ميغان ماركل ترسل تحية لطفليها بالمجوهرات في عيدها الـ 40

ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس في مقطع فيديو جديد نُشر على موقع Archewell على الإنترنت، قلادتين فريدتين من توقيع لوجان هولويل Logan Hollowell، لترسل رسائل محبة لطفليها.

وفي إيماءة لطيفة لطفليها، تزينت ميجان ماركل بقلادتين تمثل برجيهما، إذ تألقت بواحدة تشير إلى برج الثور الذي ينتمي له لآرتشي والجوزاء لطفلتها ليليبيت، إذ إنهما النجمان الحقيقيان في حياتها.

ميجان ماركل تزين إصبعها بخاتم الأميرة ديانا المرصع بحجر الأكوامارين

تبلغ سعر قلادة برج الثور من لوجان هولويل 1600 دولار، أما الأخرى والتي تشير إلى برج الجوزاء فهي تقدر بـ 1785 دولارًا أمريكيًا.

يستخدم صائغ المجوهرات لوجان هولويل Logan Hollowell، الذي يتخذ من لوس أنجلوس مقرا له، الذهب المعاد تدويره والأحجار الكريمة، مما يجعل قطعه الرقيقة اختيارًا مثاليًا لدوقة ساسكس التي تدعم فكرة الاستدامة من أجل الحفاظ على البيئة.

وأطلقت دوقة ساسكس مبادرة جديدة لدعم المرأة والذي تتزامن مع عيد ميلادها الـ 40 يوم الأربعاء الماضي، وهي تحت شعار 40 × 40 وهو مشروع عالمي لتشجيع الناس في جميع أنحاء العالم على الالتزام بإعطاء 40 دقيقة من وقتهم لدعم عودة النساء إلى العمل.

وهذه لم تكن المرة الأولى التي توجه فيها رسالة محبة لأسرتها من خلال المجوهرات.

ففي حفل الاستقبال المسائي يوم عرسها، زينت ميجان ماركل إصبعها بخاتم الأميرة ديانا المرصع بحجر الأكوامارين.

 في عيدها الـ 40.. ميجان ماركل ترسل تحية لطفليها بالمجوهرات- تويتر

 فبعد طلاقها من الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا في عام 1996، ارتدت أميرة ويلز خاتم الأكوامارين والألماس من علامة المجوهرات Asprey، وغالبًا ما كانت تتزين به بدلاً من خاتم خطبتها، وبعد وفاتها، كان الخاتم من نصيب الأمير هاري. تألقت به ميجان ماركل، في حفل زفاف الاستقبال المسائي في 2018.

وفي يوليو 2019، ظهرت في بطولة ويمبلدون مرتدية قلادة ناعمة وأنيقة للغاية عليها حرف "A'' وهو الحرف الأول من اسم ابنها آرتشي، وهي رسالة محبة أخرى ترسلها ميجان فهي من أكثر سيدات العائلة المالكة البريطانية على الإطلاق في استخدام مجوهراتها لتعبر عن حبها لأفراد أسرتها، وكانت السلسة من العلامة البريطانية Verse Fine Jewellery.

ميجان ماركل ترتدي قلادة الحب

وفي عام 2020، أحبت ميجان ماركل إضفاء لمسة شخصية إلى ملابسها، فارتدت قلادة الحب والتي تحمل رسالة عاطفية أثناء قيامها هي والأمير هاري بتنفيذ ارتباطاتهما الملكية الأخيرة في لندن، وهي من تصميم صوفي ليس  Sophie Lis، وحفر عليها نقوش باللغة الفرنسية بكلمتي "أمس" و"غدًا"، وهي مأخوذة من قصيدة "الأغنية الخالدة" للشاعرة الفرنسية روزموند جيرار، حيث تعبرعن التناغم والحب الدائم.

  • الصور من afp