أفخم مجوهرات المشاهير في اليوم الثامن من مهرجان كان 2021

لا تغفل العين عن متابعة أبرز ما اختاره النجوم والنجمات لصعود أدراج مهرجان كان المخملية وفي جعبتهم آخر صيحات الموضة في عالم الأزياء والمجوهرات،  فيشهد العالم على استعراض أجمل القطع وأحدثها من أشهر الدور العالمية.

لعل أفخم ما يمكن أن نتوقف عنده هو ذلك المزيج الفاره بين المعادن الثمينة والنادرة كالذهب والألماس وأشكال وألوان الأحجار الكريمة المُبهرة.

 

  • البداية مع دار شوبارد Chopard التي أبهرت الحضور بتصاميم فريدة فاخرة فزيّنت إطلالات النجمات بقطع لا مثيل منها، نذكر من بينهنّ:

 

  • الممثلة السعودية ميلا الزهراني Mila Al Zahrani

نسّقت الممثلة ميلا عقدًا وأقراطًا من مجموعة Haute Joaillerie  من الذهب الأخلاقي الأبيض والأصفر، عيار 18 قيراطًا مع 42.94 قيراطًا من الألماس الأصفر و 56.72 قيراطًا من الماس الأبيض.

 

  • الممثلة الفرنسية إيزابيل هوبيرت Isabelle Huppert

تميزت إيزابيل هوبيرت بأقراط Precious Lace المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا والتي تحتوي على 18.1 قيراطًا من الألماس، وخاتم من مجموعة Green Carpet من الذهب الاخلاقي الأبيض عيار 18 قيراطًا مرصع بنحو 2.96 قيراطًا من الألماس وسوارًا من مجموعة Red Carpet بالذهب الأخلاقي الأبيض مرصعا بنحو 12.61 قيراط من الزمرد و33.42 قيراط من الماس.

 

  • عارضة الأزياء الأمريكية نويل كابري Noel Capri

تألقت نويل كابري بأقراط من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مرصعة بنحو 50.01 قيراطًا من الزمرد و 8.38 قيراطًا من الألماس. مع خاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مرصع بنحو 5.01 قيراطًا من الألماس، وآخر من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مرصعًا بـ 1.04 قيراطًا من الألماس، جميعها من مجموعة Precious Lace.

 

  • الممثلة الفرنسية ميلاني تييري Mélanie Thierry

اختارت الممثلة ميلاني أقراطًا من البلاتين مرصّعة بنحو 18 قيراطًا من الماس وخاتمًا من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا يتميز بزوج من الألماس الأصفر الإجاصي القطع يبلغ إجمالي وزنه 13.63 قيراطًا مع ماسات بيضاء، وكلها من مجموعة Haute Joaillerie Collection.

 

  • دار بولغري Bvlgari زاد أناقة وتميّزاً على مظهر النجمات والمشاهير من خلال تصاميم قطعه الفريدة والمبتكرة، نذكر من بينهم:

 

  • المؤثرة اللبنانية كارن وازن Karen Wazen

نسّقت كارن أقراط بولغري من مجموعة المجوهرات الراقية المصنوعة من الذهب الأبيض المرصع بنحو 42.13 قيراط من الياقوت الوردي بقطع الوسادة و 10.20 قيراط من الماس بالقطع المستدير.

مع خاتم من المجوهرات الراقية من البلاتين والمرصّع بماسة مربّعة عيار 3.15 قيراط و2.8 قيراط من الماس.  

 

عارضة الأزياء الاسبانية نيفيس ألفاريز Nieves Álvarez

اختارت نيفيس خاتماً مرصعاً بالياقوت الأزرق والماس المرصوف مع أقراط متدلية مرصّعة بالياقوت والزمرد.

 

  • الممثل المكسيكي أليخاندرو سبيتزر Alejandro Speitzer

تميّز أليخاندرو بخاتم B.zero1 Rock رباعي النطاقات من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مع حواف لولبية مرصعة وتطعيمات من السيراميك الأسود.

إضافة إلى ساعة Octo Finissimo Tourbillon Ultranero الميكانيكية يدوية التعبئة المزودة بمنظمة التوربيون، وبعلبة من التيتانيوم معالجة بطلاء الكربون الشبيه بالماس DLC.

 

  • الممثلة الإيطالية سييفا آلفيتي Sveva Alviti

تألقت سييفا بعقد  مجوهرات راقية من مجموعة Divas' Dream من الذهب الوردي مرصع بحجرة تورمالين عيار 4.59 قيراط وبنحو 20 قيراط من الماس و9.89 قيراط من الجمشت.

ونسّقت معه أقراط Divas' Dream المصنوعة من الذهب الوردي المرصّعة بنحو 4.59 قيراط من التورمالين و1.72 قيراط من الجمشت و7.72 قيراط من الماس.

 

  • نتابع مع دار بوميلاتو Pomellato التي منحت النجمات نفحة من الفخامة من خلال إبداعات الدار الخاصة، نذكر من بينهنّ:

 

  • الناشطة الاجتماعية وعارضة الأزياء البريطانية إيما كلير ثين Emma Clare Thynn

 نسّقت إيما عقد Princess من مجموعة المجوهرات الراقية La Gioia  المصنوع بالذهب الوردي المرصع بحجرة روبليت عيار 76.66 قيراط، واختارت معه خاتم  Montenapoleone و أقراط أذن Iconica المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً.

 

 

  •  عارضة الأزياء البلجيكية روز بيرترام Rose Bertram

تألقت بعقد Pomellato Sabbia بتصميم الشوكر مع السوار بالتصميم عينه  صنعا من الذهب الوردي المرصع بالماس الأبيض والأسود والبني المائل الى الذهبي، مع أقراط Iconica بالذهب الوردي المرصّع بالماس البني.

 

  • عارضة الأزياء الأمريكية ماديسون هيدريك Madison Headrick

اختارت ماديسون ارتداء أقراط بوميلاتو Iconica المرصّعة بالماس الأبيض وسوار Catene المرصّع بالألماس الأبيض.

 

  • دار ميسيكا Messika أبدعت بتقديم أبهى تصاميمها فتألقت مجموعة من النجمات بقطعها الفارهة، نذكر من بينهنّ:

 

  • الممثلة البلغارية ماريا باكالوفا Maria Bakalova 

تألقت ماريا في أول سجادة حمراء لها في مهرجان كان السينمائي بأقراط Equilibristes وخاتم إصبعين من مجموعة Voltige High Jewelry، مقترنة بخاتم  Glam’Azone الذي يمتد على الأصبع.

 

  • عارضة الأزياء البرازيلية إيزابيلي فونتانا  Isabeli Fontana

اختارت عارضة الأزياء إيزابيلي طقم Color Play Malachite الجريء والنابض بالحياة من مجموعة Messika by Kate Moss للمجوهرات الراقية. الطقم مصنوع من الذهب الأصفر ومرصع بالماس وحجر الملاكيت.

 

  • عارضة الأزياء البرازيلية سيلينا لوكس Celina Locks

بدت العارضة سيلينا أنيقة للغاية في ظهورها الأول على السجادة الحمراء في مهرجان كان، حيث اختارت زوجة أسطورة كرة القدم رونالدو لازاريو قطعًا كلاسيكية ومذهلة من مجموعات المجوهرات الراقية. فتزينت بأقراط Diamond Catcher وسوار Bright Falcon وخاتم Concorde المرصع بماسة عيار 16 قيراطًا.

 

  • تألقت مجوهرات دار شوميه Chaumet في اليوم الثامن من المهرجان

  • Chaumet  زيّنت إطلالة عارضة الأزياء الكندية كوكو روشا Coco Rocha التي تألقت بخاتم SOLEIL DE MINUIT المصنوع من الذهب الأبيض والمرصّع بحجر ألماس E VVS2 بقطع بيضاوي وزنه 3.01 قيراطًا، و 3 ماسات على شكل إجاصة، وألماس قطع بريانت.

مع قلادة JOSÉPHINE AIGRETTE IMPÉRIALE المصنوعة من الذهب الأبيض المرصع بالماس وهي قابل للتحويل فيمكن التزين بها كطوق رأس.

 

  • دار ديور Dior أضافت أناقة راقية على اطلالات العديد من النجمات

اختارت الممثلة الإلمانية جينا ستيبتيز GINA STIEBITZ كامل إطلالتها من ديور Dior حيث ارتدت فستاناً مطرزاً باللون الأبيض من الموسلين من توقيع الدار زيّنته بمجوهرات من مجموعة Rose des Vents Collection by Dior Jewellery. شملت مجوهراتها  أقراط ذهب مرصّع بنحو 2.88 قيراط من الماس وبعرق اللؤلؤ. إضافة إلى سوار

ROSE DES VENTS المصنوع من الذهب الأصفر، والمرصّع بالألماس وعرق اللؤلؤ.

 

تتابع إبداعات دور المجوهرات العالمية في تقديم أبهى تصاميمها لتزين إطلالات المشاهير بأسلوب راق وملكيّ في أضخم مهرجان سنويّ في دورته الـ74، مهرجان كان 2021.