ياسمين عبد العزيز وتصاميم مجوهرات بارزة

تصدّرت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز يوم 6 يونيو مؤشّرات البحث في محرّك البحث جوجل، بعد مشاركتها حفل تخرج ابنتها ياسمين حلاوة، من المدرسة، ونشرها لمقطع فيديو من الحفل على حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام للحظة إلقاء قبعات التخرّج فى الهواء في مجمّع أهرامات الجيزة، مكان الاحتفال.

لطالما خطفت ياسمين عبد العزيز قلب جمهورها برقتها وخفّة دمها المعهودة في المقابلات التلفزيونية، أو في معظم أدوارها السينمائية تقريبًا.

من جهة ثانية، استطاعت أن تسلب اهتمام جمهورها لمتابعة إطلالاتها المميزة والجريئة التي تعكس أنوثتها الفريدة وجمال ملامحها، والتي تزيّنها بتصاميم مجوهرات مفعمة بالجاذبية والتميّز.

نسّقت ياسمين، في إحدى إطلالاتها أثناء تصويرمشاهد من مسلسلها "اللي ما لوش كبير"، عقدًا من مجموعة دار Van Cleef & Arpels العالمية، وفي تفاصيل القطعة:

  • عقد Magic Alhambra من  Van Cleef & Arpels

ياسمين عبد العزيز بقلادة van cleef and arpels

عقد Magic Alhambra  مكوّن من 6 قطعٍ من الذهب الأصفر مع اللؤلؤ الأبيض والرمادي، أونيكس.

وقد تمّ إنشاء مجموعة مجوهرات Magic Alhambra في العام 2006 من قبل Van Cleef & Arpels، وهي تجمع أشكالًا مختلفة من مجموعة Alhambra، وتجتمع معًا في رقصة ساحرة. مستوحاة من ورقة البرسيم، تتميّز تصاميمها غير المتماثلة بارتباطات مختلفة من المواد العديدة.

لبعض قطع مجوهرات ياسمين تصاميم مشابهة من اللافت تنسيقها لمظهرٍ فريدٍ وراقٍ، كما يمكن الاضطلاع على تفاصيلها في ما يلي:

  • أقراط DIAMOND من Maximilian

أقراط DIAMOND من Maximilian

أقراط ماسية متدلية ضخمة من مجموعة Arabesque مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً.

  • أقراط Winona Smoky من Valere

أقراط Winona Smoky من Valere

هذه الأقراط التي تحمل اسم Winona آسرة ومثيرة للاهتمام. مصنوعة من النحاس المطلي بالذهب عيار 24 قيراطاً والكوارتز المدخن ولآلئ المياه العذبة.

تنعكس جمالية علامة VALÉRE الفاخرة من خلال استخدام الأحجار الكريمة الطبيعية شبه الكريمة والمواد عالية الجودة والحرفية الماهرة. كل قطعة من مجوهرات VALÉRE مصنوعة يدويًا من قبل حرفيين ذوي خبرة.

  • قلادة Kintsugi من MILAMORE

قلادة Kintsugi من MILAMORE

عقد Kintsugi مستوحى من الخطوط المجردة لأوراق الورنيش الذهبي لأنها تربط الأجزاء ببعضها.مصنوع من الذهب عيار 18 قيراطاً.

صُمم MILAMORE في نيويورك وصُنع يدويًا في اليابان، وهو يمزج بين فن صناعة المجوهرات الياباني القديم والتصميم الحديث. كل قطعة مصنوعة من مواد عالية الجودة، ذهب عيار 18 قيراطاً وأحجار كريمة، وهي مصنوعة يدويًا بالكامل من قبل عائلات متعددة الأجيال من الحرفيين في اليابان.

من اللافت متابعة تنسيقات النجمات والمشاهير لإستلهام آخر صيحات الموضة في عالم المجوهرات للحصول على مظهر مُبهر في كافة المناسبات.