أفخم مجوهرات النجمات في حفل Oscars خلال السنوات الأخيرة

اقترب موعد أهم حفل سنوي ينتظره الجميع بالرغم من جميع الظروف. يعتبر حفل جوائز الأكاديمية الذي يعرف أكثر باسم جوائز الأوسكار Oscars أهم حفل سنوي لتقدير الجدارة الفنية والتقنية في مجال صناعة السينما. وهو الحدث الذي يتابعه الجميع في كل عام منذ سنوات طويلة، كونه أقدم حفل توزيع الجوائز الترفيهية على الإطلاق.

في الحقيقة، نحتت الجائزة من قبل جورج ستانلي من رسم تخطيطي لتصميم سيدريك غيبونز. وقدمتها أكاديمية فنون الصور المتحركة لأول مرة عام 1929 في عشاء خاص استضافه دوجلاس فيربانكس في فندق هوليوود روزفلت، الحدث الذي عرف لاحقًا باسم جوائز الأوسكار الأولى. بث حفل توزيع جوائز الأوسكار لأول مرة عن طريق الراديو في عام 1930، وعلى التلفاز في عام 1953.

ليدي غاغا بمجوهرات تيفاني اند كو 2019

وبالطبع، هذا الحفل الذي يشهد أروع إطلالات النجمات الخاطفة للأنفاس بجميع تفاصيلها من الأزياء والمكياج والشعر إلى المجوهرات الراقية والفاخرة. وتزامناً مع حفل الأوسكار 2021، لا بد من أن تلقي نظرة على أروع اختيارات المجوهرات الفخمة من قبل النجمات العالميات خلال السنوات الأخيرة.

مجوهرات النجمات في حفل Oscars خلال السنوات

مجوهرات هيلين ميرين من هاري وينستون 2018

أبهرتنا النجمات العالميات باختيار أفخم المجوهرات على الإطلاق من أهم ماركات المجوهرات العالمية طوال السنوات، وهذا يشمل السنوات الأخيرة بالطبع. ومثلما ترين بالصور المرفقة، جميع المجوهرات الفاخرة هذه مرصعة بأحجار الألماس المختلفة بالتحديد، ومنها المزين بالأحجار الكريمة الفخمة أيضاً مثل الروبي واللؤلؤ والياقوت الأزرق.

شارليز ثيرون بمجوهرات تيفاني اند كو 2020

ومن ضمن أبرز الماركات التي تعتمدها النجمات باستمرار في حفل الأوسكار خلال السنوات هي هاري وينستون Harry Winston، تيفاني اند كو Tiffany & Co، كارتييه Cartier، بولغري Bvlgari، شوبارد Chopard، بوشرون Boucheron، بياجيه Piaget، وغيرها الكثير. وجميعها أسماء ضخمة في عالم المجوهرات تليق بحفل ضخم وعريق مثل الأوسكار.

كيت بوسوورث بمجوهرات بياجيه 2018

ويجمع حفل الأوسكار تشكيلة من أغلى وأقدم المجوهرات الفاخرة في تاريخ الماركات العالمية، مما يجعله الحفل المنتظر لدينا ولدى كل عاشقات المجوهرات. القي نظرة على جميع الصور المرفقة لتتعرفي أكثر على تفاصيل فخامة القطع التي اعتمدتها النجمات في السنوات الـ5 الأخيرة، حتى تترقبي من بعدها المجوهرات التي سيشهدها حفل الأوسكار 2021 رغماً عن كل شيء.