أروع مجوهرات زندايا بمناسبة عيد ميلادها

اكتسبت النجمة الأمريكية المحبوبة زندايا Zendaya شهرتها منذ سن مبكر للغاية، ووقع الجميع بحب شخصيتها المرحة والمضحكة التي ظهرت منذ بداية دخولها عالم الفن والتمثيل على شاشة ديزني عام 2010، وبالتحديد في برنامج Shake It Up.

واستطاعت خلال هذه السنوات القليلة أن تبرز وجودها وتصنع لنفسها مكان لا يمكن لأحد أخذه منها، حيث أنها قدمت أبرز الأدوار في أفلام هوليوود الشهيرة مثل The Greatest Showman، Spider-Man: Homecoming، Malcolm & Marie، Space Jam: A New Legacy، Dune، وغيرها.

قلادة زندايا من ميسيكا

وهذا ليس كل شيء، لأن دورها المؤثر في المسلسل الدرامي Euphoria، والذي بدأت العمل عليه عام 2019، جعلها اليوم تكون أصغر فائزة بجائزة Primetime Emmy Award تحت قائمة أبرز ممثلة في مسلسل درامي.

وبعيداً عن عالم التمثيل، اشتهرت أيضاً باعتمادها إطلالات استثنائية خاطفة للأنفاس بكل ما للكلمة من معنى على السجادة الحمراء، من المجوهرات الفخمة حتى الأزياء والمكياج. وبمناسبة عيد ميلادها الـ25 اليوم، لا بد من أن تلقي نظرة على أروع المجوهرات التي اختارتها زندايا خلال السنوات الأخيرة.

زندايا في عالم المجوهرات

أقراط زندايا من علامة بولغري

لطالما اختارت زندايا قطع المجوهرات الراقية والفاخرة المختلفة لإكمال إطلالاتها على السجادة الحمراء، مما كان يضيف الدهشة في كل مرة. ومثلما ترين بالصور المرفقة، لكل قطعة مجوهرات لمسة مميزة تجعل زندايا أيقونة لأحدث الصيحات الأنثوية والعصرية.

ومثل جميع النجمات العالميات، تركز زندايا على أحجار الألماس الأبيض التي تنير إطلالاتها بشكل بارز وملفت للنظر، لكنها تضيف في بعض الأحيان الأحجار الكريمة الملونة الفاخرة مثل الياقوت الأحمر والأزرق واللؤلؤ والزمرد وغيرها الكثير.

مجوهرات زندايا من كارتييه

وما يميز مجوهراتها عن غيرها من النجمات أنها تنتقي القطع المثالية من ماركات المجوهرات العالمية الشهيرة بالإضافة إلى الماركات الحديثة والعصرية. ومن ضمن هذه الماركات هناك كارتييه Cartier، بولغري Bvlgari، تيفاني اند كو Tiffany & Co، ميسيكا Messika، نيراف مودي Nirav Modi، يوكو لندن Yoko London، وغيرها أيضاً.

مجوهرات زندايا من بولغري

بالرغم من أنها دائماً ما تلجأ إلى الماركات المختلفة لإكمال اللوك بأسلوب متقن على السجادة الحمراء، إلا أنه هناك علاقة حب قوية تجمعها بعلامة بولغري Bvlgari العالمية بالتحديد، وتجعلها تعود إليها باستمرار لاختيار المجوهرات الفاخرة الخاطفة للأنفاس. وأكملت زندايا أحدث إطلالاتها قبل أشهر قليلة بالقلادة التي أسرت قلوبها وأضاءت السجادة الحمراء بأحجار الألماس الأبيض مع حجر الألماس الأصفر الكبير في الوسط من العلامة.