مجوهرات أليسون ويليامز الأنثوية في عيد ميلادها

بدأت النجمة الأمريكية الجميلة أليسون ويليامز Allison Williams مشوارها الفني قبل حوالي 10 سنوات. واستطاعت في هذه الفترة القصيرة أن تمثل العديد من الأدوار التي اشتهرت على الصعيد العالمي، مثل مسلسل Girls منذ عام 2012 حتى 2017، وسلسلة A Series of Unfortunate Events من عام 2017 حتى 2019، وفيلم Get Out عام 2017، وغيرها الكثير أيضاً.

أقراط أليسون ويليامز من هاري وينستون

وهذا ليس كل شيء، لأنها اشتهرت في عالم الموضة والجمال إلى جانب الفن والتمثيل، كونها اعتمدت على السجادة الحمراء خلال السنوات الأخيرة أروع الإطلالات من تفاصيل الأزياء الأنثوية إلى المكياج والشعر الكلاسيكي والجذاب وصولاً إلى المجوهرات الراقية والفاخرة بأشكالها المختلفة.

وبمناسبة عيد ميلادها الـ33 اليوم، قررنا أن نجمع لك أبرز إطلالات أليسون ويليامز التي اختارت من خلالها أروع المجوهرات المنوعة من ماركات المجوهرات العالمية خلال السنوات الأخيرة.

أليسون ويليامز في عالم المجوهرات

مجوهرات أليسون ويليامز من ديفيد ويب

أسلوب أليسون باختيار المجوهرات مفعم بالأنوثة والأناقة المطلقة في جميع الأوقات والحفلات والمناسبات، ويمكنك رؤية هذا الشيء في الصور المرفقة. وفي بعض الأحيان، تختار القطع الصغيرة والناعمة للغاية، وفي أحيان أخرى تلجأ إلى القطع البارزة والتي تظهر لمعانها حتى أكثر.

وبالرغم من أنها تختار الكثير من القطع الفخمة والمرصعة بأفخم الأحجار الكريمة على الإطلاق، مثل الياقوت الأزرق والزمرد، إلا أنها من عاشقات أحجار الألماس الأبيض الرائعة والتي تختارها في معظم إطلالاتها على السجادة الحمراء.

أقراط أليسون ويليامز من فيرناندو خورخيه

ومثلما تلاحظين، تعتمد أليسون في كل مرة مجوهرات من ماركات المجوهرات العالمية المختلفة، ولا تلجأ فقط إلى علامة معينة في معظم الأوقات مثل النجمات العالميات الأخريات.

ومن ضمن أهم ماركات المجوهرات التي تختارها أليسون لإكمال إطلالاتها في الحفلات والمناسبات هي هاري وينستون Harry Winston، بياجيه Piaget، فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، فيرناندو خورخيه Fernando Jorge، شانيل Chanel، ديفيد ويب David Webb، بيلادورا Beladora، فوريفر مارك Forevermarkـ وغيرها الكثير.