مجوهرات النجمات بتصاميم مختلفة ولافتة

نستعرض اليوم أحدث مجوهرات اختارتها النجمات العربيات اللاتي ظهرن بها في آخر جلسات تصوير نشرنها على موقع انستقرام.

كل قطعة من تلك المجوهرات تعكس رواية حالمة، نثرت نفحة من التألّق والفرادة على كلِّ إطلالة.

حملت تصاميم المجوهرات التي نسّقتها النجمات: سيرين عبد النور، نجوى كرم والفنانة الشابة رحمة رياض، رونقًا خاصًّا ومبتكرًا أضاف الكثير من التميّز والأناقة على إطلالاتهنّ.

نبدأ مع النجمة سيرين عبد النور، التي نسّقت قلادة عصرية التصميم ومميزة في زخرفتها، والمعادن التي تضمّنتها، القطعة من توقيع مصمّمة المجوهرات اللبنانية أورور عز الدين.

سيرين عبد النور.

القلادة بتصميم القلب يلتقطه عصفور، مصنوع من الفالامنك Falamank، وهو قطع من الألماس القديم، مع العقيق الأسود.

مَنحت هذه القلادة لمسة شبابية ومميّزة على مظهر سيرين.

أما الفنانة الشابة رحمة رياض، فقد اختارت من تصميمات أورور أيضًا، أقراط أُذن متدليّة باللون الوردي الفاتح، مصنوعة من الذهب الأصفر مع مادة الـ"رودوكروزيت"، ومرصّعة بالألماس.

زيّنت هذه الأقراط مظهر رحمة بأسلوب بارز ومختلف.

ننتقل إلى النجمة اللبنانية نجوى كرم، التي خضعت لجلسة تصوير مؤخّرًا لإطلاق أغنيتها الجديدة "مغرومة 2"، واختارت أقراط أُذُنٍ ذهبية اللون بتصميم الـHoops.

نجوى كرم

للحصول على أقراط مشابهة انتقينا من مجموعة دار كارتييه Cartier العريقة هذه القطعة المميزة:

  • أقراط TRINITY

أقراط TRINITY

هذه الأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض، الوردي مع الأصفر، عيار 18 قيراطًا.

تنتمي هذه الأقراط إلى مجموعة Trinity العريقة، الذي صمّمها لويس كارتييه في العام 1924 من خلال خاتم Trinity، وهو تصميم مميّز لدار كارتييه.

الأشرطة الثلاثة المتشابكة المصنوعة من الذهب الوردي مع الأصفر والأبيض، ترمز إلى الحب والإخلاص والصداقة. ألهمت الخاتم مجموعة Trinity الكاملة، وهي شهادة خالدة على الحب الحقيقي.

يبلغ ثمن هذه الأقراط نحو 1,330 دولارًا.

تخطف إطلالات النجمات الأنظار نحوها بشكل دائم، لما تتضمّنه من صيحات جديدة، وأساليب فريدة تُعتمد في تنسيقها، لذا يتابع جمهور النجمة بشكل عام، وعشّاق الموضة بشكل خاصّ، تفاصيل تلك الإطلالات لاستلهام نمط مغاير في تنسيق المظهر.