مهرجان كان السينمائي وتصاميم مجوهرات المشاهير

يتابع مهرجان كان السينمائي في دورته الـ74، ويومه الثالث، بعروض مختلف الأعمال السينمائية العالمية، مع تسليط الضوء على أبرز إطلالات مجوهرات النجمات المشاركات في أضخم وأهم حفل ينتظره الآلاف حول العالم.

 

  • نبدأ بتصاميم دار بوشرون Boucheron الفارهة، التي أضفت الكثير من الأناقة على بعض النجمات، ورافقتهنّ في خطواتهنّ على السجادة الحمراء، نذكر منهنّ:

 

  • الممثلة الفرنسية كاميل كوتان Camille Cottin

اختارت الممثلة كاميل كوتان والممثل ماثيو بوسلثويت التزيُّن بإبداعات دار بوشرون.

كاميل كوتان كانت تتزيَّن بقرطي Prisme المتدليين، المرصّعين بالكريستال الصخري الهولوغرافي، والألماس مع الذهب الأبيض.

بالإضافة إلى سوار Prisme المرصّع بالكريستال الصخري المجسّم والألماس مع الذهب الأبيض.

هذا الطقم جزء من مجموعة Carte Blanche, Holographique للمجوهرات الراقية ، والتي تم الكشف عنها في الأسبوع الماضي خلال أسبوع الهوت كوتور في باريس.

 

  • الممثل البريطاني ماثيو بوسلثويت Matthew Postlethwaite

كان ماثيو يتزيَّن بساعة Epure steal، بالإضافة إلى بروش Noeud Diamants من مجموعة المجوهرات الراقية Histoire de Style, Art Déco ، المرصّع بالألماس، مع طلاء أسود و الذهب الأبيض.

نسّق أيضًا مع إطلالته خاتم Quatre Radiant Edition الكبير المرصّع بالألماس من الذهب الأبيض.

 

  • ننتقل إلى شريكة الحفل دار شوبارد Chopard الذي نثر إبداعاته القيّمة مع أشهر النجمات، نذكر من بينهنّ:

 

  • الممثلة الأمريكية أبيغيل بريسلين Abigail Breslin

تألّقت أبيغيل بريسلين، نجمة "ستيلووتر"،  بزوج من أقراط الزمرّد المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مع 26.53 قيراطًا من الزمرد مع الألماس، وخاتم من البلاتين مع الزمرد والألماس، وكلّها من مجموعة Haute Joaillerie Collection.

 

  • الممثلة وعارضة الأزياء الرومانية كاترينيل مارلون Catrinel Marlon

تألّقت الممثلة والموديل كاترينيل مارلون بأقراط من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا من مجموعة Temptations، التي تضم 12.85 قيراطًا من الكوارتز الوردي والروبيليت والتورمالين الوردي والألماس، جنبًا إلى جنب مع خاتم الدب القطبي الذي يتميز بأوبال عيار 86.20 قيراطًا والألماس مع الألماس الأسود والياقوت، كلاهما من مجموعة المجوهرات الراقية Red Carpet.

 

  • الممثلة الفرنسية جوزفين جابي Joséphine Japy

تألقت الممثلة الفرنسية جوزفين بأقراط من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا مع الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مرصّعة بألماسٍ أصفر فاخرٍ، يبلغ إجمالي وزنه 38.32 قيراطًا، و4.74 قراريط من الألماس بقطع الماركيز، وسوارٍ من الذهب الأخلاقي الأبيض عيار 18 قيراطًا مرصع بنحو 21.43 قيراط من الماس، كلّها من مجموعة Haute Joaillerie Collection.

 

  • الممثلة الإسبانية باز فيغا Paz Vega

تزيّنت الممثلة الإسبانية باز فيغا بزوجٍ من الأقراط من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، من مجموعة Haute Joaillerie، التي تحتوي على 12.67 قيراطًا من الألماس وخاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا من مجموعة Precious Lace، مع 1.32 قيراطٍ من الألماس وخاتم Happy Precious من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مرصّع بـ1.22 قيراط من الألماس.

 

  • عارضة الأزياء البرازيلية إيزابيل غولارت Izabel Goulart

تألقت إيزابيل بأقراط من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا من مجموعة Precious Lace، التي تضم 18.1 قيراطًا من الألماس، وسوارٍ من مجموعة Green Carpet Collection من الذهب الأخلاقي الأبيض عيار 18 قيراطًا مع 83.42 قيراطًا من الألماس.

 

  • عارضة الأزياء النرويجية فريدا آيسين Frida Aasen

تألّقت العارضة فريدا آيسين بأقراط من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مرصّعة بـ33.67 قيراطًا من الزمرد مع الألماس، وخاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مرصّعًا بماسة بقطع الماركيز بوزن 5.45 قراريط مع الألماس، وكلّها من مجموعةHaute Joaillerie Collection.

 

  • عارضة الأزياء بياتريس فالي Beatrice Valli

تزيّنت العارضة بياتريس بأقراط من التيتانيوم مرصّعة بجمشت على شكل كمّثرى بإجمالي 84 قيراطًا من مجموعة Red Carpet.

 

  • زيّنت تصاميم دار ميسيكا Messika إطلالات عدد من النجمات في المهرجان، نذكر من بينهنّ:

 

  • المؤثّرة ديبا خوسلا Diipa Khosla

تألّقت المؤثرة ديبا خوسلا على سجادتها الحمراء مع مجوهرات  ميسيكا Messika التي بدت مذهلة مع أقراط Trapézistes وسوار مجوهرات راقية موصول بخاتم. .

 

  • عارضة الأزياء البرازيلية لوما غروث Luma Grothe

أبهرت عارضة الأزياء البرازيلية لوما غروث Luma Grothe الحضور مع طوق أذن Unchained Soul، مع أقراط Independent Icon، وسوار Released Sun، وخاتم Released Sun، وخاتم الإصبع المستقل Icon 3 من مجموعة Messika by Kate Moss للمجوهرات الراقية.

 

 

  • في ما يلي نذكر مجوهرات النجمات من دور المجوهرات العالمية الأخرى:

 

  • سيدة الأعمال والمؤثّرة الإيطالية كيارا فيراغني  Chiara Ferragni

نسّقت كيارا المزيج الاستثنائي الذي قدّمته دار بولغري Bvlgari من الأحجار الكريمة والتصاميم الجريئة بأسلوب يعكس أقصى درجات المهارة الحرفية والجمال.

فتألّقت بأقراط أذن من مجموعة المجوهرات الراقية Giardini Italiani المرصّعة بالزمرد والزفير والألماس مع خاتم Precious Weave من مجموعة المجوهرات الراقية Magnifica، المرصّعة بالأحجار الكريمة، إضافة إلى خاتم Serpenti Viper المصنوع من الذهب الأبيض والمرصّع بالألماس.

 

  • الممثلة البريطانية جودي سميث Jodie Smith

اختارت الممثلة جودي سميث وهي وجه حملة Gucci High Jewelry الأحدث، لتزين إطلالتها بعقد وسوار وأقراط من الذهب المزينة بالبيريل الأصفر والألماس وخاتم من الذهب الأبيض على شكل قلب من التنزانيت والألماس، وكلّها من مجموعة Hortus Deliciarum للمجوهرات الراقية، التي تعتمد على الزخارف الرمزية.

 

 

  • عارضة الأزياء الفرنسية ديدي ستون Didi Stone

نسّقت ديدي ستون عقد Pomellato Nudo Collier Cascade من مجموعة Gioia للمجوهرات الراقية من بوميلاتو Pomellato ، المحفور يدويًا بجانب عرق اللؤلؤ والتوباز الأبيض والمرصّع بالألماس.

 

 

 

تتابع مجوهرات النجمات في إبهار العالم بإبداعات تصاميم خيالية من توقيع أشهر العلامات التجارية، لترافقهنّ على السجادة الحمراء مع نفحة من الرقيّ والفخامة.