ميجان ماركل بمجوهرات ناعمة .. بمناسبة عيدها الـ 40

تحتفل اليوم ميجان ماركل Meghan Markle بعيد ميلادها الـ 40، ومنذ الإعلان عن ارتباطها بالأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا، خطفت ميجان ماركل الأضواء بطريقتها المتمردة على ما هو تقليدي وغير مناسب لها، وحتى عند اختيار مجوهراتها اعتمدت القطع ذات الطابع الأنثوي الناعم.

وفيما يلي نتعرف على أجمل مجوهرات ميجان ماركل بمناسبة عيدها.

تاج الزفاف

 تاج Queen Mary Filigree

تألقت ميجان ماركل في حفل زفافها للمرة الأولى بالتاج الملكي وتزينت بتاج  Queen Mary Filigree ، والذي يعود للملكة ماري تيك جدة الملكة إليزابيث الثانية، والذي صنع لها خصيصا بمناسبة حفل زفافها على الملك جورج الخامس عام 1893، ليبلغ من العمر 125 عامًا حين وضعته ميغان على رأسها في حفل زفافها على الأمير هاري.

ويتميز التاج بشكله الأنيق الكلاسيكي، وهو مرصع بقطع الألماس البراقة، وقد نسقت معه  أقراط كارتييه الدائرية بتصميم ناعم من الألماس.

أقراط الزفاف

أقراط Cartier Galanterie تزينت بها ميجان ماركل في حفل زفافها

تألقت العروس في حفل زفافها بأقراط  Cartier Galanterie، من علامة كارتييه   Cartier، وهو يتكون من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ومرصع بماسة كبيرة نوعا ما في المنتصف، ومصفوف حولها قطع صغيرة من الألماس بشكل متداخل.

ويأتي اختيار دوقة ساسكس لأقراط كارتييه، نظرا لتقدير العائلة لعلامة المجوهرات الفرنسية،  ولم تكن المرة الأولى التي ترتدي فيها ميغان، هذه الأقراط الماسية، إذ ظهرت بها 3 مرات قبل يوم زفافها.

وهذا يعني أنه من غير المحتمل أن تكون الأقراط الماسية، هدية زفاف من العريس أو فرد آخر من العائلة المالكة البريطانية.

خواتم ميجان ماركل الذهبية

خاتم ميجان ماركل Bow Knot من Vargas Goteo

تفضل ميجان ماركل علامة المجوهرات  Vargas Goteo الكندية والتي تعتمد على تصميم قطع المجوهرات الأنيقة، وبعد بيعها تجمع أموالاً من الأرباح للتبرع بها لصالح جمعية "مانتا ترست" الخيرية والتي تهتم بالحيوانات المهددة بالانقراض.

ولذلك تدعمها ميجان من خلال ارتداء بعض الخواتم مثل Manta Kiss مع خاتم High Seas Bow Knot.

سوار الأميرة ديانا

 

تعودنا على رؤية لمسة الأميرة ديانا في جميع خطى ميجان وهاري منذ بداية ارتباطهما بشكل عام، ففي حوارهما مع أوبرا وينفري زينت دوقة ساسكس معصمها بسوار أميرة ويلز المزين بأحجار الألماس الدائرية من علامة كارتييه Cartier، والذي كان ضمن مجموعة الأميرة الراحلة والدة زوجها.

قلادة الذهب والفيروز الأنيقة

قلادة ميجان ماركل من Jennifer Meyer

تعتبر علامة المجوهرات الأمريكية التي تصممها  Jennifer Meyer من العلامات المفضلة لدى دوقة ساسكس، فهي تتألق بالعديد من القلادات الأنيقة والتي تلفت الأنظار من رقتها، إذ اختارت في أول ظهور لها مع ابنها آرتشي بعد ولادته، قلادة من الذهب متدلي منها 3 دوائر صغيرة مرصعة بحجر الفيروز الأزرق.

أقراط ماسية

أقراط ميجان ماركل من علامة Birks الكندية

تميل ميجان ماركل إلى المجوهرات ذات الطابع الأنثوي الناعم، وهي على عكس معظم سيدات العائلات الملكية فهي تلفت النظر بشدة، عندما تتوجه لقطع المجوهرات الدقيقة والأنيقة، إذ تزينت بأقراطBirks Snowflake Snowstorm Diamond Earrings   من علامة Birks الكندية وهي إحدى علامات المجوهرات المفضلة لديها.

أقراط ميجان الأنيقة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 21.5 قيراط وهي مرصعة بالألماس.