أجمل مجوهرات هيلينا بونهام كارتر بمناسبة عيد ميلادها الـ 55

تحتفل الممثلة البريطانية هيلينا بونهام كارترHelena Bonham Carter بعيد ميلادها الـ 55 والذي يوافق يوم 26 من مايو. تنحدر هيلينا عام 1966 من عائلة أرستقراطية، فهي حفيدة هيربرت هنري أسكويث، إيرل أكسفورد الأول الذي كان رئيس وزراء بريطانيا بين عام 1908 وعام 1916.

تزوجت بونهام كارتر من المخرج الكبير تيم برتون ومثلت في العديد من أفلامه، وتقاسمت بطولة أغلبها مع الممثل الكبير جوني ديب. فازت خلال تاريخها المهني بالعديد من الجوائز ومنها أفضل ممثلة مساعدة عام 2011 عن فيلم The King's Speech، كما حصلت على نيشان الامبراطورية البريطانية برتبة قائد.

كما شاركت أخيرا بونهام كارتر في الجزء الثالث والرابع من مسلسل The Crown، فجسدت دور الأميرة مارغريت شقيقة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا.

وبمناسبة عيد ميلادها الـ 55 نتعرف على أجمل مجوهرات هيلينا بونهام كارترHelena Bonham Carter سواء تلك التي ظهرت بها في أعمالها الفنية أو مجوهراتها الخاصة.

تاج Poltimore Tiara

هيلينا بونهام كارتر ترتدي تاج Poltimore Tiara في مسلسل The Crown

 

من أكثر المشاهد الشهيرة في مسلسل The Crown هي لقطة الممثلة هيلينا بونهام كارتر التي تقوم بدور الأميرة مارغريت شقيقة الملكة إليزابيث الثانية في الموسم الثالث والرابع، وهي ترتدي نسخة مستعارة من تاج Poltimore Tiara أثناء وجودها داخل المسبح.

أقراط Caterina Cascade

هيلينا كارتر ترتدي أقراط Caterina Cascade من علامة المجوهرات Larkspur & Hawk من مجموعة مجوهراتها الخاصة

وفي إحدى حلقات المسلسل الملحمي The Crown أضفت هيلينا بونهام كارتر بريقًا إلى الدراما بارتدائها أقراط Caterina Cascade من علامة المجوهرات Larkspur & Hawk من مجموعتها الشخصية، فهي واحدة من بين عدد من الممثلات عبر تاريخ السينما اللواتي قررن التزين بقطع مجوهراتهن الخاصة في أعمالهن الفنية.

عقد اللؤلؤ والألماس

هيلينا بونهام كارتر تتزين بعقد أنيق من اللؤلؤ والألماس

تزينت هيلينا بونهام كارتر بعقد أنيق من اللؤلؤ والألماس ونسقت معه أقراطا ناعمة في  أحد حفلات توزيع جوائز الأوسكار.

أقراط Atomic Mini Cascade Whitby

هيلينا بونهام كارتر تتزين بأقراط Atomic Mini Cascade Whitby المرصعة بالألماس الأسود

تألقت هيلينا بونهام كارتر Helena Bonham Carter بأقراط Atomic Mini Cascade من علامة Whitby ، المرصعة بالألماس الأسود في حفل توزيع جوائز Harper’s Bazaar Women of.

قلادة اللؤلؤ

هيلينا كارتر اختارت قلادة اللؤلؤ الأنيقة من علامة المجوهرات Kailis

ومن علامة المجوهرات Kailis اختارت الممثلة البريطانية هيلينا كارتر إضافة لمسة كلاسيكية إلى إطلالاتها بعقد من اللؤلؤ الأنيق.

أقراط الألماس الكلاسيكية

 هيلينا كارتر ترتدي أقراط تحاكي مجوهرات إليزابيث تايلور

جسدت الممثلة الإنجليزية هيلينا بونهام كارتر شخصية النجمة الراحلة إليزابيث تايلور، في فيلم قامت بإنتاجه قناة "BBC". يتناول الفيلم قصة حياة تايلور مع زوجها السابق الممثل ريتشارد بورتون بعد طلاقهما. وارتدت هيلينا العديد من مجوهرات المستعارة التي تحاكي مجوهرات تايلور ومنها أقراط الألماس الكلاسيكية.