أجمل مجوهرات ريس ويذرسبون الأنثوية بمناسبة عيد ميلادها

لطالما كان وجود النجمة الأمريكية الشهيرة ريس ويذرسبون Reese Witherspoon أساسي في عالم الفن والتمثيل، كونها ضمن لائحة أعلى الممثلات أجراً على الإطلاق، ولائحة أقوى النساء حول العالم، والفائزة بعدة جوائز عالمية مهمة مثل الأوسكار والغولدن غلوب والإيمي وغيرها الكثير.

وبدأت ريس مشوارها في أوائل التسعينات، ليلمع اسمها بعد أدائها عشرات الأدوار المختلفة في المسلسلات والأفلام العالمية الشهيرة، مثل Cruel Intentions، Legally Blonde، Sweet Home Alabama، Wild، Walk the Line وغيرها الكثير. ومؤخراً، عملت ريس على إنتاج مسلسل The Morning Show، والتي تمثل به أيضاً إلى جانب جينيفر آنيستون Jennifer Aniston.

مجوهرات ريس ويذرسبون من كارتييه Cartier

وإلى جانب عالم الفن والتمثيل والإنتاج، اشتهرت ريس بإطلالاتها المذهلة على السجادة الحمراء، من الأزياء والمكياج والشعر وصولاً إلى المجوهرات الفاخرة والأنثوية للغاية من الماركات العالمية الشهيرة التي نحبها جميعنا.

وبمناسبة عيد ميلادها الـ45 اليوم، لا بد من أن تتعرفي على أبرز اختيارات ريس ويذرسبون الأنيقة والمميزة في عالم المجوهرات الراقية والفاخرة خلال السنوات الأخيرة.

ريس ويذرسبون في عالم المجوهرات

قلادة ريس ويذرسبون من تيفاني اند كو

أسلوب ريس باختيار المجوهرات مختلف في كل مرة، لكنها دائماً ما تعتمد القطع الفخمة والأنثوية للغاية، التي تزين إطلالاتها بطريقة تناسبها وتليق بشخصيتها. ومثلما ترين بالصور، غالباً ما تختار المجوهرات الفاخرة المرصعة بأحجار الألماس الأبيض المختلفة، إلا في الحالات النادرة التي تنتقي القطع الأنثوية المزينة بالأحجار الكريمة مثل الزمرد واللؤلؤ وغيره الكثير.

ودائماً ما تكون هذه المجوهرات الأنثوية الرائعة من ماركات المجوهرات العالمية الشهيرة، مثل تيفاني اند كو Tiffany & Co، كارتييه Cartier، شوبارد Chopard، هاري وينستون Harry Winston، وغيرها الكثير أيضاً.

مجوهرات ريس ويذرسبون من تيفاني اند كو

مجوهرات ريس ويذرسبون من تيفاني اند كو

ومن الواضح في معظم إطلالات ريس بأنها عاشقة متيمة بمجوهرات علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co العالمية، وتعتمد مختلف المجوهرات الراقية والفاخرة من العلامة. من الأقراط الناعمة والصغيرة، والخواتم والأساور الأنثوية، إلى القلادات البارزة والمرصعة بأحجار الألماس المختلفة من كل مكان، دائماً ما تكون اختيارات ريس خاطفة للأنفاس وموفقة لأبعد الحدود بمجوهرات تيفاني الشهيرة.