بمناسبة عيد ميلادها صور أروع موديلات الأقراط الفاخرة التي اعتمدتها إميلي بلنت

منذ بداية ظهورها عام 2001 وحتى هذا اليوم، استطاعت النجمة البريطانية الجميلة إميلي بلنت Emily Blunt أن تصنع لنفسها مكانا بارزا في عالم الفن والتمثيل، وذلك بسبب موهبتها المميزة وشخصيتها المحبوبة أيضاً.

ومن ضمن الأفلام المفضلة لدى الكثير من الناس كان The Devil Wears Prada، Looper، Edge of Tomorrow، Into the Woods، The Girl on the Train، A Quiet Place، والكثير أيضاً.

وإلى جانب أدوارها في عالم الفن والتمثيل، عودتنا إميلي على رؤية أروع إطلالات الموضة والجمال واختيارات المجوهرات الفاخرة على السجادة الحمراء، كونها دائماً تعتمد التفاصيل التي تليق بها وتناسب شخصيتها كما تلاحظين.

أروع أقراط شوبارد على إميلي بلنت

وبمناسبة عيد ميلادها الـ38 اليوم، جمعنا لك صور أروع المجوهرات التي اختارتها إميلي بلنت لإكمال إطلالاتها على السجادة الحمراء خلال السنوات الأخيرة.

إميلي بلنت في عالم المجوهرات

مثلما تلاحظين بالصور المرفقة، تعشق إميلي إكمال إطلالاتها فقط باعتماد أقراط فاخرة كبيرة وبارزة، وغالباً ما تكون مرصعة بالأحجار الكريمة، مثل الروبي والياقوت والزمرد والفيروز والأكوامارين، مع لمسة أحجار الألماس الأبيض الضرورية بالطبع.

أقراط إميلي بلنت من شوبارد Chopard

وبالرغم من أنها تعتمد الكثير من قطع المجوهرات الأخرى في بعض الإطلالات، إلا أن الأقراط الكبيرة هذه جزء من لمستها الخاصة التي عودتنا عليها خلال السنوات الأخيرة، والتي تليق بها للغاية.

وتختار إميلي أقراطها هذه من الكثير من ماركات المجوهرات الشهيرة، مثل لورين شوارتز Lorraine Schwartz، شوبارد Chopard، فيرناندو خورخيه Fernando Jorge، آنا هو Anna Hu، ستيفن وبستر Stephen Webster، وغيرها الكثير.

أقراط إميلي بلنت من لورين شوارتز

أقراط لورين شوارتز على إميلي بلنت

وحتى مع اعتمادها ماركات المجوهرات المنوعة، يمكنك ملاحظة حب إميلي لأقراط علامة لورين شوارتز Lorraine Schwartz الشهيرة بالتحديد، كونها تملك الكثير من الأقراط الفريدة من نوعها والمميزة بأحجارها الكريمة الملونة من هذه العلامة.