الـ Football يندمج مع مجوهرات كارلا بروني في كان 2021

مع وطء خطى النجمات على أشهر سجادة مخملية برز طيف علم إيطاليا مع إطلالة المغنية الفرنسية ذات الجذور الإيطالية كارلا بروني وذلك مساء 10 يوليو ضمن مهرجان كان 2021.

تفاصيل صغيرة حملت في طيّاتها راية محبة أُرسلت للمنتخب الإيطالي، أدهشت عدسات الكاميرات فخلّدت لحظة إلتقاطها.

تألقت كارلا خلال مشاركتها باحتفال مهرجان كان بفستانها الأسود الطويل الذي اختارته من دار سان لوران Saint Laurent وزيّنته بأفخم تصاميم من دار شوبارد Chopard وهي عبارة عن عقد من مجموعة Red Carpet مصنوع من من الذهب الأخلاقي الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصّع بنحو170 قيراطاً من الماس، منه 58.2 قيراط من الماس بقطع الوردة ونحو 56.1 قيراط من الماس بقطع بريليانت ونحو 49.7 قيراطاً من الماس بقطع القلب بالإضافة إلى 5.3 قيراط من الماس بقطع الوردة. نسقته مع اسوارة تنس مرصّعة بالألماس.

ننتقل إلى القطع "قلب الحدث" وهي الخواتم الثلاثة التي تزينت بها كارلا بروني. خاتم تتوسطه حجرة ياقوت أحمر على شكل قلب متوهج، وآخر تتوسطه حجرة زمرد بقصّة القلب وثالث تتوسطه حجرة ماس أبيض.

إنها خواتم بثلاثة ألوان : الأخضر، الأحمر والأبيض وكأنها تشير إلى علم ايطاليا لتتعمّد من خلاله توجيه تحية خاصة وتمنيات بالتوفيق للمنتخب الإيطالي الذي يخوض معركة مع نظيره الانكليزي في نهائي كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2021.

لم تكتفي كارلا بإرسال تحية مخفية من خلال الخاتم فحسب بل أقرنتها بطلاء أظافر أيضاً بألوان العلم.

لمع إصرار كارلا على إظهار أفكارها وتمنياتها من خلال مختلف عناصر إطلالتها التي نسّقتها من أشهر الماركات العالمية وترجمتها في بطاقة مليئة بالتمنيات الجميلة تحمل بين سطورها آمال بحمل رايات النصر لبلدها الثاني الحبيب الذي يحتل مركزاً كبيراً في قلبها، في مباراة كرة القدم في نهائي كأس الأمم الأوروبية.

لطالما شهد عالم المجوهرات تحف ابداعية صُممّت خصيصاً لتحمل راية معينة أو لتكون عربون محبة أو بطاقة كُتبت لتوجّه رسالة سياسية، ديبلوماسية أو حتى رياضية.

كخاتم خطبة الأميرة غريس كيلي الذي صُمّم بألوان علم إمارة موناكو بطلب خاص من الأمير رينييه ليجمع في تلك القطعة مشاعر القلب والوطن. إضافة إلى بروشات الملكة اليزابيث التي ترمز إلى أفكار ومبادىء خالدة لا تتبدل.