تفاصيل ورموز مجوهرات ميغان ماركل خلال مقابلتها مع أوبرا وينفري

منذ ارتباطها بالأمير هاري عام 2016، عودتنا دوقة ساسيكس الممثلة السابقة ميغان ماركل Meghan Markle على رؤية أروع الإطلالات الأنثوية الناعمة للغاية، وهذا يشمل اختياراتها المجوهرات الراقية البسيطة للغاية والتي تناسب شخصيتها وذوقها.

ومن خلال المقاطع القصيرة التي ظهرت من مقابلة الأمير هاري وميغان ماركل مع أوبرا وينفري، والتي ستعرض بالكامل يوم الأحد المقبل، رأينا تفاصيل إطلالة ميغان التي تعبر عن الكثير من الأمور، من الأزياء إلى المجوهرات.

 لقطات من المقابلة المنتظرة الأسبوع القادم

ارتدت ميغان فستانا أنثويا داكن اللون من علامة جورجيو ارماني Giorgio Armani، مزينا بزهرة اللوتس، والتي ترمز إلى الولادة الجديدة. ويعبر الفستان هذا عن حياتهما الجديدة في لوس أنجلوس، وعن المولود الجديد الذي تم الإعلان عنه قبل أسابيع قليلة. 

مجوهرات ميغان ماركل في المقابلة

وصولاً إلى المجوهرات، اعتمدت ميغان عدة قطع بارزة وأنثوية. والقطعة الأساسية من بينهم والتي تحدث عنها الجميع سوار التنس المزين بأحجار الألماس الدائرية من علامة كارتييه Cartier، والذي كان ضمن مجموعة الأميرة الراحلة ديانا، والتي اختارتها ميغان لإحياء ذكرى والدة زوجها. وقد تعودنا على رؤية لمسة الأميرة ديانا في جميع خطى ميغان وهاري منذ بداية ارتباطهما بشكل عام.

 ميغان ماركل تعتمد سوار الأميرة ديانا

ومن الجدير بالذكر بأن السوار هو نفسه الذي اختار منه هاري حجرين من الألماس ليضعهما على خاتم خطوبة ميغان إلى جانب الحجر الكبير في الوسط، حتى تبقى الأميرة ديانا خالدة معهما في رحلة الزواج هذه، مما يجعل السوار ثمين حتى أكثر.

وزينت ميغان سوار الأميرة ديانا مع سوار آخر ذهب أصفر من علامة كارتييه، وبالتحديد من مجموعة LOVE الشهيرة.

سلسال وأقراط ميغان ماركل بالزبرجد

أما بالنسبة إلى السلسال، فهو مزين بأحجار الزبرجد الرائعة في الوسط من تصميم علامة بيبا سمول Pippa Small البريطانية، والأقراط المزينة بالزبرجد أيضاً من تصميم علامة بيركس Birks الكندية. واختيار هذه المجوهرات بالتحديد يرمز إلى اتحاد الكومنولث، والبلدين التي عاشت بهما في السابق من بين دول هذا الاتحاد.

ميغان ماركل بخاتم الأميرة ديانا في حفلة زفافها

ولطالما كانت المجوهرات لغة أساسية للتعبير عن الحب، ولهذا السبب دائماً ما تعتمد ميغان مجوهرات من مجموعة الأميرة ديانا في إطلالاتها، مثل خاتم الزبرجد الرائع الذي اعتمدته ميغان في حفل زفافها.