هيفاء وهبي بقطع مجوهرات ملوّنة على الساحل الشمالي

أثارت النجمة هيفاء وهبي ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورها التي نشرتها مؤخراً على صفحتها على تطبيق انستقرام، حيث نسّقت فستاناً وردياً، اختارته من علامة The House of CB، مع اكسسوارات ملوّنة ومجوهرات لافتة وبارزة.

لاقت تلك الصور التي أُخذت في الساحل الشمالي رواجاً شاسعاً وتعليقات ايجابية من قبل متابعيها، حيث اعتبر البعض بأنها بدت أصغر سناً وأكثر جاذبية، كونها أبدعت في تنسيق الإطلالة الحيوية فعكست لمسة شبابية وساحرة واستطاعت أن تحصد أكثر من نصف مليون "إعجاب" بعد ساعات قليلة من نشر البوست.

تمكّنت هيفاء من خلال فستانها المطبّع بالورود مع تسريحة شعرها العفوية واكسسواراتها المُفعمة بالألوان الجريئة إضافة إلى اختيارها لقطع مجوهرات باهرة لا يمكن للعين أن تغفل عن التحديق بها، أن تتصدر محركات البحث على غوغل، حيث انشغل العديد من محبيها من كافة الأقطار بمتابعة ستايلها العصري والمختلف عن إطلالاتها السابقة.

كما استطاعت هيفاء مجدداً أن تثبت أنها قاهرة للزمن بحيث لا تسمح له إطلاقاً أن يُظهر أي نوع من علامات التقدم بالعمر، فهي صاحبة الوجه الجميل الخالي من العيوب والشوائب.

في ما يلي مجموعة من قطع مجوهرات مشابهة للتي نسّقتها هيفاء وهبي في إطلالة الساحل الشمالي:

  • أقراط متدلية Plume de Paon  من Boucheron

أقراط متدلية Plume de Paon  من Boucheron

هذه الأقراط الفريدة مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، ومرصّعة بأعين ألماسية مقطوعة وردية عدد 2 مقطوعة بالورود 1.17 قيراط، مع 40 ماسة مستديرة 0.20 قيراط،

كما لو كانت الطبيعة نفسها تهمس في الأذن.

يبلغ ثمن هذه الأقراط نحو 37,500 يورو.

  • خاتم New York Party Jacket من Jessica McCormack

خاتم New York Party Jacket من Jessica McCormack

ينتمي هذا الخاتم إلى مجموعة Party Jacket، ويتكوّن هذا الطقم من خاتم خطوبة، مرصّع بألماس  بقطع الزمرد 2.00 قيراط في الوسط ، مصنوع يدويًا من الذهب الأبيض والأصفر عيار 18 قيراطًا، مرصّع بحلقة New York Party Jacket ، ومرصّع 1.47 قيراط من الألماس المقطوع بشكل متدرج.

إجمالي وزن الماس 4.22 قيراط.

 

  • ساعة Royal Oak quartz من Audemars Piguet

ساعة Royal oak quartz من Audemars Piguet

يبرز بريق الذهب في إصدار Royal Oak Quartz بقطر 33 مم من خلال 40 ماسة قطع بريانت (0.73 قيراط) على الإطار، ونمط "Grande Tapisserie" على الفضة أو الميناء الأزرق الجديد. رموز توقيع إضافية موجودة أيضًا: علبة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا وعلامات ساعات مركبة من الذهب الأصفر وعقارب Royal Oak ذات طلاء برّاق.

العلبة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مع كريستال سافير، وإطار مرصّع بالماس، وهي ساعة مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا.

أما السوار فمصنوع أيضاً من الذهب الأصفر مع مشبك قابل للطّي.

يبلغ ثمن هذه الساعة نحو 39100 فرنكاً سويسرياً.

 

  • قلادة Gold & Enamel Small Heart من Sydney Evan

قلادة Gold & Enamel Small Heart من Sydney Evan

هي قلادة بتصميم القلب الوردي اللون، مصنوعة من الذهب الأصفر 14 قيراطاً.

يبلغ ثمن هذه القلادة 485 دولاراً.