مجوهرات روزي هنتنغتون وايتلي الرائعة في عيد ميلادها

اكتسبت عارضة الأزياء البريطانية الجميلة روزي هنتنغتون وايتلي Rosie Huntington-Whiteley شهرتها الواسعة في هذا المجال بعدما أصبحت ضمن عارضات علامة فيكتوريا سيكريت أو Victoria’s Secret Angels في عام 2006، حيث أنها شاركت في العديد من الحملات الإعلانية لأفخم الماركات العالمية من بعدها، وكانت من ضمن أهم عارضات الأزياء لهذه العلامات أيضاً، مثل Burberry، Givenchy، Louis Vuitton، Valentino، Bvlgari، Versace وغيرهن العشرات.

ودخلت روزي أيضاً عالم الفن والتمثيل بالتحديد، حيث أنها شاركت في أبرز أفلام هوليوود الشهيرة مثل سلسلة Transformers و Mad Max بين عامي 2010 و 2015.

 أقراط روزي هنتنغتون وايتلي من شانيل

وهذا ليس كل شيء، لأنها تبقى من عارضات الأزياء اللواتي يبهرن الجميع بإطلالاتهن المثالية بجميع تفاصيلها على السجادة الحمراء، من الأزياء والمكياج والشعر وصولاً إلى المجوهرات الفاخرة والخلابة التي تختارها دائماً.

وبمناسبة عيد ميلادها الـ34 اليوم، جمعنا لك أبرز إطلالات روزي هنتنغتون وايتلي المزينة بأجمل المجوهرات التي ستنال إعجابك خلال السنوات الأخيرة.

روزي هنتنغتون وايتلي في عالم المجوهرات

مجوهرات روزي هنتنغتون وايتلي من دي غريسوغونو

يمكنك ملاحظة عشق روزي لأحجار الألماس الأبيض المضيئة من خلال اختيارتها المتعددة للمجوهرات الراقية والفاخرة في إطلالاتها على السجادة الحمراء، فهي من عاشقات الألماس بالفعل. وبالطبع، تعتمد أيضاً بعض القطع المزينة بالأحجار الكريمة الفخمة مثل الزمرد والروبي أحياناً.

والقطعة المفضلة والأساسية لديها في جميع إطلالاتها هي الأقراط بالطبع، سواء كانت الصغيرة الأنثوية أو المتدلية الكبيرة والمرصعة بالألماس مثلما ترين بالصور المرفقة.

روزي هنتنغتون وايتلي بأقراط بيلادورا

وتحب روزي التنويع باختياراتها للمجوهرات، وهذا يشمل ماركات المجوهرات أيضاً. ومن أبرز الماركات التي تعتمدها روزي في إطلالاتها هي شانيل Chanel، بولغري Bvlgari، ديفيد ويب David Webb، بيلادورا Beladora، دي غريسوغونو De Grisogono، هاري وينستون Harry Winston، لورين شوارتز Lorraine Schwartz، وغيرها الكثير.

مجوهرات روزي هنتنغتون وايتلي من شانيل

 مجوهرات اختارتها روزي هنتنغتون وايتلي من شانيل

ومن ضمن الماركات المفضلة لدى روزي والتي تعتمدها بشكل كبير منذ سنوات طويلة هي شانيل Chanel. وفي الواقع، أروع اختياراتها على السجادة الحمراء كانت من هذه العلامة العالمية، مثل طقم المجوهرات الفخم بالأساور المكدسة والأقراط المتدلية التي خطفت أنفاس الجميع به.