أغرب موديلات المجوهرات التي تزينت بها سيدات العائلات الملكية

تقتني بعض العائلات الملكية مجوهرات ذات تصميمات غريبة وأحجام ضخمة، وفي ما يلي نتعرف على أغرب موديلات المجوهرات التي تألقت بهن سيدات العائلات الملكية.

تاج الأميرة أستريد

ولي العهد النرويجي مع زوجته الأميرة ميت ماريت والأميرة استريد

ترتدي الأميرة أستريد شقيقة هارالد ملك النرويج، تاجًا من أغرب التيجان في المجموعة الملكية إذ يحتوي على جناحين قابلين للفصل من الألماس، ويقال إنها تمزح عندما تتزين به وتقول أنها تستطيع التقاط إشارات الراديو، لأنه يشبه إلى حد ما هوائي التلفزيون.

تاج الملكة مارغريت الثانية

الملكة مارغريت الثانية

تتألق مارغريت الثانية ملكة الدنمارك بتاج ذهبي مصنوع من عملات ذهبية مذابة من جزيرة غرينلاند، وهو مرصع بالألماس والياقوت الأحمر، ويشبه إلى حد كبير بحديقة ذهبية أعلى رأسها.

كما تحب ملكة الدنمارك التزين بقطعة من صندوق مجوهراتها الخاص، وهو تاج The Golden Poppies، والذي صمم خصيصًا لها في عام 1976، وهو يعتبر إكسسوار شعر أكثر من إنه تاج، إذ إنه يتكون من زهور الخشخاش الذهبية التي تغطي الرأس.

حقيبة الأميرة ستيفاني

حقيبة الأميرة ستيفاني المرصعة بالأحجار الكريمة

تألقت الأميرة ستيفاني وزوجة الأمير غيوم ولي عهد لوكسمبورغ، في العديد من المناسبات بحقيبة يد فريدة من نوعها مرصعة بالجواهر الثمينة.

بروش الأميرة آن

الأميرة آن تتألق ببروش أنيق من الذهب على هيئة حصان

لا نستطيع أن نغفل مدى حب الأميرة آن ابنة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا للفروسية، لذلك كثيرا ما تتألق ببروش أنيق من الذهب على هيئة حصان، وهو يعتبر من أغرب قطع مجوهرات الأميرة الملكية.

تاج زفاف الأميرة فيكتوريا

الأميرة فيكتوريا ترتدي تاج The Cameo

اختارت الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد، تاج The Cameo الذهبي الرائع لحفل زفافها، ويعد واحدا من أغرب قطع المجوهرات لدى العائلة المالكة السويدية، وشوهدت به في مناسبات متنوعة، وتصميم التاج مستوحى من الطبيعة وهو مزين بأشكال ماسية على شكل أوراق الأشجار، ثمار البلوط، والريش والزهور.

بروش حشرة اليعسوب

الملكة ماكسيما ترتدي بروش اليعسوب

ترتدي الملكة الهولندية ماكسيما قلادات ذات تصميمات مختلفة، ولكن لم تكتفِ بذلك بل اتجهت إلى البروشات ذات الشكل الغريب، حيث ارتدت في الاحتفال بيوم المرأة العالمي في عام 2017 ، بروش على هيئة حشرة اليعسوب الذهبية الكبيرة.