أجمل مجوهرات بيونسيه بمناسبة عيد ميلادها

ملكة المسرح بكل ما للكلمة من معنى وملكة قلوب ملايين الناس حول العالم بأكمله – لا يمكن أن تكون سوى النجمة الأمريكية الشهيرة بيونسيه Beyoncé. بدأ عشق بيونسيه للموسيقى والغناء منذ سن مبكر للغاية، حيث أنها كانت تشترك في مسابقات الغناء والرقص بشكل مكثف عندما كانت طفلة.

 وفي أواخر القرن العشرين، صعدت إلى الساحة بشكل محترف حيث أنها كانت ضمن فرقة Destiny’s Child الشهيرة في ذلك الوقت، والتي لا تزال حتى هذا اليوم من فرقات الفتيات الأكثر مبيعاً للألبومات على الإطلاق.

قلادة بيونسيه من لورين شوارتز

وبعد انقسام الفرقة عام 2006، صعدت بيونسيه إلى العالمية حتى أكثر وأصبحت أيقونة غنائية حقيقية، وحصدت على عشرات الجوائز العالمية جعلتها الفنانة الأعلى ربحاً لهذه الجوائز وضمن الفنانين الأكثر مبيعاً ليس فقط في الولايات المتحدة، بل في العالم بأكمله.

ومن أشهر ألبوماتها كان Dangerously in Love، B’Day، I Am.. Sasha Fierce، و Lemonade. كلها تشمل أروع الأغاني التي نحبها جميعنا.

أقراط بيونسيه المثالية من لورين شوارتز

وهذا ليس كل شيء، لأنها دخلت أيضاً عالم الأفلام والتمثيل وشاركت في عدة أعمال مثل The Pink Panther، Dreamgirls، Obsessed، و The Lion King.

وبالإضافة إلى كل هذه النجاحات، نجحت ببونسيه أيضاً بإبهار الجميع بإطلالاتها الخاطفة للأنفاس والمختلفة عن كل ما تعودنا عليه على السجادة الحمراء. وهذا يشمل اختياراتها المجوهرات بالطبع. وبمناسبة عيد ميلادها الـ40 اليوم، تعرفي على أجمل المجوهرات التي اعتمدتها بيونسيه في إطلالاتها خلال السنوات.

بيونسيه في عالم المجوهرات

مجوهرات بيونسيه من علامة ميسيكا.

أسلوب بيونسيه في اختيار المجوهرات فريد من نوعه، لأنها عودتنا منذ سنوات طويلة على اعتماد القطع الكبيرة والبارزة أو تكديس المجوهرات المرصعة بالألماس مع بعضها البعض بطريقة صاخبة تليق بها وبشخصيتها بالطبع. وتضيف في الكثير من الأحيان إلى مجوهراتها لمسة الأحجار الكريمة الفاخرة ومن أبرزها الزمرد.

وكما تلاحظين في الصور المرفقة، تلجأ بيونسيه منذ عشرات السنوات إلى علامة لورين شوارتز Lorraine Schwartz لاختيار المجوهرات المثالية التي ستكمل إطلالاتها على السجادة الحمراء، وهذا ما تعودنا على رؤيته دائماً. ويندمج أسلوب العلامة مع أسلوب بيونسيه لنحصل في النهاية على أروع الاختيارات المميزة.

وخلال السنوات الأخيرة بالتحديد، بدأت تدخل بيونسيه مجوهرات علامة ميسيكا Messika إلى إطلالاتها، وهو ليس بالأمر المعتاد لكنه بلا شك شيء يحمسنا إلى رؤية إطلالاتها المستقبلية.

حملة تيفاني اند كو مع بيونسيه

من حملة تيفاني اند كو Tiffany & Co

لا يمكننا التكلم عن مجوهرات بيونسيه دون التحدث عن أجدد حملة لعلامة تيفاني اند كو Tiffany & Co الشهيرة مع الثنائي المحبوب بيونسيه وزوجها جاي زي، والتي تم إطلاقها قبل أيام قليلة. وتجسد حملة "عن الحب" أو About Love التزام العلامة منذ تأسيسها بتتويج قصص الحب من خلال تصاميمها الفاخرة. وبالطبع، أجمل ما كان بالحملة ارتداء بيونسيه قلادة Tiffany Diamond بحجر الألماس الأصفر الضخم، 128 قيراط، الذي يعتبر من أهم اكتشافات القرن التاسع العشر. وهذا يجعل بيونسيه المرأة الرابعة التي ترتدي هذه القلادة الاستثنائية منذ اكتشافها.