أجمل مجوهرات أدريانا ليما بمناسبة عيد ميلادها

لمع اسمها في عالم الموضة والأزياء والجمال وحتى المجوهرات، لتصبح اليوم من ضمن أهم الأيقونات على الصعيد العالمي. وبالرغم من أنها من أشهر عارضات الأزياء العالميات على الإطلاق منذ أكثر من 20 عام، إلا أن وجود عارضة الأزياء البرازيلية الجميلة أدريانا ليما Adriana Lima لا يزال أساسي حتى هذا اليوم.

مجوهرات أدريانا ليما من علامة شوبارد

بدأت العمل في هذا المجال عندما كانت تبلغ من العمر 15 عاماً، وبسرعة هائلة، أصبحت تشارك بأهم عروض الأزياء العالمية وتظهر على الصفحات الرئيسية في أشهر المجلات، كما أن اسمها ارتبط بعلامة فيكتوريا سيكريت لسنوات طويلة كونها كانت من ضمن عارضات Victoria’s Secret Angels منذ عام 1999 وحتى 2018.

وهذا ليس كل شيء، لأن أدريانا تفوقت على الكثير في عالم المجوهرات الفاخرة والراقية، وعودتنا على رؤية إطلالاتها بالمجوهرات الخاطفة للأنفاس منذ سنوات طويلة، وبالأخص في مهرجان كان السينمائي في كل عام. وبمناسبة عيد ميلادها الـ40 اليوم، تعرفي على أهم المجوهرات الأيقونية هذه.

قلادة الألماس من شوبارد اختارتها أدريانا ليما

أدريانا ليما في عالم المجوهرات

لطالما أبهرت أدريانا الجميع باختياراتها الفاخرة والخاطفة للأنفاس في عالم المجوهرات، ويمكنك رؤية هذا الشيء في جميع إطلالاتها من خلال الصور المرفقة.

أقراط الياقوت الأزرق من شوبارد اعتمدتها أدريانا ليما

من المجوهرات المرصعة بأحجار الألماس الأبيض، إلى المجوهرات المزينة بالأحجار الكريمة الملونة والفاخرة مثل الزمرد والياقوت الأزرق والروبي، لا تنتقي أدريانا إلا الأنسب لها بالفعل.

ولأنها تحب الإطلالات الجريئة والجذابة بشكل عام، تحب تطبيق هذا الشيء على المجوهرات، ومن هذا المنطلق تختار المجوهرات البارزة والكبيرة والفخمة، التي يمكنك رؤية ثمنها من شكلها فقط.

أقراط الألماس الناعمة من شوبارد على أدريانا ليما

مجوهرات أدريانا ليما من شوبارد

بلا شك وبكل وضوح، علامة أدريانا المفضلة هي شوبارد Chopard، وهي العلامة التي تعودنا على رؤيتها في جميع إطلالاتها على السجادة الحمراء منذ سنوات طويلة.

أقراط شوبارد Chopard اعتمدتها أدريانا ليما

وأصبحت أدريانا أيقونة في عالم المجوهرات من اختياراتها الفريدة من نوعها من شوبارد، سواء كانت المزينة بالألماس أو بالأحجار الكريمة الضخمة والبارزة والتي تليق بها للغاية. ونحن نتوقع رؤية المزيد من مجوهرات العلامة في إطلالات أدريانا القادمة بالطبع.