري في أول علاقتهما الرومانسية.

خاتم Duet Pinky Rings

خاتم pinky rings من علامة المجوهرات شيفون Shiffon

أضافت ميغان ماركل قطعة أنثوية إلى إطلالتها وهي خاتم Duet Pinky Ring فهو يتكون من حلقتين من الألماس بقيمة 525 دولارًا من علامة المجوهرات شيفون Shiffon، والتي تتخذ من مدينة يورك البريطانية مقراً لها.

واختارت ميغان ماركل ارتداء خاتمها من علامة المجوهرات شيفون Shiffon، لتوجه رسالة دعم للمرأة، إذ ترفع العلامة التجارية شعار "امرأة تدعم أخرى من خلال وعد الخنصر".

وتشير شيلبا يارلاغادا خريجة جامعة هارفارد ومؤسسة علامة شيفون للمجوهرات على موقعها الإلكتروني إلى أن "مهمتها هي سد فجوة الأجور بين الجنسين".

وتعهد مؤسسة شيفون Shiffon بتخصيص 50% من أرباح مبيعات Duet Pinky Rings لتمويل رائدات الأعمال لتشجيع السيدات.

خاتم الخطوبة

لم تنس ميغان ماركل ارتداء خاتم خطوبتها الفريد من نوعه، فهو مصنوع خصيصًا لها، إذ قام الأمير هاري بتصميمه بنفسه، ونفذته شركة كليف اند كمباني Cleave & Company  وهي دار المجوهرات المعتمدة من قبل الملكة إليزابيت الثانية.

يحتوي خاتم خطوبة ميغان ماركل على حجر ماسي من بوتسوانا وحجرين ماسيين من مجموعة المجوهرات الملكية الخاصة بالأميرة الراحلة ديانا. وقد أجرى الأمير هاري تعديلا على الخاتم، بعد مرور عام على زواجهما، فرصع الحلقة بالماس البافيه.

سوار التنس

ميغان ماركل تزينت بسوار جينيفر ماير Jennifer Meyer

ومن المعروف أن ميغان ماركل تتبع دائما موضة تكديس المجوهرات لذا ارتدت سوار التنس من توقيع جينيفر ماير Jennifer Meyer زوجة الممثل توبي ماجواير، والذي تبلغ تكلفته 3000 دولار.