أجمل مجوهرات بينيلوبي كروز الأنثوية في عيد ميلادها

لطالما كانت النجمة الإسبانية الجميلة بينيلوبي كروز Penelope Cruz أيقونة في عالم الموضة والجمال والمجوهرات، وليس فقط في عالم الفن والتمثيل.

بدأت بينيلوبي مشوارها الفني في بداية التسعينات، عندما كانت تبلغ من العمر 16 عاما فقط. ومنذ ذلك الوقت وحتى هذا اليوم، أطلت بأروع الأدوار المختلفة في أهم الأفلام العالمية، ومن أبرزها Vanilla Sky، Blow، Pirates of the Caribbean، To Rome with Love، Murder on the Orient Express، Volver، Nine، Wasp Network، وغيرها العشرات.

 بينيلوبي كروز بأقراط Atelier Swarovski

وحصدت عدة جوائز عالمية بسبب أدوارها المختلفة هذه، من جوائز الأوسكار إلى الغولدن غلوب والبافتا والإيمي وغيرها الكثير والكثير.

وبعيداً عن عالم التمثيل، تشتهر بينيلوبي بإطلالاتها الجمالية الخاطفة للأنفاس والمفعمة بلمسة الأنوثة والرقي والأناقة من دون أن تحاول حتى. وهذا يشمل اختيارها أروع قطع المجوهرات الفخمة التي تعبر عن شخصيتها وتتميز بها عن جميع النجمات العالميات الأخريات على السجادة الحمراء.

وبمناسبة عيد ميلادها الـ47 اليوم، تعرفي معنا أكثر على أروع إطلالات بينيلوبي كروز التي اختارت من خلالها أجمل المجوهرات لإكمال اللوك خلال السنوات الأخيرة.

بينيلوبي كروز في عالم المجوهرات

أقراط بينيلوبي كروز من علامة شوبارد

لطالما كانت بينيلوبي تختار قطع المجوهرات الأنثوية والناعمة والتي تليق بها، وهذا أسلوبها الخاص باختيار المجوهرات كونها لا تحب القطع الضخمة بشكل عام. ومثلما تلاحظين بالصور المرفقة، دائماً ما تكون قطع المجوهرات التي تختارها مرصعة بأحجار الألماس الأبيض. وفي بعض الأحيان، تضيف أيضاً لمسة فاخرة من الأحجار الكريمة العريقة والمحبوبة لدى الجميع، مثل الروبي والياقوت الأزرق والزمرد.

مجوهرات بينيلوبي كروز من شوبارد

 مجوهرات بينيلوبي كروز من شوبارد

من أروع مجوهرات بينيلوبي على السجادة الحمراء تكون من علامة شوبارد Chopard العالمية، وغالباً ما تكون مرصعة بأحجار الألماس الأبيض البارزة والكبيرة التي تزيد من فخامة إطلالاتها بشكل عام، من القلادات إلى الأقراط كما ترين بالصور. وكونها تعشق الأحجار الكريمة، يمكنك رؤية اختياراتها المرصعة بهذه الأحجار من العلامة أيضاً.

مجوهرات بينيلوبي كروز من أتيلييه سواروفسكي

بينيلوبي كروز بأقراط أتيلييه سواروفسكي

ومن أكثر المجوهرات التي تعتمدها في إطلالاتها على السجادة الحمراء هي من علامة أتيليه سواروفسكي Atelier Swarovski، وبالتحديد من المجموعة الرائعة التي ابتكرتها مع العلامة قبل سنوات قليلة. وتشمل هذه المجموعة مجوهرات مزينة بأحجار الألماس الأبيض المثالي والبراق، ومجوهرات مع الأحجار الكريمة العريقة التي تحبها بينيلوبي.