إليسا تفيض أناقة مع قطع مجوهرات بارزة

عادت إليسا من جديد لتشعل المسرح بأحدث وأجمل أغانيها الضاربة التي حُفرت في قلب وذاكرة جمهورها الذي انتظرها بفارغ الصبر في الرياض مؤخراً ليعانق ملكة الإحساس بعد غياب في حفل غنائيّ ضخم أحيته ضمن فعاليات موسم الرياض.

استطاعت إليسا أن تسرق القلوب وتخطف الأنظار بأناقتها المعهودة، فهي حريصة دوماًعلى تنسيق أجمل الأزياء وتزيينها بأرقى قطع المجوهرات من أشهر العلامات التجارية لتحصل على مظهر ساحر وفاخر لا مثيل له.

لذا من اللافت تسليط الضوء على بعض خيارات إليسا في عالم المجوهرات التي سبق ونسّقتها للمشاركة بمناسبات مختلفة لأنها ستزيد من فخامة مظهرك وستمنحك إطلالة فارهة.

تفاصيل القطع في ما يلي:

  • ساعة SERPENTI TUBOGAS من Bvlgari

إليسا مع ساعة سيربنتي توبوغاس من بولغري

ساعة «سيربنتي توبوغاس» تجمع بين اثنين من أشهر رموز تصاميم بولغري، انسيابية الثعبان الملتف وروح توبوغاس العصرية. تتميز الساعة بالخفة والمرونة لتصميمها الأنبوبي وتستحضر كلا من قوة جاذبية الثعبان والشكل الانسيابي لجسمه الملتف، لتعبّر عن سحر وفخامة تصميم المجوهرات الذي لا يُقاوم.

 ساعة Serpenti Tubogas بآلية حركة كوارتز ذات اللفة المزدوجة مع علبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مرصّعة بألماس قطع بريانت وميناء أسود من الأوبالين موشح كأشعة الشمس وسوار مزدوج اللفة ذهب وردي عيار 18 قيراطًا.

مقاومة للماء حتى عمق 30 متر.يبلغ ثمنها حوالي 43,400 يورو.

  • قلادة القلب الأخضر من مجوهرات Tufenkjian

قلادة القلب الأخضر من مجوهرات Tufenkjian

قطعة مذهلة من مجموعة Ultimates! تصاميم راقية عبارة عن أطقم وقطع فريدة، مصمّمة لتلبية رغبات أي امرأة تهوى الزيّن بقطع مميزة لا مثيل لها.

عقد من الحجر الكريم الكولومبي باللون الأخضر، مرصّع بالألماس على شكل قلب، وهو من تشكيلة أطقم المناسبات الماسية المبهرة.

أما تصاميم المجوهرات التي اعتمدتها إليسا في مناسبات أخرى، فيمكن انتقاء قطع مماثلة لها للحصول على مظهر مشابه من خلال ما يلي:

  • أقراط GRACE WHITE TOPAZ AND DIAMOND من Kiki McDonough

أقراط من GRACE WHITE TOPAZ AND DIAMOND من كيكي ماكدونو

تعتبر هذه الأقراط البسيطة والرقيقة من أكثر أنماط  Kiki McDonough شيوعًا، ويمكن ارتداؤها للإطلالات اليومية العادية. يتميز كل قرط بحجر كريم توباز أبيض دائري محاط بألماس صغير مرصّع بالذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا.

يبلغ ثمن هذه الأقراط 662.50 جنيهًا إسترلينيًا.

  • عقد Show n Tell من Nevernot

عقد Show n Tell من Nevernot

سلسلة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، بسيطة التصميم.

يبلغ ثمن هذا العقد 4,672 جنيه إسترليني.

  • أقراط AMANTI HEXAGON PENDANT من Marei

أقراط AMANTI HEXAGON PENDANT من Marei

تتميز أقراط Amanti Hexagon المتدلية والمرتبطة بسلسلة من Angie Marei من الذهب الأصفر المصقول عيار 18 قيراطًا بقلادات سداسية متداخلة، تجسد الجوهر المعماري للعصر القوطي في القرن السادس عشر.

مصنوعة يدويًا بدقة ومصقولة تمامًا. تم تصميم هذه الأقراط لإطلالة مبتكرة ومميزة.

يبلغ ثمن هذه الأقراط 4,500 دولار.

لطالما نجحت إليسا بإبهار متابعيها بأجمل وأحدث الإطلالات وأفخم قطع المجوهرات التي تزيد من رقيّ مظهرها، لذا من المميز تنسيق قطع مجوهرات مشابهة للحصول على مظهر يضاهي النجمات والمشاهير.