قطع مجوهرات راقية للإطلالات المسائية على خطى نجمات حفل amFAR 2021

تألقت نجمات هوليوود والعالم في العشاء الذي أقامته مؤسسة أمفار amFAR التي تعنى بأبحاث الإيدز AIDS Research، بعد ختام مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021 وذلك برعاية مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، في فندق San Clemente Palace Kempinski.

سرقت إطلالات النجمات الأضواء في الحفل الذي تضمن عرضًا موسيقيًا للمغنية وكاتبة الأغاني نيكول شيرزينغر Nicole Scherzinger المرشحة لجائزة جرامي Grammy Awards.

كان من بين الضيوف الحاضرين سينثيا إريفو Cynthia Erivo، سفيفا ألفيتي Sveva Alviti سارة غادون Sarah Gadon ، سارا باتاغليا Sara Battaglia، فريدا آسين Frida Aasen، لارا ليتو Lara Leito، ليوني هان  Leonie Hanne، رئيس لجنة مهرجان البحر الأحمر المنتج السعودي محمد التركي، نينا سينيكار  Nina Senicar، أوليفيا كولبو Culpo Olivia راكان عبد الواحد، سيمون حجاج ، صوفيا ريسينج Sofia Resing ، أومبيرتا جنوتي بيريتا

 Umberta Gnutti Beretta ، فاليري كوفمان Valery Kaufman، والرئيس التنفيذي لشركة أمفار كيفن روبرت فروست وغيرهم.

في تلك الأمسية الساحرة، التقى بريق الألماس مع لمعان النجوم المتلألئة ليبرزا إطلالات النجمات بأبهى حلة ومظهر، اللاتي اخترنها من أشهر دور المجوهرات العالمية.

نذكر من بينهم :

البلوجر الإلمانية ليوني هان  Leonie Hanne بمجوهرات بوميلاتو Pomellato

  • دار بوميلاتو Pomellato  زيّنت إطلالة مجموعة من النجمات والمؤثرات كالبلوجر الإلمانية ليوني هان  Leonie Hanneالتي تميّزت بتصاميم من مجموعة Catene لتزيد من رونق فستانها الماكسي من توقيع Celia Kritharioti.

وهي عبارة عن خاتم مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصّع بـ 56 ماسة، واقراط اذن متدلية من الذهب الأبيض ومرصّعة بالماس وسوار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا و 268 ماسة 5.4 قيراطًا.

المؤثرة الأمريكية أوليفيا كولبو Olivia Culpo بمجوهرات بوميلاتو Pomellato

  • المؤثرة الأمريكية أوليفيا كولبو Olivia Culpo اختارت، من مجموعة Catene، من بوميلاتو Pomellato ، خاتماً من الذهب الوردي والفضة المطلية بالروديوم والألماس عيار 7.84 قيراطًا.

مع سوار من الذهب الوردي والفضة المطلية بالروديوم والألماس عيار 15.60 قيراطًا.

واقراط اذن متدلية من الذهب الوردي والفضة المطلية بالروديوم والألماس 6.80 قيراطًا.

الممثلة الكندية سارة غادون Sarah Gadon بمجوهرات بوميلاتو Pomellato

  • الممثلة الكندية سارة غادون Sarah Gadon نسّقت من تشكيلة Catene من بوميلاتو Pomellato  سواراً من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، مرصّعاً بـ 158 ماسة 3.2 قيراط.

مع سوار آخر من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، وخاتم من الذهب الوردي، وآخر مرصّع بـ 56 ماسة عيار 1.1 قيراط.

 

آنا كاستيلليني وفريدا آسن وفالنتينا شربنكو  وفاليري كوفمان

  • دار بولغري Bvlgari زيّنت معصم المؤثرة الإيطالية فالنتينا شربنكو Valentina Shcherbenko مع ساعة Serpenti Tubogas وهي بآلية حركة كوارتز، علبة منحنية بقطر 35 مم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصعة بأحجار الألماس مستديرة مقطوعة بأسلوب بريلينت، تاج من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصع بحجر روبليت وردي مقطوع بأسلوب كابوشون، ميناء من الأوبالين الأسود الموّشح كأشعة الشمس، وسوار مزدوج من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً.

 

كذلك العارضة الإيطالية آنا كاستليني Anna Castellini Baldissera التي نسّقت سوار Serpenti من المجوهرات الراقية من بولغري Bvlgari، المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، والمرصّع بالألماس.

الممثلة الإيطالية ستيفانيا روكا Stefania Rocca بمجوهرات كارتييه Cartier

  • دار كارتييه Cartier زيّنت إطلالة الممثلة الإيطالية ستيفانيا روكا Stefania Rocca التي تألقت بفستان أسود اللون من دار آرماني Armani، من خلال قلادة PANTHÈRE DE CARTIER المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مع الأونيكس، ومرصّعة بحبتين من الزمرد و 135 ماسة قطع بريانت بإجمالي 1.14 قيراط.

جوليا ديليليس Giulia De Lellisبمجوهرات دامياني Damiani

  • دار دامياني Damiani منحت إطلالة الكاتبة الإيطالية  جوليا ديليليس Giulia De Lellis لمسة فاخرة من خلال تصاميم مجوهراته التي زادت بريق فستانها الأسود اللون من مجموعة Alessandra Rich للأزياء الراقية.

مادالينا غينيا Madalina Ghenea بمجوهرات دامياني Damiani

  • كذلك سفيرة دار دامياني Damiani الملقّبة بشبيهة صوفيا لورين، الممثلة وعارضة الأزياء الرومانية مادالينا غينيا Madalina Ghenea زيّنت فستان المصمم اللبناني زهير مراد بأبهى وأفخم جواهر الدار.

العارضة الروسية Valery Kaufman بمجوهرات فلافيا فيتوراسو Flavia Vetorasso

  • دار المجوهرات البرازيلية فلافيا فيتوراسو Flavia Vetorasso  منحت إطلالة العارضة الروسية فاليري كوفمان Valery Kaufman التي اختارتها من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب، لمسة من الجاذبية والأناقة من خلال قطع مجوهرات الياقوت الأزرق الملكي الزاهية وتشمل الخاتم، الأقراط والعقد.

العارضة فريدا اسن Frida Aasen بمجوهرات فلافيا فيتوراسو Flavia Vetorasso

  • وأيضاً عارضة الأزياء النروجية فريدا آسن Frida Aasen التي تألقت بفستان من مجموعة العلامة التجارية Genny ونسّقت معه أقراط FV Diamond Cluster من فلافيا فيتوراسو Flavia Vetorasso.

 

الممثلة البريطانية سينثيا اريفو Cynthia Erivo بخاتم من غوتشي Gucci

  • دار غوتشي Gucci نسّقت إطلالة مجوهرات الممثلة البريطانية سينثيا اريفو Cynthia Erivo بخاتم من مجموعة المجوهرات الراقية Hortus Deliciarum أما فستان الممثلة فكان من مجموعة العلامة التجارية الفاخرة Yves Saint Laurent.

نيكول شيرزينغر Nicole Scherzingerبمجوهرات سالفيني جويلي Salvini Gioielli

  • المجوهرات الإيطالية سالفيني جويلي Salvini Gioielli زادت بريق إطلالة نجمة الحفل المغنية والكاتبة الأمريكية نيكول شيرزينغر Nicole Scherzinger من خلال قطع المجوهرات الماسية الراقية التي نسّقتها مع فستانها الأسود والذهبي من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد.  فتألقت بسوار عريض واقراط Salvini Constellations مع خاتم سوليتير وسوار ناعم من مجموعة Magia.

نيكول شيرزينغر Nicole Scherzingerبمجوهرات سالفيني جويلي Salvini Gioielli

  • النجمة نيكول شيرزينغر Nicole Scherzinger اختارت لاطلالتها الثانية في الحفل عقد واقراط Magia  من مجوهرات سالفيني جويلي Salvini Gioielli مع سوار Salvini Constellations.

 

 

من الجليّ أن اللمسة الإيطالية كانت حاضرة بشكل كبير في مختلف إطلالات النجمات اللاتي تألقن بتصاميم مجوهرات انتقينها من أبرز العلامات التجارية الإيطالية، وكأن الأثر الفني والتاريخي المنغمس في شوارع ومنازل البندقية انتقل بأسلوب نبيل وراق ليهيمن على الحسّ الإبداعي لدور المجوهرات العريقة التي تناثرت تصاميمها على السجادة الحمراء في الحفل بطريقة مبهرة.

 

  • جميع صور المشاهير من Getty images .
  • صور المجوهرات من دور المجوهرات.