أنجلينا جولي بأقراط أذن بموديلات مختلفة

تُذهل نجمة هوليوود انجلينا جولي المتابعين بأناقتها الكلاسيكية الناعمة البعيدة عن الزخرفات، أو قطع المجوهرات الضخمة، فهي تختار قطعها بسلاسة تامّة وكأنها لا تودّ أن يطغى بريق التصميم على جمال ملامحها الآخّاذة.

احتفلت الممثلة انجلينا جولي مؤخّراً بعيد ميلادها السادس والأربعين، حيث خرج المعجبون على مواقع التواصل الاجتماعي لإرسال أطيب التمنيات ومشاركة إعجابهم بأعمالها، سواء على الشاشة أو خارجها، وخاصة الإنسانية والخيرية منها.

كما حرصت النجمة العالمية سلمى حايك على الاحتفال بعيد ميلاد صديقتها النجمة العالمية انجلينا جولي، وذلك يوم 4 يونيو(حزيران)، بصورة تجمعهما من إحدى رحلاتهما الترويجية لفيلمهما الجديد Eternals.

لتسليط الضوء على بعض خيارات النجمة العالمية، هناك بعض التصميمات المماثلة، التي يمكن النظر إلى تفاصيلها من خلال ما يلي:

 

  • أقراط Aquamarine & Diamond Quadrille Drop من مجوهرات Gump's

منذ العام 1861، اعتُبرت مجوهرات Gump's وجهة للمجوهرات المميزة الاستثنائية والخالدة،.حيث تقوم بتطوير التصاميم واختيار كل حجر كريم بعناية، والإشراف على الإنتاج من البداية إلى النهاية. تتميّز كل قطعة باستخدام أجود المواد لتصميمها، وهي عبارة عن تعبير عن الأناقة الخالدة.

هذه الأقراط مصنوعة من الزبرجد والألماس مع الذهب الأصفر عيار 14 قيراطًا.

يبلغ سعرها نحو 1,500 دولار.

 

  • أقراط Diamond Chandelier من Harry Winston

تعكس أقراط الثريا الألماسية الاستثنائية من هاري وينستون جاذبية بارزة، مع طبقات الألماس اللامع على شكل كمَّثرى ومستديرة، بأسلوب محترف ولافت، يُظهر الجمال اللامتناهي لأكثر الأحجار شهرة في العالم.

وهي عبارة عن ألماسة على شكل كمَّثْرى و50 ماسة برّاقة دائرية عيار 16.81 قيراطًا تقريبًا، مرصّعة بالبلاتين.

 

  • أقراط Palici Fresh Water Pearl Stud and Twin  من  Cassandra Goad

أقراط Palici من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، مع ترصيع اللؤلؤ وظهر مزدوج من اللؤلؤ أيضًا. تم تصميم هذه الأقراط ليتم ارتداؤها مع لؤلؤة المياه العذبة الكبيرة خلف الأذن لتظهر من الأمام. مستوحاة من اسم Palici، وهو بحسب الأساطير اليونانية، كان Palici  زوجًا من الآلهة اللذين حكما الينابيع الحارة والينابيع الحرارية في منطقة Palacia في صقلية.

يبلغ ثمن هذه الأقراط 1,230 جنيهًا إسترلينيًّا.

 

  • أقراط Art Deco Diamond Earrings by Ravasco من مجوهرات  Simon Teakle

زوج من الأقراط المرصّعة بالألماس على طراز آرت ديكو، من نمط قلادة باغودا المفصلية المرصعة بالألماس الدائري، باغيت، وشكل navette.

من الجيّد متابعة خيارات النجمات لقطع مجوهراتهنّ، كونهنّ يحرصن على تنسيق أحدث وأجمل التصاميم، للحصول على إطلالات باهرة مشابهة.